هدف  EcoFlow هو دعم المستهلكين عن طريق تشجيعهم على استهلاك الطاقة النظيفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أدى ازدهار مجال الطاقة الشمسية إلى ضخ مليارات من الدولارات إلى قطاع الطاقة الشمسية لتوجيه الاستثمارات إلى مصادر الطاقة قليلة التكلفة في العالم والمتمثلة في الألواح الشمسية. فزيادة استهلاك الطاقة الشمسية كان بمثابة خطوة هائلة إلى الأمام تجاه التقليل من انبعاثات الوقود الأحفوري، ولكن على الرغم من ذلك مازالت هناك بعض الصعوبات التي علينا مواجهتها.

فبالتزامن مع رؤية دولة الإمارات والتزامها بتحقيق مناخ نظيف بحلول عام 2050، طورت EcoFlow حلولًا تتوافق مع هذه الرؤية، حيث استغلت خبرتها في تصنيع وتطوير بطاريات الطائرات بدون طيار في بناء تصاميم ثورية ومدروسة لتخزين الطاقة مع توفير الشحن الشمسي كجزء لا يتجزأ من كل منتج.

تسعى EcoFlow إلى توفير حلول مبدعة تمكن المستهلكين من استخدام تكنولوجيا الطاقة النظيفة والمستدامة لشحذ حياتهم ومستلزماتها بالطاقة، حيث ازدادت مؤخرًا الدعوات باتباع الإجراءات الصديقة للبيئة في الحياة اليومية من قبل الأفراد والشركات وعلى رأس هذه الإجراءات تقع وسائل استهلاك الطاقة.

فعلّق "توماس تشن" -المسؤول عن البحث والتطوير في EcoFlow- قائلًا: "هدفنا هو تحدي الوضع الراهن وتقديم حلول قوية ليتسنى للمستهلكين الاستمتاع بطاقة متواصلة من مصادر مستدامة. فرؤيتنا تتوافق مع رؤية حكام الإمارات في السعي إلى معالجة أزمة المناخ، ويملؤنا الحماس لتقديم ابتكارات وبناء محطات لتوليد الطاقة تساهم في توفير معيشة مستدامة."، وهو ما يوضح مدى التزام الشركة بتطوير منتجات تشجع على استهلاك الطاقة المتجددة.

تسعى EcoFlow إلى تغيير طرق استهلاك البشر للطاقة وهو ما حثهم على تطوير حلول ثورية لها القدرة على التأثير بشكل إيجابي على كيفية استخدام هذه الطاقة. فنرى الشركة تقدم X- Stream الحاصل على براءة اختراع والذي له القدرة على إعادة شحن الطاقة بسرعة تبلغ عشرة أضعاف محطات الطاقة المحمولة العادية.

تتيح حلول EcoFlow للمستهلكين العيش والحلم والاستكشاف بلا حدود من خلال الشحن السريع والتكنولوجيا التي تعزز استخدام الطاقة النظيفة.

في عصر تعتمد فيه مصادر الإضاءة والحرارة وتحضير الطعام وتوفير المياه على الكهرباء، تدعم حلول EcoFlow المبتكرة الأفراد وتمكنهم من تخزين واستغلال الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة اللازمة لمد الأجهزة داخل المنزل وخارجه بالطاقة طوال الوقت. تسعى EcoFlow إلى مساعدة المجتمعات على الصمود ومواجهة الصعاب مهما كانت.

تسعى مبادرة EcoFLow " الطاقة للعالم" إلى مساعدة المناطق المنكوبة وتخفيف وطأة الكوارث على الأشخاص من خلال توفير محطات طاقة متنقلة وخدمات من خلال شبكة اجتماعية عالمية. تتمثل رؤية ومهمة EcoFlow في توفير الطاقة للعالم بشكل جديد باستخدام أكثر حلول الطاقة ابتكارًا واستدامة وصداقة للبيئة لمساعدة المجتمعات والأفراد والعائلات.

#بياناتشركات

- انتهى -

عن EcoFlow

EcoFlow هي شركة رائدة في مجال الطاقة المحمولة تسعى لإعادة اختراع طرق حصول العالم على الطاقة. كصناع لمنتجات الطاقة المحمولة القوية والذكية الأولى في مجالها، EcoFlow تصمم وتصنع وتبيع منتجات تخزين الطاقة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. مهمة EcoFlow هي استغلال التقنيات الجديدة لتعزيز الإدماج والمساعدة في رفع مستوى المعيشة في المناطق من العالم التي تعاني من نقص الطاقة ما يتسبب في إعاقة النمو الاقتصادي والتنمية فيها. EcoFlow هي شركة متعددة الجنسيات مملوكة للقطاع الخاص، لديها مكاتب في سان فرانسيسكو وكاليفورنيا وشنجن والصين.

للتعاون التجاري، قوموا بزيارة: https://ecoflow.com/pages/portable-power-generator-dealer

للمزيد من المعلومات والشراء الفردي، قوموا بزيارة:

  • الإمارات العربية المتحدة
  • الكويت
  • لبنان
  • إسرائيل

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

EcoFlow الشرق الأوسط:

Sale.rest@ecoflow.com

آندريا دسوزا:

andrea@leapcomms.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.