بدأت المراكز التي تم إطلاقها حديثاً والتي تديرها «في إف إس غلوبال» بقبول طلبات تجديد جواز السفر الفليبينية من الأحد إلى السبت من الساعة 09:00 صباحاً إلى 05:00 مساءً 

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية في الفلبين عن تعاونها مع «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد في مجال التأشيرات والخدمات التكنولوجية في العالم للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، حيث وقعت الجهتان اتفاقية خاصة لتوفير خدمات تجديد جوازات السفر في الكويت.

وبدأ المركز بقبول طلبات تجديد جواز السفر، حيث يستقبل المتعاملين من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 05:00 مساءً.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها وزارة خارجية جمهورية الفلبين بالاستعانة بمصادر خارجية لتجديد جوازات السفر الفليبينية في الكويت. قبل ذلك، كان على المقيمين الفلبينيين في الدولة زيارة السفارة في العاصمة لتجديد جواز السفر. ومع افتتاح مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الجديدة، سيكون لدى العملاء مركزاً إضافياً لتجديد جوازات السفر.

وتعليقاً على إطلاق المركز الجديد ، قال محمد نور الدين بندوسينا إن لوموندوت، سفير الفليبين لدى الكويت: "يمثل إطلاق أول مركز لتجديد جوازات السفر الإلكترونية في الكويت إنجازاً جديداً بالنسبة لوزارة الخارجية الفلبينية. وقد استطعنا بالتعاون مع «في إف إس غلوبال»، تعزيز حضورنا وتوسيع خدماتنا التي نوفرها للجالية الفليبينية في الكويت. وبات بإمكان جميع حاملي جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية، تجديد هذه الجوازات في المركز الذي تم إطلاقه حديثاً".

وأطلقت «في إف إس غلوبال»، في إطار سعيها المستمر للارتقاء بتجارب المتعاملين وتعزيز قيمتها، خدمات اختيارية مصممة لجعل عملية تجديد الجوازات أكثر سهولة. ويمكن للعملاء اختيار إحدى الخدمات التالية:

  • المساعدة في تعبئة نموذج تجديد الطلب: وهي عبارة عن مساعدة شخصية يوفرها موظفين مدربين تدريباً مهنياً لتعبئة استمارة الطلب عبر الإنترنت.
  • خدمات البريد السريع: تسليم جواز السفر المجدد مباشرة في الوقت والمكان الذي يختاره المتعامل.
  • تنبيهات الرسائل القصيرة: تنبيهات منتظمة لاطلاع المتعاملين على حالة الطلب.

ومن جهته قال كريس ديكس، رئيس تطوير الأعمال لدى «في إف إس غلوبال»: "نود التقدم من وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الفلبين على ثقتهم بنا. تشهد خدمات جوازات السفر والخدمات القنصلية نمواً استثنائياً على مستوى أعمالنا، ونتطلع لتقديم أفضل الخدمات في فئتها إلى مواطني الفلبين في دولة الكويت".

وقد أعلنت «في إف إس غلوبال» اتخاذ العديد من التدابير الوقائية في جميع مراكز طلبات تجديد جوازات السفر لضمان توفير بيئة آمنة للعملاء والموظفين على حد سواء. وتتبع مراكز تقديم الطلبات العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان اتباع معايير السلامة الصحية، ومنها نظام المواعيد الإلزامي، إلى جانب فحص درجة حرارة الجسم لجميع المتعاملين عند مدخل المركز، والحفاظ على اتباع سياسات التباعد الاجتماعي. وعلى صعيد آخر، يقوم الموظفون أيضاً باتخاذ العديد من التدابير الوقائية مثل تطهير المساحات المكشوفة على نحو مستمر، وفحص درجة حرارة الجسم، واستخدام معقمات اليدين، وغسل اليدين بانتظام، وغيرها من التدابير الوقائية.

تدير «في إف إس غلوبال» 158 مركزاً تقدم خدمات جوازات السفر والخدمات القنصلية لـ 10 حكومات في 30 دولة حول العالم. تقدم الشركة خدمات شفافة ومرنة ومصممة على نحو مثالي لتقديم طلبات جوازات السفر والخدمات القنصلية، وذلك عبر مجموعة من المتطلبات الرئيسية بدءاً من حجز المواعيد عبر الإنترنت ودعم العملاء إلى خدمات المكاتب الأمامية والتسجيل البيومتري وتسليم جوازات السفر وغيرها من الوثائق.

وتقتصر مسؤولية «في إف إس غلوبال» على قبول الطلبات المقدمة للحكومات العميلة، التي تقيم وتعالج جميع الطلبات المقدمة. ويتم تحديد الجداول الزمنية وفقاً لتقدير السلطات. وليس لشركة «في إف إس غلوبال» أي تأثير على أعمال السفارات أو القنصليات.

تقع مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية في طابق الميزانين، سوق المتحدة، مبنى UTC، شارع السور، مدينة الكويت، الكويت. لحجز المواعيد، قم بزيارة https://services.vfsglobal.com/kwt/en/phl. لمزيد من المعلومات، يمكن للمتعاملين التواصل عبر البريد الإلكتروني على info.philkuwait@vfshelpline.com

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.