10 04 2019

أعلنت إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك عن تعيين مبشر أيوب رئيسًا لقسم إدارة الثروات الخاصة في دول منطقة الخليج، اعتبارًا من تاريخه.

يتمتع مبشر بخبرة طويلة في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة على مدار 23 عامًا، عمل خلالها لدى "ميريل لينش" و"يو بي إس". انضم إلى دويتشه بنك في أكتوبر 2011، وساهم منذ ذلك الحين بدور فعال في دعم نمو أعمال البنك في مجال إدارة الثروات الخاصة في دول منطقة الخليج. وبموجب منصبه الجديد، يتولى مبشر أيوب إدارة فريق العمل بالمنطقة، وفي مواقع أخرى، كما يواصل دعم وخدمة أهم العلاقات الاستثمارية للبنك في دول الخليج.

يشار إلى أن مبشر أيوب يتولى صلاحيات هذا المنصب خلفًا لفريد هلال الذي غادر دويتشه بنك. كما ينضم مبشر، بموجب منصبه، إلى اللجنة التنفيذية لمركز دبي المالي العالمي، بالإضافة إلى اللجنة التنفيذية لدولة الإمارات العربية المتحدة، التابعتين لدويتشه بنك. ويتبع مبشر أيوب إداريًا لرئيس قسم إدارة الثروات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وعضو المجلس التنفيذي لدويتشه بنك (سويسرا) المحدود، السيد لويك فويد.

أهداف نمو طموحة

يأتي تعيين مبشر أيوب امتدادًا لما يقارب عشر سنوات من الاستثمار في منصة الكفاءات ورأس المال البشري في منطقة الخليج، كما يؤكد التزام قسم إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك نحو سوق المنطقة. ويسعى مبشر أيوب وفريق عمله من مدراء علاقات المستثمرين المتواجدين في كل من دبي، جينيف، البحرين وفرانكفورت، إلى تعزيز الأصول المدارة لدى دويتشه بنك بنسبة 50% خلال السنوات الثلاثة المقبلة. وسيركز قسم إدارة الثروات الخاصة على توسيع فريق التغطية لديه هذا العام، في دول المنطقة وفي مواقع أخرى هامة، بهدف دعم جهود مبشر وفريقه لتحقيق هذه الأهداف الطموحة.

حلول مثبتة لإدارة الثروات الطائلة، وإمكانيات متميزة للخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات

تحتضن منطقة دول الخليج (باستثناء المملكة العربية السعودية) ما يقارب 3,000 من الأفراد من أصحاب الثروات الطائلة، وتشير التقديرات إلى نمو هذا الرقم بنحو 20% خلال السنوات الخمسة المقبلة. ويملك قسم إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك منصة استثمارية متطورة وخدمات متميزة، مما يعني قدرته على تقديم الخدمات لقاعدة متنامية من العملاء من أصحاب الثروات الطائلة وتلبية مختلف احتياجاتهم، بدءًا من إدارة النقد وإدارة المحافظ الاستثمارية التقليدية، وصولًا إلى هيكلة الاستثمارات وفئات الأصول البديلة. كما يملك القسم إمكانيات الإقراض التي تلبي الاحتياجات المتفاوتة لعملاء البنك، ويستفيد بحسب الحاجة بشكل مباشر من قسم الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات في دويتشه بنك. 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي

قسم الإعلام والعلاقات العامة

مهند النحاس

هاتف: 754-3611 (0) 971+

mohanad.nahas@db.com

حول دويتشه بنك

يقدم دويتشه بنك الخدمات والمنتجات المصرفية التجارية والاستثمارية وخدمات الأفراد والتعاملات المصرفية وإدارة الأصول والثروات الخاصة لصالح الشركات والحكومات والمؤسسات الاستثمارية والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد. يعتبر "دويتشه بنك" البنك الأبرز في ألمانيا، كما يتمتع بمكانة متميزة في دول أوروبا وبتواجد قوي في الأمريكيتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يدير قسم إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك أصولًا للعملاء بقيمة تتجاوز 300 مليار يورو (بتاريخ 30 يونيو 2018)، مما يجعله أحد أكبر جهات إدارة الثروات الخاصة في العالم. ويوفر القسم للعملاء من أصحاب الثروات وأصحاب الثروات الطائلة طيفًا واسعًا من الحلول الاستثمارية التقليدية والبديلة، بالإضافة إلى الاستشارات الشاملة فيما يتعلق بكافة جوانب إدارة الثروات الخاصة.

بيانات إخلاء المسؤولية والإفصاح

دويتشه بنك أيه جي، دبي (مركز دبي المالي العالمي) هو فرع من دويتشه بنك أيه جي، وهو مسجل في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) بإمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ورقم تسجيله (00062). مقر العمل الرئيسي هو مركز دبي المالي العالمي، جيت فيليج، المبنى رقم (5)، ص.ب. 504902، دبي، الإمارات العربية المتحدة. يخضع دويتشه بنك أيه جي، دبي (مركز دبي المالي العالمي) للقوانين التنظيمية الصادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية، وهو حاصل على ترخيص تقديم الخدمات المالية لـ"العملاء من أصحاب الاختصاص" حصرياً كما هو محدد من سلطة دبي للخدمات المالية.

تحتوي هذه النشرة على تصريحات مستقبلية. والتصريحات المستقبلية هي تصريحات لا تمثل حقائق تاريخية، بل تتضمن تصريحات حول اعتقاداتنا وتوقعاتنا والافتراضات المبنية علها. تستند هذه التصريحات إلى خطط وتقديرات وتوقعات حسب ما هي متوفرة حالياً لدى إدارة "دويتشه بنك". وعليه فإن التصريحات المستقبلية تتعلق فقط بالفترة الزمنية التي يتم الإعلان خلالها عنها، ونحن لا نتحمل أي التزام أو مسؤولية بتحديث أي من هذه التصريحات علناً في ضوء ما يستجد من معلومات أو أحداث مستقبلية. 

 ونظراً لطبيعة التصريحات المستقبلية فإنها تتضمن مخاطر وشكوك. لذا فإن هناك عدداً من العوامل الهامة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية اختلافاً جوهرياً عن تلك النتائج الواردة في أي تصريح مستقبلي. هذه العوامل تتضمن ظروف وأوضاع الأسواق المالية في ألمانيا وفي أوروبا وفي الولايات المتحدة الأمريكية وفي غيرها من الأسواق التي نحقق فيها نسبة هامة من إيراداتنا والتي ندير فيها حصة كبيرة من أصولنا، كما تتضمن تغير أسعار الأصول ومستوى تذبذب الأسواق، واحتمالية عجز المدينين أو الأطراف التجارية المقابلة عن سداد الديون، وتطبيق مبادراتنا الاستراتيجية، ومدى موثوقية ودقة سياسات وإجراءات وأساليب البنك في إدارة المخاطر، وغيرها من المخاطر المشار إليها في طلبنا المقدم لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). كما يتضمن نموذج طلبنا رقم 20-F المقدم لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتاريخ 16 مارس 2018 هذه العوامل بالتفصيل تحت عنوان "عوامل المخاطر". تتوفر نسخ من هذه الوثيقة عند الطلب كما يمكن تنزيل ملفها عبر الرابط www.db.com/ir.

© Press Release 2019