تشارك كأحد الشركاء الداعمين للفعالية السنوية

(المنامة، مملكة البحرين): أعلنت أندرا للعلاقات العامة العامة، شركة العلاقات العامة الرائدة المختصة في التكنولوجيا المالية والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها، عن مشاركتها كأحد الشركاء الداعمين للنسخة السابعة من فعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، حيث ستستضيف الشركة جلسة حوارية بعنوان "الابتكار المزعزع - كيف يمكن للشركات الناشئة إدارة المخاطر والفرص عند إنشاء منتج مبتكر؟"، وذلك بتاريخ 24 أكتوبر 2021 (12:00 ظهرًا – 1:00 ظهرًا) عبر تطبيق زووم.

وستسلط الجلسة الحوارية الضوء على الابتكار وكيف يساهم في نجاح الشركات الناشئة، على الرغم من عدم قدرة جميع الشركات الناشئة على التعامل مع مسار إنشاء منتج مبتكر، حيث ستناقش الجلسة الفرص والتهديدات داخل النظام البيئي للشركات الناشئة، بالإضافة إلى كيفية التعامل معها بشكل أفضل أثناء إنشاء سوق مناسب للصناعة.

هذا وستضم قائمة المتحدثين في الجلسة الحوارية السيدة روبي ميرتشانداني، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في يورنتو (Urento)، وهو تطبيق فعال من حيث التكلفة ومتعدد الوظائف يساعد أصحاب العقارات الصغيرة والمتوسطة على إدارة عقاراتهم السكنية أو التجارية المتعددة من منصة واحدة، والسيدة شريا راموهان، المؤسس المشارك ومدير التسويق في (Women Who Read)، أكبر مجتمع من القراء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيدة جويل ألمظ، تنفيذي علاقات عامة في شركة أندرا للعلاقات العامة، في حين ستدير الحوار السيدة فاطمة إبراهيم، الرئيس التنفيذي في شركة أندرا للعلاقات العامة وعضو مجلس الإدارة في جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة فاطمة إبراهيم بالقول: "نحن سعداء بمشاركتنا في النسخة السابعة من أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، والذي يقام تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة. هذه هي المرة الثانية التي نشارك فيها في الفعالية، والتي تشهد تحسنا ونموًا في كل نسخة. نحن نعتبر في شركة أندرا للعلاقات العامة أنه من واجبنا المساهمة في النظام البيئي للشركات الناشئة وجمع القادة الذين بدأوا مشاريعهم الخاصة حتى يساهموا في توجيه الآخرين، إضافة إلى سعينا إلى إظهار المشهد الشبابي المزدهر في مملكة البحرين. نحن نتطلع إلى فعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2021، كما ندعو مؤسسي الشركات الناشئة الطموحين لحضور الجلسة الحوارية والاستفادة من خبرات وأفكار المتحدثين."

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق أسبوع المنامة لريادة الأعمال للمرة الأولى في عام 2015، ليوفر منصة تربط وتمكّن رواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال عرض قصص نجاح إقليمية ودولية رائدة، وتسليط الضوء على مختلف وسائل الدعم وتسريع الأعمال المتوفرة في مملكة البحرين. وتستمر الفعالية السنوية لمدة أسبوعٍ كامل، تقدم فيه العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل والمؤتمرات التي تقام للاحتفال بريادة الأعمال، مما يزيد من تعزيز وتحسين النظام البيئي لريادة الأعمال.

يمكن للجميع حضور الفعالية المجانية من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: (https://bit.ly/3lO7aZr).

-انتهى-

نبذة عن شركة أندرا للعلاقات العامة:

شركة أندرا للعلاقات العامة هي شركة علاقات عامة واتصالات مؤسسية مقرها مملكة البحرين تركز بشكل أساسي على التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا التعليم والشركات الناشئة والقطاعات الحكومية المتخصصة الأخرى. يبدأ نهجنا من إنشاء اتصال وبدء رحلة مع علامتك التجارية بحيث تصبح حافزًا للتغيير، حيث نتجاوز القاعدة ونفهم أن كل رؤية تحتاج إلى أصحاب رؤى يؤمنون حقًا بما يمكن لفكرتك تحقيقه.

بدأت شركة أندرا للعلاقات العامة رحلتها في عام 2018 وحققت العديد من الإنجازات الرئيسية. كما عملنا مع أكثر من 20 عميلًا ونظمنا أكثر من 10 فعاليات رئيسية وقمنا بتطوير  أكثر من ثلاث شراكات رئيسية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

للمزيد، تفضلوا بزيارة: (www.andrapr.com)

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.