22 04 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: قامت شركة أرامكو السعودية بتعيين مجموعة «إس إن سي - لافالين» لبناء مرافق إضافية للمبنى الرئيسي الخاص بمعالجة الغاز الطبيعي في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية.

وبموجب نطاق العمل للعقد الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات، ستقوم مجموعة «إس إن سي - لافالين» ببناء محطة تنقية المياه ومحطة أخرى لمعالجة مياه الصرف الصحي في منشأة محطة  واسط للغاز الطبيعي في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى تركيب معدات العمليات والعمال المدنبية الهيكلية والأنابيب والتمديدات الكهربائية وأنظمة القياس والتحكم. والمشروع في طور التنفيذ حالياً ومن المرجح إنتهاء عمليات البناء في أواخر عام 2019.

يعتبر مصنع واسط للغاز الطبيعي أحد أكبر مصانع الغاز في المملكة العربية السعودية، وهو عامل تمكين لخريطة الطريق الاقتصادية لرؤية المملكة لعام 2030، والتي تغذي شبكة الغاز الوطنية الرئيسية لتلبية الطلب المحلي من الغاز.

وبهذه المناسبة قال كريستيان براون، رئيس قسم النفط والغاز لدى مجموعة «إس إن سي - لافالين»: "تتمتع مجموعة «إس إن سي - لافالين» بسجل حافل من الإنجازات الناجحة للمشاريع المنفذة لشركة أرامكو السعودية خلال الأربعين عامًا الماضية، ويسرنا أن نواصل علاقتنا الممتدة على مدى سنين طويلة وإنجاز مشروع آخر مهم. كما لا يقتصر هذا العقد على إثبات حلول البناء والأنشاء البرية المعترف بها عالمياً في الصناعة فحسب، بل أؤكد على التزامنا بدعم برنامج القيمة المضافة "إكتفاء" المتبع في شركة أرامكو السعودية لدعم التوطين وتطوير المهارات للمواهب المحلية السعودية".

-انتهى-

نبذة عن مجموعة «إس إن سي - لافالين»

تأسست مجموعة «إس إن سي - لافالين» في عام 1911، وهي شركة عالمية متكاملة الخدمات المهنية وإدارة المشاريع وتعتبر اللاعب الرئيسي في ملكية البنية التحتية. فمن مكاتبها حول العالم، يفخر موظفو مجموعة «إس إن سي - لافالين» ببناء ما يهم المجتمع. يوفر فريقنا حلول شاملة للمشروعات الشاملة - بما في ذلك الاستثمار الرأسمالي والاستشارات والتصميم والهندسة والبناء واستدامة رأس المال والعمليات والصيانة - للعملاء في مجال النفط والغاز والتعدين والمعادن والبنية التحتية والطاقة. ففي 3 يوليو 2017، استحوذت شركة «إس إن سي - لافالين» على شركة «أتكينز»، وهي واحدة من أفضل شركات الاستشارات في مجال التصميم والهندسة وإدارة المشاريع في العالم. www.snclavalin.com 

للمزيد من المعلومات وللاستفسارات الإعلامية، يرجي الاتصال بـ:

شيريل كينغ

هاتف: 2760 369 4 971+

البريد الإلكتروني: Cheryl.King@Markettiers.com

أو

ريتشيل لويس وهديل منصور

ماركتيرز للعلاقات العامة

هاتف: 2760 369 4 971+

بريد إلكتروني: atkins@markettiers.com

© Press Release 2018