17 03 2019

الشرق الأوسط- أعلنت 'كونتيننتال' (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، عن تعيين كاريل كوتشيرا بمنصب المدير العام الجديد لقيادة عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط. ويتمتّع كوتشيرا بخبرة طويلة تمتدّ على مدى عقدين من العمل لدى 'كونتيننتال'، وقد تولّى منصبه الجديد في 1 مارس 2019 ويعمل من المكتب الإقليمي للشركة في دبي حيث سيشرف على أكثر من 19 سوقاً في كافة أنحاء المنطقة.

يأتي هذا الإعلان في فترة مميّزة تمر بها 'كونتيننتال' في المنطقة، حيث تم مؤخراً افتتاح أول مكتب على الإطلاق للشركة في المملكة العربية السعودية بهدف توفير الدعم اللازم لتلبية الطلب المتنامي على منتجات 'كونتيننتال' وخدماتها في السوق السعودي.

وكجزء من دوره الجديد، سوف يقود كوتشيرا أيضاً خطّة التوسّع التي كشفت عنها 'كونتيننتال' حديثاً وتتضمّن إنشاء أول مستودع من نوعه في المنطقة وذلك في قطاع جبل علي بدبي. وسوف تعمل هذه المنشأة كمركز يربط مصانع إطارات كونتيننتال في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية مع شركاء توزيع العلامة الألمانية في الشرق الأوسط.

حول هذا الموضوع، قال جون أندير غارسيا، المدير الإقليمي لشركة 'كونتيننتال' في أفريقيا والشرق الأوسط: "يتمتّع كاريل بسجل استثنائي حافل بالإنجازات في الشركة، ولديه معرفة عميقة بالأعمال. وبالتالي فإن خبراته لا مثيل لها." 

وأضاف: "لقد برهنت المنطقة بأنها سوق رئيسي لشركة 'كونتيننتال' وذلك منذ إنشاء المكتب التمثيلي الإقليمي للعلامة في العام 2009. وهناك الكثير من الإمكانيات في الشرق الأوسط والعديد من الفرص أمام كاريل للاستفادة منها وتعزيز نجاحاته السابقة أكثر."

قبل تولّي منصبه الجديد في الشرق الأوسط، شغل كوتشيرا منصب المدير العام الإقليمي لدى 'كونتي ترايد' (ContiTrade) في وسط وشرق وشمال-غرب أوروبا حيث زاول أعماله من مقرّ الشركة في جمهورية التشيك. وخلال الفترة التي عمل فيها مع 'كونتيننتال'، تولّى كوتشيرا عدّة مناصب في أقسام المبيعات والتسويق، وذلك ضمن وحدتي أعمال إطارات سيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة (PLT) وإطارات المركبات التجارية (CVT).

وعلّق كوتشيرا، قائلاً: "يشرّفني جداً منحي هذه الفرصة الرائعة لقيادة أحد الأسواق الدولية الرئيسية بالنسبة إلى 'كونتيننتال'. لدينا فريقاً قوياً وشركاء محلّيين يتمتّعون بمؤهّلات عالية، وأنا أتطلّع للعمل معهم عن قرب لمن أجل تعزيز أعمال 'كونتيننتال' في المنطقة وترويج ما تقدّمه الشركة من إطارات راقية وحلول تنقّل متطوّرة."

يحلّ المدير التنفيذي الجديد للشركة مكان خوسيه-لويس دي لا فوينتي الذي تم تعيينه الآن لتولّي منصب المدير التنفيذي لشركة 'كونتيننتال المكسيك'. وبعد أن أمضى 4 سنوات في الشرق الأوسط، تكلّلت جهود دي لا فوينتي بعدة النجاحات حيث أسهمت بتوسعة تواجد علامة كونتيننتال في الشرق الأوسط من خلال إطلاق منتجات جديدة وتحقيق نتائج مبيعات قوية وتعزيز شبكة الشركاء المحلّيين.

 يحمل كوتشيرا البالغ من العمر 42 عاماً الجنسية التشيكية وهو من الخبراء الفعليين بشركة 'كونتيننتال'، إذ انضم إلى العلامة الألمانية بعد تخرّجه مباشرة ونيله شهادة ماجيستير بإدارة الأعمال مع تخصّص بالإدارة من جامعة توماس باتا في زلين بجمهورية التشيك. إلى جانب لغته الأم، يتقن كوتشيرا ثلاث لغات أخرى هي الإنكليزية، الألمانية والسلوفاكية. وهو متزوّج ولديه ولدين.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين

شركة 'كونتيننتال'

تقوم 'كونتيننتال' بتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتمكين عمليات النقل المستدامة والمتصلة للناس وبضائعهم. تم تأسيس هذه الشركة المتخصّصة بالتقنيات في العام 1871 وهي توفر حلولاً آمنة، فعّالة، ذكية ومعقولة السعر لقطاعات المركبات، الآليات، الحركة المرورية والنقل. وفي العام 2018، حقّقت الشركة مبيعات أوّلية بلغت حوالي 44.4 مليار يورو ويعمل لديها حالياً 243,000 شخص تقريباً في 60 دولة وسوقاً.

www.continental-corporation.de

 

© Press Release 2019