دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة إيتون الشرق الأوسط والشركة المصرية للتصنيع والأنظمة المتقدمة – أيماس (EMAS)، وهي جزء من مجموعة السويدي للصناعات، عن شراكة طويلة الأمد بينهما، مما يعزز من تواجد مجموعة منتجات وانظمة إيتون الكهربائية في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك منتجات وأنظمة لوحات الجهد المنخفض والجهد المتوسط.

تمثل الشراكة هذه بين "إيتون" و "إيماس" التزاماً قوياً لدعم جميع القطاعات المهمة بما في ذلك قطاعات الأبنية والتطبيقات الصناعية والمرافق الحيوية من خلال المنتجات الكهربائية الرائدة التي توفر أفضل وأعلى معايير السلامة والكفاءة الكهربائية في جمهورية مصر العربية.

وقد صرح السيد فرناندو شيكاريلي، المدير العام ونائب الرئيس الأول لقطاع توزيع الطاقة لدى "إيتون" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "ستمكن هذه الاتفاقية قطاع توزيع الطاقة في شركة "إيتون" من تحقيق خططها الطموحة والرامية إلى تعزيز عمليات التصنيع المحلي في السوق المصرية، الأمر الذي يساهم في استمرارية نمو إيتون في المنطقة."

وأكد السيد أشرف يحيى، المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط، قائلاً: "ستسمح هذه الشراكة لإيتون بالتوسع في مصر من خلال التعاون مع شركة "إيماس- السويدي" والاستفادة من شراكتها القوية وقدراتها التقنية في العديد من الصناعات".

وأضاف أشرف قائلاً: "ستعزز خبرة شركة "إيماس- السويدي" القوية في الصناعة الكهربائية مكانة حلول "إيتون" في السوق وسنعمل معاً لتحقيق النمو المتبادل."

في حين صرح السيد أحمد صادق السويدي، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة صناعات السويدي، عن هذه الاتفاقية، قائلاً: "تعد هذه الشراكة معلماً مهماً للغاية بالنسبة لشركتنا من أجل تحقيق أهداف طويلة الآمد، كما أنها تتماشى تماماً مع استراتيجيتنا المستقبلية لتعزيز مكانة الشركة كلاعب رئيسي في قطاع الحلول الكهربائية في جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

وتحدث السيد محمد عطية، المدير العام لدى "إيماس"، عن أهمية هذه الشراكة، قائلاً: "ستعزز هذه الشراكة الجديدة مكانة "إيماس" في السوق المصرية وستوفر فرص نمو جديدة حيث تقدم "إيتون" منتجات عالمية المستوى، ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق "إيتون" المحلي لتقديم أفضل قيمة من خلال الحلول الكهربائية والخدمات المتعددة التي نقدمها للعديد من عملائنا".

­-انتهى-

نبذة عن شركة "إيتون" (Eaton):

إيتون للأعمال الكهربائية هي شركة عالمية تتمتع بخبرة تطبيقية إقليمية عميقة في توزيع الطاقة وحماية الدوائر؛ وجودة الطاقة والطاقة الاحتياطية وتخزين الطاقة؛ والتحكم والأتمتة. سلامة وأمن الحياة؛ والحلول الهيكلية وحلول البيئة القاسية والخطرة. من خلال الخدمات الشاملة وقنوات المبيعات المختلفة والمنصة الرقمية المتكاملة والرؤى، تعمل إيتون بمختلف التطبيقات المهمة وعبر الصناعات وحول العالم، مما يساعد العملاء على حل تحديات إدارة الطاقة الكهربائية الأكثر أهمية لديهم.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة -    www.eaton.com

نبذة عن شركة "إيماس" (Emas):

تأسست "إيماس" (Emas) في عام 2006 كإحدى شركات مجموعة السويدي لتكون رائدة في مجال حلول الطاقة الكهربائية عالية الجودة التي توفر أقصى قدر من التوافر والموثوقية عبر السوق المحلية المصرية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. توفر منتجاتها حلولاً كهربائية متكاملة – بما في ذلك موزعات الجهد المنخفض والمتوسط (المختبرة نوعياً)​​ وأنظمة إدارة المحطات الكهربائية  (SCADA) وأنظمة إدارة الطاقة والتوزيع. تؤمن "إيماس" (EMAS) بأن تطوير الاقتصاد وتحقيق الاستدامة يعتمد على تحسين الصناعة المحلية وتقديم حلول ذكية إلى السوق.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة -   https://www.elsewedy-ind.com/emas/

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.