14 01 2019

أبوظبي: أعلن "سيتي بنك" الإمارات عن افتتاح مركز "سيتي جولد" في أبوظبي الذي صُمّم لتقديم خدمات إدارة الثروات المهنية المتطورة للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.  

وقد تم افتتاح المركز خلال حفل رسمي حضره: السيد غونزالو لوتشيتي، رئيس الخدمات المصرفية للمستهلك في سيتي بنك في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا؛ والسيدة إليسار فرح أنطونيوس، المدير التنفيذي في سيتي بنك الإمارات؛ والسيد دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية في سيتي بنك لمنطقة الشرق الأوسط؛ والسيد فينكات ماهاديفان، رئيس إدارة الثروات في سيتي بنك لمنطقة الشرق الأوسط؛ ومحمد علي عبد الله، رئيس مبيعات إدارة الثروات والخدمات المصرفية للأفراد والتوزيع في الإمارات، والسيد غانباسي إن مدير السوق - أبو ظبي، وكياني عباس مدير فرع وقائد فريق فرع أبو ظبي.

يقع مركز "سيتي جولد" في شارع النجدة بأبوظبي، ويغطي مساحة تمتد على حوالي 2,700 قدم مربع، وتم تجهيز المركز بغرف اجتماعات خاصة وثلاثة أجهزة صراف آلي، بالإضافة إلى مرافق لاستضافة الفعاليات الخاصة بالعملاء وتحديثات أبحاث الاستثمار. وأصبح المركز الجديد مفتوح للعمل اعتباراً من الآن.

وسيكون المركز أيضاً مكاناً رئيسياً للقاء أكثر من 12 مدير لعلاقات إدارة الثروات ومستشاري المحفظة المدربين، الذين سيكونون قادرين على مساعدة العملاء وتلبية احتياجاتهم في إدارة الثروات ضمن غرف اجتماعات خاصة. وسيحصل العملاء على خدمات إدارة الثروات الشخصية من مدراء العلاقات ذوي الخبرة، الذين سيخصص لكل منهم عدد قليل من العملاء للتعامل معهم، ليتمكنوا من إيلاء الاهتمام الكافي لكل عميل وتقديم الخدمات التي تناسب العملاء الأفراد. كما سيتمكن العملاء من تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان ومنتجات الاستثمار والتأمين وفتح حساب جديد أو مراجعة أداء استثماراتهم الحالية.

ومن جانبه قال غونزالو لوتشيتي، رئيس الخدمات المصرفية للمستهلك في سيتي بنك في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا: "لطالما كانت أبوظبي سوقاً رئيسياً لسيتي بنك منذ أن افتحننا فرعنا الأول عام 1971. وقد بدأ أصحاب الثروات الكبيرة في المنطقة يحتاجون لوجود خدمات مالية متطورة، وتعدّ الإمارات العربية المتحدة سوقاً ذو إمكانات هائلة في هذا المجال. ومازلنا نشهد اليوم نمواً واضحاً ضمن عملاءنا هنا من الأفراد والشركات، ونواصل العمل بنشاط لتقديم الأفضل لعملائنا سيراً على خطى الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي". 

يقدم "سيتي بنك" الإمارات خدمات إدارة الثروات والخدمات المصرفية الرقمية والحلول المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة للزبائن الأثرياء، وتصبح بهذا تفضيلات عملاء "سيتي جولد" أكثر عالميةً ورقميةً وموجهة نحو توفير حلول الادخار والاستثمار، إذ يرغب عملاء البنك بشكل متزايد بتوفر خدمات رقمية مع المحافظة على المرونة في الحصول على مشورة إدارة الثروات من فريق من الخبراء المدربين. ويعد مقترح مركز "سيتي جولد" حل متميز مصمم لتلبية الاحتياجات المصرفية والاستثمارية العالمية لأصحاب الثروات الضخمة الذين يملكون أصول قابلة للاستثمار تصل قيمتها إلى 200 ألف دولار أمريكي (أو بعملات مكافئة) أو أكثر. ويقدم المركز المشورة لإدارة الثروات، فضلاً عن مزايا أسلوب الحياة لتلبية توقعات عملائنا المميزين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citibank.ae/citigold

ومن جانبه قال دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية في سيتي بنك لمنطقة الشرق الأوسط: "يسرنا توفير مجموعة شاملة من خدمات إدارة الثروات. ونستمر اليوم في سعينا لتحقيق استراتيجية النمو في سيتي بنك للارتقاء بأعمال المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف دعم عملائنا وتلبية احتياجاتهم لإدارة الثروات. ونواصل العمل على تعزيز قدراتنا الرقمية وإعادة تنظيم عرض قيمة الثروة وتعزيز نموذج مبيعاتنا. ونتطلع لخدمة عملائنا في أبوظبي والمساهمة في نمو اقتصاد الإمارة".

كما أعلن "سيتي بنك" مؤخراً عن حصوله على رخصة من سوق أبوظبي العالمي ليفتتح فرعاً له هناك. وسيكون الفرع الجديد لسيتي بنك مركز مالي دولي بارز في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة يمتاز بهيكل تنظيمي متين ويوفر حلولاً متطورة لإدارة السيولة لعملاء "سيتي بنك" ممن يتطلعون لإنشاء مراكز إقليمية لخزينتهم في الإمارات العربية المتحدة. سيقدم الفرع حال حصوله على الموافقة النهائية من هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمية، مجموعة شاملة من خدمات "سيتي بنك" المصرفية لعملائه العالميين من الشركات. ويعزز هذا من قدرة "سيتي بنك" في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يعمل هذا المصرف العالمي على تشغيل نموذج مصرفي شامل يتضمن الخدمات المصرفية للأفراد والشركات منذ عام 1964.

الصورة: السيد غانباسي إن مدير السوق - أبو ظبي، والسيد دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية في سيتي بنك لمنطقة الشرق الأوسط؛ السيد غونزالو لوتشيتي، رئيس الخدمات المصرفية للمستهلك في سيتي بنك في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا؛ والسيدة إليسار فرح أنطونيوس، المدير التنفيذي في سيتي بنك الإمارات؛ والسيد فينكات ماهاديفان، رئيس إدارة الثروات في سيتي بنك لمنطقة الشرق الأوسط؛ ومحمد علي عبد الله، مدير إدارة الثروات ومبيعات الخدمات المصرفية في الفروع والتوزيع في الإمارات، وكياني عباس مدير فرع وقائد فريق فرع أبو ظبي.

نبذة عن مجموعة سيتي المصرفية

تعتبر مجموعة سيتي بنك المصرفية المقدم الرئيسي على مستوى العالم للخدمات المالية، اذ تنتشر في أكثر من 160 دولة ويبلغ عدد عملائها اكثر من 200 مليون عميل من الافراد والشركات ومؤسسات القطاع العام؛ وعبر وحدتيها سيتي كورب وسيتي هولدينجز، توفر المجموعه لعملائها باقة من الخدمات المصرفية الشخصية والائتمانية، اضافة الى الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الاستثمار والتأمين والوساطة المالية وادارة الأصول والثروات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:www.citigroup.com   أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

·     Twitter: @Citi

·     YouTube: www.youtube.com/citi

·     Blog: new.citi.com

·     Facebook: www.facebook.com/citi

·     LinkedIn: www.linkedin.com/company/citi

للمزيد من المعلومات حول هذا البيان الصحافي، يرجى الاتصال بـ:

سيتي:    تارا سيرينيان  هاتف: 97145099570+   بريد إلكتروني: tara.sirinyan@citi.com 

© Press Release 2019