الإمارات العربية المتحدة: أعلن البنك العربي المتحد، عن تعاونه مع شركة توبان فيوتشر كارد لإطلاق أول بطاقة مصرفية صديقة للبيئة في منطقة الشرق الأوسط مصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها.

تم توقيع اتفاقية التعاون لإصدار بطاقات الدفع اوكسي على هامش فعاليات معرض "سيملس الشرق الأوسط" حيث قام بتوقيع الاتفاقية كل من أحمد أبو عيده، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد وجان بيير تينغ، المدير العام لشركة "توبان فيوتشر كارد".

وتعليقاً على هذا الحدث، قال أحمد أبو عيده، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: "يسعدنا التعاون مع شركة توبان فيوتشر كارد لأطلاق هذه البطاقة المتميزة لنكون بذلك أوَّل بنك في منطقة الشرق الأوسط يقدم بطاقة مصرفية مصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها.

وأضاف السيد أبو عيده: "يأتي إطلاق البطاقات الجديدة في إطار التزام البنك بالمساهمة في الجهود الحكومية المتواصلة لتحقيق الاستدامة، ومواكبة العصر في تقديم منتجات تحافظ على البيئة، كما يجسد إطلاق البطاقة الجديدة التزامنا المستمر بالمساهمة بفعالية في المبادرات الرامية إلى دعم المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز تجربة عملائنا الكرام".

وأشار السيد أبو عيده إلى أن البطاقات الجديدة الصديقةً للبيئة هي واحدة من المبادرات العديدة التي اعتمدها البنك العربي المتحد في إطار جهوده للمحافظة على البيئة ومواردها الطبيعية وتعزيز ثقافة إعادة التدوير والتي تهدف الى تحقيق الاستدامة وتعزيز المسؤولية المجتمعية عن طريق الابتكار والتطوير المتواصل.

من جهته، صرح جان بيير تينغ، المدير العام لشركة توبان فيوتشر كارد قائلاً: "إنَّه لمن دواعي سرورنا بأن بنك العربي المتحد قد اختار شركة توبان فيوتشر كارد لإصدار أول بطاقة في الشرق الأوسط صديقة للبيئة ومصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها.

وأضاف قائلاً: "في توبان، نسعى دائماً لتطوير تقنيات جديدة تلبي معاييرنا العالية، والعمل باستمرار نحو مستقبل مستدام. نتيجة لذلك، نجحنا في تقديم مجموعة بطاقات اوكسي والتي تعتبر أكبر مجموعة من البطاقات الصديقة للبيئة المتوفرة في السوق. إنه لمن دواعي سرورنا أن نتشارك هذا النجاح مع البنك العربي المتحد وأن نعمل معاً في للحفاظ على البيئة".

والجدير بالذكر أن بطاقات اوكسي الصديقة للبيئة توفر مزايا بيئية كبيرة مقارنة بالبطاقات التقليدية المصنوعة من البلاستيك، وهي معتمدة من الهيئات العالمية ولا ينتج عنها أي مخلفات ضارة بالصحة العامة في أي مرحلة من مراحل استخدامها أو حتى عند التخلص منها في حالة تجديد البطاقة أو استبدالها.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.