توفر السحابة الجديدة حلول Go Smart Solutions الرقمية كخدمة من خلال نموذج اشتراك قائم على السحابة

الرياض، المملكة العربية السعودية – أعلنت «أي بي أم» (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز IBM) عن اختيار شركة Go Smart Solutions الرائدة في مجال تطوير البرمجيات في المملكة العربية السعودية حلول «أي بي أم» السحابية لدعم جهودها المتواصلة للارتقاء بعملياتها على كافة المستويات. كما تهدف هذه الخطوة لمساعدة عملاء Go Smart Solutions في تسريع التحول الرقمي واعتماد استراتيجيات السحابة الهجينة في عملياتهم.

وكانت شركة Go Smart Solutions قد تأسست في الرياض، حيث تقدم خدماتها للعملاء ضمن المملكة بالإضافة إلى دولة الإمارات ولبنان والمملكة المتحدة. وكجزء من استراتيجيتها التحولية، عملت الشركة مؤخرًا على ترحيل بيئتها الإنتاجية إلى سحابة «أي بي أم» العامة من أجل تعزيز أداء البنية التحتية لديها وتحسين الأمان ودعم نمو الأعمال، بالتزامن مع توفير تجربة أفضل للعملاء دون أي انقطاع.

وباستضافة بيئتها الإنتاجية على سحابة «أي بي أم»، ستتمكن شركة Go Smart Solutions من تزويد عملائها بالحلول الرقمية كخدمة سحابية على شكل نموذج اشتراك، وتمكين الشركات من اختيار الخدمات التي تحتاج إليها حسب الطلب.

جدير بالذكر أن تنامي المتطلبات التنظيمية ومتطلبات الامتثال تعزز الحاجة إلى الارتقاء بمعايير وممارسات الأمن والمرونة. ومن خلال هذه الخطوة، سوف تستفيد شركة Go Smart Solutions من إمكانات المنصة السحابية المفتوحة الأكثر أمانًا في القطاع إذ توفر سحابة «أي بي أم» قدرات تشفير متطورة تشمل تقنيتي keep your own Key والحوسبة السرية، بحيث لا يمكن لأي شركة أخرى، بما في ذلك «أي بي أم» نفسها، الوصول إلى بيانات العملاء.

وفي هذا السياق، صرّح مازن عجيب، المدير الشريك لدى شركة Go Smart Solutions: "جاء القرار باستخدام سحابة «أي بي أم» امتداداً طبيعياً لتجربتنا الناجحة مع «أي بي أم»، ومن منطلق حرصنا على اختيار شركاء قادرين على دعم عملياتنا وتحسين التجربة التي نقدمها لعملائنا. وهذا بالفعل ما تتيحه لنا سحابة «أي بي أم» التي تضمن أيضاً الالتزام بأعلى معايير أمن المعلومات والبيانات".

ومع تطبيق تقنية السحابة من «أي بي أم» ستتمكن Go Smart Solutions من ضمان استمرارية الأعمال من دون أي انقطاع في العمليات، فضلًا عن تلبية متطلبات الموارد الحاسوبية (الشبكة، الخوادم، وسائط التخزين، التطبيقات والخدمات) من دون الحاجة للاستثمار في أجهزة أو بنى تحتية مادية إضافية. كما تتيح سحابة «أي بي أم» إمكانية الوصول إلى تقنيات عالية القيمة، تشمل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. 

وختم حسام سيف الدين، مدير عام شركة «أي بي أم» في الشرق الأوسط وباكستان: "تمر الشركات من مختلف الأحجام وعلى امتداد كافة القطاعات الاقتصادية الحيوية بمرحلة تركز فيها على التحول الرقمي في عملياتها. ولا شك بأن انتشار وباء كوفيد-19 قد ساهم في تسريع هذا التوجه، وهو ما نراه اليوم من حيث وتيرة التحولات التي كان متوقعاً أن تستغرق مدة تتراوح بين خمس أو ست سنوات والتي يتم إنجازها اليوم في أقل من عامين. وتتيح سحابة «أي بي أم» لشركة Go Smart Solutions القدرة على تحديث عملياتها والتفوق على المنافسين، فضلًا عن خدمة عملائها وبرامج أعمالهم بطريقة سريعة وآمنة دون انقطاع".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات حول سحابة «أي بي أم»، يمكن زيارة: https://www.ibm.com/cloud

نبذة عن شركة Go Smart Solutions:

Go Smart Solutions هي شركة لتطوير البرمجيات تقدم خدمات وتطبيقات ذكية للعملاء في الرياض ودبي ولندن وعمان وبيروت. وتوفر الشركة خبرات واسعة ومجموعة من المنتجات والحلول في مجالات الرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية والتعليم والأعمال التجارية بين الشركات. Go Smart Solutions هي أيضًا شركة رائدة في حلول إدارة المكاتب، حيث تساعد العملاء على إنشاء مكاتب أكثر ذكاءً من خلال توظيف الابتكارات المتقدمة. لمزيد من المعلومات: https://www.gosmart.solutions/

-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.