البحرين أعلنت إنفستكورب اليوم تعيين فرانسيس فراغوس تاونسيند عضواً في مجلس الإدارة. وبهذا التعيين، بات مجلس إدارة إنفستكورب يضم 15 عضواً، 10 منهم انضموا إليه في السنوات الخمس الأخيرة.

والسيدة تاونسيند هي نائب الرئيس الفخري لشركة "ماك أندروز آند فوربس إنكوربوريتد". وقبل ذلك، شغلت منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الحكومية، القانونية والتجارية العالمية في الشركة عينها، وأشرفت على القضايا القانونية لمحفظة شركات المجموعة وتطوير الأعمال في مختلف الأسواق العالمية التي تعمل فيها. وسبق أن كانت مستشارة للرئيس الأميركي جورج بوش الابن لشؤون الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب، و ترأست مجلس الأمن الداخلي. كما كانت مساعد قائد الاستخبارات في خفر السواحل الأميركي، وأمضت 13 عاماً في وزارة العدل الأميركية في مناصب عليا مختلفة.

تعليقاً على التعيين، قال محمد العارضي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب: "على مدى السنوات الخمس الماضية، ركزنا على تعزيز مجلس إدارتنا وتنويعه ليضم المهارات والخبرات المتعددة ووجهات النظر العالمية، بما يتلاءم مع سجلنا الطويل من النجاح وتحقيق خطط النمو الطموحة. ونحن نعتقد أن فرانسيس إضافة ممتازة إلى مجلس إدارتنا الذي ستقدم له خبرة كبيرة في مجالَي القانون والأعمال في كل من القطاعين العام والخاص. ولديها خبرة إدارية عميقة، ونحن على ثقة من أنها ستقدم العديد من المساهمات المعتبَرة والطويلة الأمد لشركتنا."

من جهتها، قالت فرانسيس فراغوس تاونسيند: " يشرفني الانضمام إلى مجلس إدارة إنفستكورب، وأعتقد أن سجل الشركة الطويل في تزويد عملائها بحلول فريدة أصبح مهماً بشكل متزايد في عالم الاستثمار اليوم. أتطلع بشكل خاص للمساهمة في مسيرة النمو العالمية الرائعة للشركة والعمل جنباً إلى جنب مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة لتحقيق قيمة مستدامة في السنوات المقبلة".

جدير بالذكر أن السيدة تاونسيند عضو في مجلس العلاقات الخارجية وفي اللجتة الثلاثية (الولايات المتحدة وأوروبا واليابان)، وهي حالياً مديرة في تشيب ليمتد، وفريبورت ماكموران، وسايبلاي. وقد نالت الدكتوراه في الحقوق من كلية الحقوق في جامعة سان دييغو، بعد تخرجها من الجامعة الأميركية ببكالوريوس في العلوم السياسية وبكالوريوس في علم النفس.

-انتهى-

نبــذة عن إنفستكورب

إنفستكورب هي شركة عالمية متخصصة في الاستثمارات البديلة في الشركات الخاصة، العقارات، إدارة الدين، استراتيجيات العوائد المطلقة، حصص في الشراكات العامة، والبنى التحتية.

ولإنفستكورب اليوم حضور في 12 دولة من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، دول مجلس التعاون الخليجي، وصولاً الى آسيا بما فيها الهند، الصين وسنغافورة. حتى تاريخ 30 يونيو 2020، بلغ إجمالي الأصول المُدارة لدى مجموعة إنفستكورب 32.2 مليار دولار أميركي، بما في ذلك أصول مُدارة من قبل مديرين مستقلين. ويعمل في الشركة ما يقارب 450 موظفاً من 44 جنسية في مكاتبها حول العالم.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.investcorp.com أو متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي @Investcorp  في كل من LinkedIn Twitter  Instagram.

للاستفسارات الإعلامية الرجاء الاتصال بـ

إنفستكورب

ندى عبدالغني

17515467 973+

nabdulghani@investcorp.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.