19 09 2018

برعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي عن شراكتها مع مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018"، العلامة التجارية الأشهر لمؤتمرات ومعارض تكنولوجيا صناعة الضيافة على مستوى العالم. وسوف يُقام المعرض التجاري الذي يستمر على مدار يومين في الخامس والسادس من ديسمبر (كانون الأول) 2018، في مدينة جميرا بإمارة دبي، بتنظيم وإشراف مشترك من قبل شركتي هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (HFTP) وناسيبا. وسيتيح معرض التبادل التجاري هذا والذي يقام بشكل سنوي للمشترين من سوق السياحة والضيافة في الشرق الأوسط، والذي تقدر قيمته بما يزيد على 75 مليار دولار أمريكي، فرصة مثالية للتعرف على الشركات والمؤسسات الرائدة ذات الخبرة العالمية في توفير الحلول التكنولوجية في قطاع الضيافة.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد فرانك ولف، الرئيس التنفيذي لشركة هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (HFTP) قائلاً: "تشتهر دبي بتنفيذها للمشاريع الكبيرة والضخمة والعملاقة. وقد برزت دبي كواحدة من أسرع المدن الذكية نمواً على مستوى العالم. وعما قريب ستصبح الإمارة في مقدمة المدن الذكية في العالم بفضل الرؤية المستقبلية الطموحة والحكيمة التي يتمتع بها قادتها. وسيسهم معرض إكسبو الدولي 2020 الذي سيشهد توافد أعداد هائلة من السائحين في تبوأ قطاع الضيافة لمركز الصدارة وترسيخ مكانة إمارة دبي بوصفها المدينة الأذكى في العالم. كما سيتيح مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" لمشتري خدمات الضيافة الإقليمية فرصة توفير أحدث التقنيات في مؤسساتهم."

ووفقاً لتقارير حديثة في صناعة الضيافة، شهد اقتصاد إمارة دبي قفزة نوعية في استقطاب الاستثمار الأجنبي المباشر على مدار السنوات الثلاث الماضية، حيث وصل رأسمال الاستثمار ما يعادل 21.66 مليار دولار، محتلة بذلك المرتبة الأولى عالمياً في حصة الاستثمار الأجنبي المباشر في نقل التكنولوجيا. وقد أدى ذلك إلى تبوأ الإمارة لصدارة الترتيب العالمي لعام 2018 فيما يتعلق بحصة الاستثمار الأجنبي المباشر في نقل التكنولوجيا مثل الذكاء المصطنع والروبوتات.

ومن المقرر أن يتمحور معرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" حول ثلاثة مجالات أساسية تشمل معارض ومسارح التكنولوجيا ومؤتمر القوى الكبرى. وقد أكدت نيفين باردواج، مديرة الإنتاج في شركة ناسيبا وهايتك دبي على أن "الشرق الأوسط يستمر في ضخ الاستثمارات الهائلة في صناعة الضيافة، وليس أدل على ذلك من عقد الفعاليات الكبرى مثل معرض دبي إكسبو 2020 والزيادة المطردة في أعداد السائحين. ويتم إنفاق قدر كبير من هذه الاستثمارات على المنتجات والخدمات التكنولوجية التي تسهم في تحسين العمليات الداخلية على الوجه الأمثل، وإثراء تجارب الضيوف، وزيادة معدلات الأرباح. وسوف يلبي مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي 2018" متطلبات الصناعة من خلال تعريف كبار الشركاء الإقليميين بالشركات الرائدة في مجال تجهيز التكنولوجيا من شتى أنحاء العالم.  ويسرنا حصول معرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي" 2018 على دعم دائرة السياحة والتسويق التجاري مرة أخرى."

وقال رئيس المجلس الاستشاري لمؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي" 2018، السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: "خلال العقد الأخير، أسهمت التكنولوجيا في إحداث تحول هائل في قطاع الضيافة على الصعيد العالمي، وكذلك الإقليمي، مما أدى إلى زيادة حدة المنافسة والفعالية مع خلق المزيد من الفرص. ويستمر التحول الرقمي والذكاء الصناعي في تقديم المزيد من الفرص في كافة الجوانب المتعلقة بقطاع السفر، الأمر الذي جعل العملاء يلجأون إلى الاعتماد على أنفسهم في تخطيط وإدارة وحجز رحلاتهم على الإنترنت مباشرة.  وسيقدم مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي" 2018 منصة مثلى للاطلاع على الأفكار المستقبلية وأحدث الابتكارات والتطورات التكنولوجية التي تحدث تغيرات جوهرية في صناعة الضيافة."

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك دبي" 2018  الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hitec-dubai.com/

 أو الاتصال بالسيد أمير عابدين على الرقم +971 44 55 7920 أو السيد رؤوف حيدر باي على الرقم +971 44 55 79 32.

نبذة حول هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (HFTP)

هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (HFTP) مؤسسة عالمية غير ربحية متخصصة في صناعة الضيافة، ويقع مقرها في أوستن، تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية. تتمتع الشركة بمكانة فريدة تؤهلها لإدراك واستيعاب كافة المشاكل والصعوبات التي تكتنف الصناعة. وتمتلك هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (HFTP) قاعدة أعضاء ومساهمين واسعة من جميع بقاع العالم. كما تضطلع هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز (HFTP) بتقديم العون والمساعدة لأعضائها من أجل الوصول إلى الحلول التي تعالج كافة المشاكل والصعوبات المتعلقة بصناعة الضيافة بشكل أكثر فعالية من أي مؤسسة أخرى، وذلك عبر شبكات الخبرة والأبحاث والمؤتمرات التابعة لها، مثل مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة "هايتك"، وبرامج الاعتماد. وتمتلك الشركة محرك البحث الوحيد على مستوى العالم لصناعة الضيافة وهو PineappleSearch.com. وتشتهر الشركة بكونها القلب النابض لقطاع الخدمات المالية والتكنولوجية في صناعة الضيافة.

نبذة حول ناسيبا

تقدم شركة ناسيبا "NASEBA" خدمات تيسير الأعمال والنشاطات التجارية على الصعيد العالمي. وتعمل الشركة على تهيئة فرص النمو من خلال جمع الأفراد والشركاء في منبر واحد لتبادل الرؤى والأفكار. كما تسعى شركة ناسيبا إلى مساعدة العملاء على جمع رؤوس الأموال وعلى دخول أسواق جديدة وإيجاد الشركاء وإبرام الصفقات وتدريب وتثقيف مختلف القوى العاملة. ويتمثل هدف شركة ناسيبا الرئيسي في خلق الفرص وإضافة القيمة الاقتصادية في كل مرحلة من مراحل تقديم خدماتها للعملاء. وتحرص الشركة على تحقيق ذلك عبر ثلاثة مجالات أساسية، ألا وهي: خدمات المستثمرين، والخدمات التجارية، وخدمات الريادة. ومنذ تأسيسها في عام 2002، نجحت ناسيبا في تيسير عقد صفقات لصالح عملائها بلغت قيمتها مليارات الدولارات. وقد جمعت الشركة ما يزيد على 100,000 مسؤول تنفيذي عالمي في أكثر من 1,000 منصة عمل مشتركة، كما تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في أسواق النمو الاستراتيجية.

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2018