تعاقدت شركة ميركون للتطوير العقارى مع محمد عامر لتولى منصب رئيس القطاع التجارى بالشركة ضمن خطة التطوير التى تسعى إليها الشركة الان والتوسع فى السوق العقارى المصرى خلال الفترة المقبلة  خاصة عقب النجاحات المتتالية التى حققتها بمنطقة شرق القاهرة  .

  والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات النادرة المتخصصة فى عدد من القطاعات داخل الشركة لتتماشى مع الرؤية المستقبلية لقيادات الشركة التى تسعى لتنفيذ مشروعات جديدة بفكر مختلف كعادتها دائما بالسوق المصرى .

ويمتلك عامر خبرة بقطاع بمجال التطوير العقارى تمتد لأكثر من 18 عاما وله العديد من الاسهامات المتميزة فى نمو أعمال عدد من الشركات صاحبة الأسماء البارزة منذ بداية عملها بالقطاع والتى حققت نجاحات كبيرة بالسوق المصرى  ،  ليسجل تاريخا حافلا من النجاحات خلال سنوات عمله الماضية تدرج خلالها فى عدد من المناصب القيادية بكبرى شركات التطوير العقارى ليصنف كواحدا من أمهر رؤساء قطاعات المبيعات فى الشركات الكبرى  ، ولم يكتفى بهذا الأداء بل قام بثقل هذه الخبرة بعدد من الدورات المتخصصة والمعتمدة فى مجالى التسويق والمبيعات وهيكلة وتطوير الشركات مما أهله لتولى منصب رئيس القطاع التجارى فى عدد من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرى خلال السنوات القليلة الماضية .

وجدير بالذكر أن شركة ميركون للتطوير العقارى انطلقت بالسوق المصرى بداية العام الحالى  بالاعلان عن طرح عدد من المشروعات التجارية الإدارية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة باستثمارات تقدر بنحو  ? مليارات جنيه وتمتلك الشركة خبرات تمتد لنحو ?? عاما بمجال التشييد والبناء بعدد من المدن الكبرى واستطاعت منذ انطلاقها فى السوق المصرى أن تجذب العملاء نظرا للثقة التى تتمتع بها " ميركون "  فى عدد من المجالات المتعلقة بقطاع التشييد والبناء والفكر المعمارى المتميز الذى تسعى لتنفيذه بالسوق والذى يتماشى مع الرؤية الجديدة لها فى الاستعانة بالخبرات والكفاءات المتميزة وضمها إلى هيكل قيادات الشركة استعدادا للاعلان عن انطلاقه جديدة لها خلال الأيام القليلة القادمة.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.