11 11 2018

خلال حفل أقامته لشركائها في المملكة

والمنتجات للسوق السعودي عبر طرح سلسلة هواتف "مايت20"

المملكة العربية السعودية، الرياض: أقامت "هواوي السعودية" النسخة الثانية من "قمة الشركاء" في فندق الريتز-كارلتون الرياض، حيث استعرضت فيها لأبرز انجازات المرحلة الماضية وخططها للمرحلة المقبلة، كما سلّطت الضوء على أحدث المنتجات التي تطرحها حاليا في السوق المحلي وهي سلسلة هواتف "هواوي مايت20"، وذلك بحضور أكثر من 350 عميل وشركة وموزّع معتمد في المملكة.

وخلال الحفل، قال بابلو نينغ، نائب رئيس هواوي السعودية: " تعمل هواوي في السوق السعودي منذ عدة أعوام، وقد حققنا معا ومنذ الربع الثاني من هذا العام قفزة كبيرة حيث تستحوذ الهواتف الذكية للشركة نحو 27.1% من الحصة السوقية في المملكة وذلك حتى نهاية أغسطس 2018 بحسب احصاءات GFK". وعزا نينغ هذا التقدّم "إلى الجهود المضنية التي تبذلها الشركة في توفير المزيد من المنتجات التي تناسب كافة أذواق واحتياجات المستخدمين في السوق السعودي، كما نضع دائما متطلباتهم نصب أعيننا لتصبح المحرك الرئيسي لنمو الشركة في المملكة، حيث نسعى دائما بشكل مستمر من خلال مراكز الأبحاث والابتكار إلى تطوير منتجات تحمل أبرز التقنيات وبأعلى جودة، ونحن ملتزمون بتقديم وإتاحة المزيد من المنتجات خلال السنوات القادمة".

وتعمل هواوي منذ فترة طويلة، من خلال التركيز على الابتكار، على بناء قيمة للقطاع والأسواق والمستخدمين، حيث تستثمر الشركة أكثر من 10% إجمالي مداخيلها السنوية على البحث والتطوير. ويوجد أكثر من 79 ألف موظف يعملون في البحث والتطوير في الشركة على مستوى العالم، وجاءت الشركة في المركز السادس بين الشركات العالمية، من حيث الإنفاق على البحث والتطوير في قائمة المفوضية الأوروبية في العام 2017، وبلغت استثمارات الشركة في هذا المجال 45 مليار دولار خلال السنوات العشر الماضية. في عام 2017 وحده ، استثمرت هواوي أكثر من 13 مليار دولار في مجال البحث والتطوير. ومن ناحية الجودة، بَنَت هواوي ثقافة الشركة ونظام ضمان الجودة على جعل الجودة في المقام الأول، حتى أن بعض معايير الجودة الداخلية في هواوي أكثر صرامة من بعض المعايير العالمية المتبّعة في القطاع.

وخلال القمة، أبرزت هواوي سلسلة هواتفها الجديدة "هواوي مايت20"، والتي تمثل علامة فارقة في تاريخ سلسلة هواتف فئة المايت. وتعتبر هذه السلسلة الجديدة والمبتكرة تجسيداً فعلياً لقمة الابتكار. وبفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018. وتم تزويد سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بمعالج 'كيرين 980' الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن. كما تم تضمين العديد من التقنيات الجديدة وغير المسبوقة في الهواتف الجديدة، حيث يمتلك "هواوي مايت20 برو" ميزة الشحن اللاسلكي العكسي القادرة على تحويل الهاتف إلى ما وحدة شحن لاسلكي لشحن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى. ويأتي هاتف "هواوي مايت 20 برو" بكاميرا ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 40 ميغابكسل، أما الثانية فتأتي بزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه العدسات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، مما يتيح له محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. ويدعم نظام الكاميرا الجديد خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق الذي يلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2,5 سم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميغابكسل وتقدم ميزة التصوير "بورتريه" في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الصناعي المتقدمة. وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز الهواتف الجديدة بتحسينات رائدة في عمر البطارية، حيث يضم هاتف "هواوي مايت 20 برو" بطارية كبيرة ذات قدرة عالية تبلغ 4200 ملي أمبير في الساعة، و4000 ملي أمبير في الساعة لهاتف "هواوي مايت 20"، ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge

-انتهى-

حول مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 15 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

·     فيسبوك: facebook.com/HuaweiMobileKSA

·     تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

·     إنستاغرام: instagram.com/HuaweiMobileKSA

·     يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

·     سنابتشات: Huaweimobileksa

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:

روجيه رومانوس

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية

البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com

هاتف: +966 50 529 3412

محمد خلف

إيدلمان - المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني: Mohammad.Khalaf@Edelman.com

هاتف: +966 56 359 9919

   

© Press Release 2018