22 11 2017

تم توسيع نطاق خدمة الاتصال اللاسلكي @WiFiUAE ليشمل سبع مواقع جديدة عبر الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات الهادفة إلى تعزيز مؤشر سعادة كافة سكان الدولة وتمكينهم من الحصول على تقنيات وخدمات اتصال مبتكرة، أعلنت واي فاي الإمارات عن تعزيز انتشارها في سبع مواقع جديدة على امتداد دولة الإمارات. وتشمل المواقع الجديدة مركزي تسوق "رمال مول" و"جيمي مول" في مدينة العين، ومركز تسوق " قرية الشعب" في الشارقة، و"مركز تايمز سكوير" و"ممشى مارينا" في دبي، ومركز تسوق "الحمرا مول" في رأس الخيمة، إضافة إلى مستشفى الفجيرة. وتهدف خدمة واي فاي الإمارات إلى تمكين كافة المستخدمين الذين يملكون خط إماراتي من الاتصال بالإنترنت عبر خيارين أثنين وهما: خدمة واي فاي الإمارات المجانية وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة، وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل / تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً. ويمكن للمستخدمين الاتصال بشبكة @WiFi UAE عبر اكثر من 400 موقع في دولة الامارات.

-انتهى-

نبذة عن دو:
تعتبر دو شركة وطنية إماراتية رائدة في مجال توفير خدمات الاتصال، حيث نالت العديد من الجوائز المرموقة في هذا المجال. تقدم الشركة خدماتها الخاصة بالهواتف المتحركة والثابتة والاتصال عبر النطاق العريض وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لأكثر من 9 مليون عميل من الأفراد وذلك عبر شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE .  كما تقدم الشركة خدماتها المدارة وحلولها المبتكرة لأكثر من 100.000 من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ انطلاقتها في العام 2007، كانت الشركة رائدة في استقدام العديد من الابتكارات والخدمات الأولى من نوعها على مستوى المنطقة مثل نظام حساب تكلفة المكالمات بالثانية وخدمات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت والبوابة الرقمية للخدمة الذاتية .

تعمل دو على دعم رؤية الإمارات 2021 ورؤية دبي الذكية، وهي الشريك الاستراتيجي لمكتب دبي الذكية حيث تعتبر الموفر الرسمي لمنصة دبي الذكية . وبعد نجاحها في اختبار تقنية إنترنت الأشياء للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط تعمل الشركة على متابعة تدشينها خلال العام 2016.

صنفت وكالة "براند فايننس" شركة دو في المرتبة 12 ضمن قائمة أكثر العلامات التجارية شعبيةً في الشرق الأوسط خلال العام 2016 ، ونالت في العام 2013 لقب "علامة العام التجارية" على مستوى الشرق الأوسط  من قبل مؤسسة "سوبر براندز". كما حصدت الشركة العديد من الجوائز المرموقة مثل شهادة الـ"أيزو" ISO 27001  الدولية  في معايير الالتزام بأمن المعلومات . وكانت دو أول شركة خدمات اتصال في العالم تصدر تقرير استدامة مبني على أسس (GRI-G4) الشاملة. وتفخر الشركة بكونها الأولى في المنطقة التي تحصل على شهادة (LEED) البلاتينية العالمية تقديراً للمعايير الخضراء المعتمدة في تصميم اثنين من مراكز مبيعاتها. كما تتميز الشركة بمحطتها الخاصة بالبث الفضائي عالمية المستوى هي الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة وصنفت بين الأفضل على مستوى العالم من قبل جمعية البث الفضائي العالمية.

تتوزع ملكية دو بواقع 39.5% لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75% لشركة مبادلة للتنمية، و19.5% لشركة الإمارات الدولية للاتصالات والباقي يتوزع على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم دو..

للاتصال، الرجاء طلب التحدّث إلى:
مريم البلوشي
مدير العلاقات العامة
قسم الإعلام والعلاقات العامة, دو
هاتف: 043637527
متحرك: 0559530523
Maryam.albalooshi@du.ae
أو

ياسمين الشيوخ
أم أس أل للعلاقات العامة
متحرك: 0503000938 
Yasmeen.Alshyoukh@mslgroup.com

© Press Release 2017