19 02 2018

ديمتري مانيكيس يتولى منصب الرئيس والمدير الإداري ليوظف خبراته العريقة في مجال الضيافة إلى الشركة الأكبر في القطاع على مستوى العالم

لندن، المملكة المتحدة : أعلنت 'مجموعة فنادق ويندام'، أكبر شركة فندقية في العالم تدير أكثر من 8400 فندقاً، اليوم عن تعيين ديمتري مانيكيس في منصب الرئيس والمدير الإداري للعلامة في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا. ليكون السيد مانيكيس -الذي سيعمل من مكاتب الشركة القائمة في لندن- مسؤولاً عن تطوير جميع علامات المجموعة المرموقة في المنطقة، وتقع على عاتقه مهمة تحسين وتعزيز أداء جميع العلامات والامتيازات التابعة لها، سواءً الجديدة منها أو الموجودة سابقاً أو الفنادق المدارة. كما سيركز على توجيه عملية تنفيذ الأهداف الاستراتيجية لـ 'مجموعة فنادق ويندام'، بما في ذلك حلول الجودة والتكنولوجيا بالإضافة إلى الولاء والمبيعات والتسويق.

ويمتلك السيد مانيكيس خبرةً عريقة تصل حتى 27 عاماً في شركة 'آر سي آي' الرائدة عالمياً في توفير خدمات تبادل العطلات، مع أكثر من 4,300 منتجعاً في حوالي 110 دولة، مما مكّنه من اكتساب معرفة عميقة في قطاع الضيافة وبناء شبكة تواصل وعلاقاتٍ متينة مع المطورين والعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا. وقد كان مؤخراً نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة 'آر سي آي' في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا؛ حيث كان على رأس فريق عملٍ منتشر ضمن ثلاث مناطق. كما شغل عدة مناصب هامّة ضمن الشركة، بما فيها المدير الإداري لشركة 'آر سي آي' في اليونان و'آر سي آي' في جنوب أفريقيا.

وفي هذا الصدد قال السيد بوب لووين الرئيس التنفيذي لـ'مجموعة فنادق ويندام': "يتميز مشهد قطاع الضيافة في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا بتنوعه وثراه، حيث يشهد نشوء اتجاهات ومسارات مهمة ومميزة مثل ظهور أسواق مصدّرة جديدة، وشريحة ديموغرافية أصغر وأسرع وتيرة في اعتماد التكنولوجيا. وقد تمكنا من إرساء سمعةٍ راسخة، بصفتنا شركةً رائدة في القطاع، بفضل تركيزنا على توفير مجموعة واسعة من الخيارات لمسافري اليوم، كما أن خبرة السيد ديمتريس العريقة في قطاع الملكية المشتركة وعلاقاته القوية مع مزودي خدمات الضيافة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا تجعل منه الرجل الأنسب لقيادة عملياتنا في هذه المنطقة التي تشهد نمواً سريعاً".

من جهته، صرّح ديمتري مانيكيس: "أتطلع إلى تعزيز عمليات وبصمة 'مجموعة فنادق ويندام' المميزة في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا، لأوظف خبراتي التي راكمتها على مدى ما يقارب ثلاثين عاماً. ومع الأداء القوي للقطاع ضمن العديد من الأسواق الرئيسية خلال العام الماضي، فإن 'مجموعة فنادق ويندام' تحمل الكثير من الآفاق الواعدة والإمكانات الهائلة لتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق عملياتها".

يذكر بأنّ 'مجموعة فنادق ويندام' قد وسّعت نطاق أعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط و وأوراسيا وأفريقيا، عقب افتتاحها مجموعة من الفنادق الكبيرة خلال عام 2017، ليصل بذلك إجمالي عدد فنادق العلامة فيها إلى ما يقارب 470 فندقاً.

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ السيد مانيكيس حاصل على شهادة الماجستير في العلوم باختصاص التسويق السياحي من جامعة 'سري' في المملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في السياحة والإدارة من جامعة 'باتراس' التقنية في اليونان.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة 'فنادق ويندام جراند'

تُعتبر'مجموعة فنادق ويندام' سلسلة ضخمة من الفنادق الفاخرة، وهي تتمتع بحضور عالمي منقطع النظير، كما أنها واحدة من 3 وحدات أعمال متخصصة بالضيافة وتابعة لمجموعة Wyndham Worldwide (NYSE: WYN). وتركز فنادق المجموعة على تعزيز مرونة السفر، والارتقاء بالتجارب اليوميّة للمسافرين، فضلاً عن إرساء معايير جديدة كلياً تضمن للضيوف من المسافرين الاستمتاع بتجارب استثنائية ومنقطعة النظير مهما كان حجم ميزانيتهم أو طريقتهم المفضلة للسفر. وباعتبارها لاعباً رائداً في مجال توفير خدمات الامتياز الفندقي وخدمات إدارة الفنادق، تضم هذه المجموعة أكثر من 8400 فندق وأكثر من 728200 غرفة في 80 بلداً، والتي تنضوي تحت العلامات التجارية التالية: مجموعة فنادق العلامة التجارية®, فنادق ومنتجعات دولتشي ®, وايندام جراند®, 'دازلر هوتلز'®, 'إي سبلندور بوتيك للفنادق' ®, 'ويندام للفنادق والمنتجعات'®, فنادق 'ويندام جاردن'،®, 'تريب باي ويندام'،®, 'وينجيت باي ويندام'،  'هوثورن سويتس باي ويندام'®،, 'ميكروتل إن آند سويتس باي ويندام'،, 'رمادا'،®,, و'بايمونت إن آند سويتس'®،,, 'دايز إن'®،,, 'سوبر 8'®،,, 'هوارد جونسون'، , , ترافيليدج'®،, نايتس إن' ® بالإضافة إلى العلامة التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً 'أميركين'®®. ويندام ريوردز'®, ومن جهة ثانية، يتيح برنامج المكافآت وولاء العملاء 'ويندام ريوردز'®- الذي صنفته مؤسسة 'يو إس نيوز آند وورلد ريبورت' ضمن نخبة برامج المكافآت في الفنادق لثلاث مرات على التوالي- المجال أمام أكثر من 55 مليون عضو فرصة كسب واستبدال النقاط في أكثر من 25 ألف فندق وشقة فندقية حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.wyndhamworldwide.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

لينا جولهجيان

لايم لايت للعلاقات العامة

lena@limelightprme.com

0071 52 924 19 04

 

© Press Release 2018