19 06 2019

(المنامة - البحرين،): حصلت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، على جائزة "أفضل تحول رقمي" و "أفضل خدمة عملاء" في قطاع الاتصالات. وتم الإعلان عن الجائزتين من قبل جوائز التمويل الدولي لعام 2019، تقديراً لمساعي الشركة ذات الرؤية المستقبلية في مضمار التحول الرقمي، بالإضافة إلى خدماتها المميزة للعملاء وتجربة الاستخدام المميزة ذات المستوى العالمي.

ومن جانبه علّق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: "يشرفنا أن نحظى بالتقدير من قبل جوائز التمويل الدولي لعام 2019 اعترافاً بمساعينا في مجال التحول الرقمي وخدمة العملاء. كما تؤكد هاتين الجائزتين على مسباقية خدماتنا الرقمية المبتكرة والمتمثلة في محفظتنا الذكيةVIVA Cash ، وأجهزة الخدمة الذاتية، وفروع الخدمة الذاتية الرقمية، ونظام VIVA Skiplino للحجز المسبق للمواعيد من خلال الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى VIVA Connected Life والمزيد غيرها. 

وأضاف قائلاً: "مع عملنا الدؤوب في رحلة التحول الرقمي، نحن أقرب من أي وقت مضى لرؤيتنا في طرح شبكة ال5G، آملين في إثراء حياة عملائنا بشكل أكبر وتطوير تجربتهم لخدمة رقمية متكاملة".

وتعتبر هاتين الجائزتين إضافة إلى إنجازاتVIVA ، والتي حصلت عليها منذ بدأها والمتضمنة جائزة "أفضل تحول رقمي لشركة اتصالات" و"جائزة أفضل خدمة عملاء في مجال الاتصالات" في جوائز Global Business Outlook Awards لعام 2018، وجائزة "أفضل خدمة للمؤسسات" من قبل ملتقى عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2018 (TWME)"، وجائزة "أفضل حملة" في جائزة لينكس دبي 2018 وجائزة التميز في الشراكة المجتمعية في حفل جائزة البحرين الدولية للمسؤولية الاجتماعية 2018 وجائزة "أفضل خدمة رقمية" من ملتقى عالم الاتصالات في الشرق الأوسط (TWME) لعام 2016  والكثير غيرها.

الجدير بالذكر أن مجلة International Finance هي الجهة المنظمة لحفل جوائز التمويل الدولي، حيث أنها تُعنى بتحليل الأسواق المالية والقطاعات التجارية، ويقع مقرها في المملكة المتحدة. كما تهدف المجلة إلى تقدير ومكافأة التميز في قطاع الأعمال التجارية التي تحققه الشركات في جميع أنحاء العالم.

© Press Release 2019