عجمان: نفذت إدارة الرقابة والحماية التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، عدة حملات تفتيشية هذا الأسبوع وذلك لكافة الأسواق ومنافذ البيع الكبرى بالإمارة، وذلك بهدف التأكد من توفر السلع والمنتجات ومدى جاهزية الأسواق ومنافذ البيع لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقد غطى فريق التفتيش الميداني التابع للدائرة، الأسواق الكبرى في الامارة مثل سوق الخضروات والفواكه وسوق اللحوم والدواجن، وسوق الأسماك، إضافة الى زيارة المنافذ والمتاجر الكبرى التابعة لكل من جمعية أسواق عجمان بكافة فروعها، وجميع أفرع كارفور وكذلك جميع أفرع نستو هايبرماركت، حيث التقى الفريق مع جميع مدراء الأسواق وأفرع المنافذ والمتاجر الكبرى، وتم التأكيد على ضرورة توفير السلع والمنتجات على مدار الساعة وطيلة شهر رمضان، إضافة الى ضرورة التزام الجميع بالأسعار المعلنة وعدم استغلال الشهر الفضيل واقبال الجمهور على شراء السلع والمنتجات ورفع الأسعار عن المعلن، إضافة الى ضرورة الالتزام بالعروض الترويجية الحقيقية وعدم اجراء عروض وهمية لجذب الجمهور، وقد اكدت الدائرة على انها ستتصدى لأي محاولات للتلاعب بالأسعار، كما أكدت الدائرة على ضورة التزام بالجميع بالإجراءات والتدابير الاحترازية الضامنة لمكافحة انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"، وكذلك ضرورة اضطلاع الجميع على مسؤولياته تجاه مراقبة التزام الزبائن والمتعاملين بالإجراءات الاحترازية.

وفي هذا السياق أكد سعود الشمري، مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، ان نتائج الحملة كانت إيجابية ولله الحمد، حيث تبين خلالها التجاوب الكبير من قبل كافة الأسواق والمنافذ الكبرى، واضطلاعهم بمسؤولياتهم تجاه مجتمع الامارة، وقدم الشكر للجميع على التعاون الدائم مع اقتصادية عجمان، لما فيه صالح المجتمع.

كما اهاب حسن الشحي، مدير قسم الحماية التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية بكافة المستهلكين في الامارة الى ضرورة التعاون مع الدائرة في سبيل التصدي لأية ممارسات من شأنها الاضرار باستقرار أسواق الامارة، سواء بالتزامن مع شهر رمضان المبارك او على مدار العام، وذلك عبر القنوات الرسمية المعتمدة للدائرة، وطمأنهم على تواجد فريق التفتيش الميداني التابع للدائرة على مدار الساعة لمراقبة الأسواق والتعامل مع كافة الشكاوى والبلاغات التي ترد اولاً بأول، وتمنى للجميع شهراً مباركاً.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.