16 09 2018

أعلنت ديزاينز جروب السعودية، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال تقديم الحلول الفندقية المتكاملة بالإضافة إلى خدمات البناء والإدارة، عن إنشائها مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات "ميني بار" وصناديق الأمانات للفنادق.

جاء هذا الإعلان اليوم على لسان المهندس محمد النادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديزاينز جروب، في معرض الفنادق المقام في دبي  والذي صرح قائلاً: "نحن سعداء بإضافة هذا المصنع الجديد إلى خطوطنا التصنيعية المتخصصة في تلبية الاحتياجات المتنوعة لصناعه الضيافة. ونحن إذ نستهدف إنتاج 100,000 وحدة سنوياً، فإننا على ثقة بأن الشركة الجديدة ستتمتع بمكانة بارزة تؤهلها لتلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات في المنطقة. وسوف نتابع عن كثب جميع الجوانب الهندسية والتصنيعية التي من شأنها أن تمكننا من تنفيذ تصميمات مبتكرة لهذه المنتجات تراعي التكنولوجيا المتقدمة وعمليات مراقبه الجودة الصارمة لتلبية بل وحتى تجاوز المعايير العالمية الأكثر صرامة."

وستتضمن صناديق الأمانات التي سيقوم المصنع بإنتاجها مواصفات فريدة، تشمل ميزة التشغيل الآلي بشكل كامل واحتوائها على قفلين، بالإضافة إلى ميزة لوحات المفاتيح المتوافقة مع المعايير الدولية، مع شاشة عرض مضيئة وسجل تتبع وخاصية فتح الصندوق في حالة الطوارئ عن طريق استخدام التجاوز الإلكتروني ومفتاح يدوي بمواصفات أمنية عالية. وستتميز صناديق الأمانات بسهولة تركيبها وسيتم توفيرها بأحجام وتصاميم متنوعة من أجل ملائمة الأنواع المختلفة من الدواليب وخزائن الملابس.

هذا ويجري تصميم ثلاجات المشروبات "ميني بار" بشكل يتم التركيز فيه على المتانة وسهولة الاستخدام، الأمر الذي سيسهم في وضع مفاهيم جديدة لتكنولوجيا وسائل الراحة في الغرف الفندقية، مما يعود بالفائدة على الضيوف والفنادق على حد سواء. وستسهم هذه الثلاجات بتصميمها القائم على استخدام تقنيات امتصاص التكاثف وتكنولوجيا توفير الطاقة المتقدمة في تعزيز تجارب الضيوف وراحتهم إلى حد كبير.

وأضاف المهندس محمد نادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديزاينز جروب، قائلاً: "يشهد الطلب على التصاميم الداخلية للفنادق وغيرها من المنتجات نمواً قوياً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك إثر تشييد الفنادق الجديدة وعمليات تحديث الفنادق القائمة، ولذا فإننا في ديزاينز جروب حريصون كل الحرص على الاستفادة من هذه السوق المزدهرة. فالمثير في الأمر أننا لا نشهد بناء فنادق جديدة في جميع أرجاء الدولة فحسب، بل يجري كذلك إعادة تجديد الفنادق القائمة وتحديثها للحفاظ على قدرتها التنافسية."

تجدر الإشارة إلى أنه هنالك حالياً 618 مشروعاً قيد التطوير في منطقة الشرق الأوسط، وسيسفر الانتهاء من هذه المشاريع عن إجمالي عدد غرف يبلغ 238,963 غرفة فندقية جديدة. وتتصدر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قائمة الدول الأكثر نشاطاً في تطوير قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، حيث تمتلك الإمارات 222 مشروعاً فندقياً توفر 126,576 غرفة فندقية، بينما تحل المملكة في المرتبة الثانية برصيد 143 مشروعاً فندقياً و 55,810 غرفة فندقية.

وتتمتع "بي تو بي للأثاث الفندقي" بمكانة جيدة تؤهلها لتلبية متطلبات صناعة الضيافة التي تشهد تطوراً مستمراً سواء على مستوى المشاريع الصغيرة أو المشاريع واسعة النطاق. وبفضل خبرتها المتميزة التي تمتد لثلاثة عقود وشركاتها المتخصصة الثلاث عشرة، استطاعت مجموعة "ديزاينز جروب" من خلال شركاتها التابعة (برو آرت انترناشيونال، بيرفكت تيك، بي تو بي للأثاث الفندقي، والشركات التابعة الأخرى) أن تقدم خدماتها لقائمة مرموقة تضم أكثر من عشرة آلاف عميل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ العام 1990 من خلال تنفيذ وتسليم مجموعة من المشاريع الأكثر تعقيداً والحائزة على جوائز عالمية.

وأضاف المهندس محمد النادي: "لقد نجحنا بفضل أدائنا المتميز في إرساء الأساس لسمعة قوية في جميع أنحاء الشرق الأوسط كشركة موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تقديم قيمة استثنائية لعملائها. وبفضل فريق عملنا الذي يتمتع بمهارات وخبرات واسعة والذي يضم مصممين ومديري مشروعات ومهندسي مواقع، جنباً إلى جنب مع شبكة مشترياتنا العالمية، فإننا قادرون على النجاح في مواجهة التحديات العديدة التي تنطوي عليها الصناعة، بالإضافة إلى توفير جودة عالية في حدود الميزانية وفي الوقت المحدد، وهو الأمر الذي يمنحنا ميزة هائلة في الأسواق."

لمزيد من المعلومات عن "ديزاينز جروب"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.designs.sa

أو www.b2bhotelfurniture.com

يمكنكم التفضل بزيارة "ديزاينز جروب" في معرض الفنادق، جناح رقم:5E219 للفترة من 16-18 سبتمبر (أيلول) 2018، قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي.  

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2018