19 07 2018

الرياض - يسر شركة الوساطة المالية ("وساطة كابيتال") أن تعلن بصفتها المستشار المالي الحصري لشركة الشرق الأوسط للكيماويات المحدودة ("الشركة" أو "ميدكيم") عن زيادة رأس مال الشركة عن طريق بيع حصة لشركة كويتية رائدة في قطاع البتروكيماويات وذلك سعياً لتطوير أعمال الشركة.

شركة الشرق الأوسط للكيماويات المحدودة هي شركة متخصصة في تصنيع المنتجات الكيماوية ومقرها الرئيسي الرياض وتصنّع منتجات الكلور القلوي مثل الكلور المسال والصودا الكاوية وحمض الهيدروكلوريك وهيبوكلوريت الصوديوم وتورده للمصانع في المملكة العربية السعودية.

 وبهذ المناسبة قال الاستاذ عبدالله الرشيد - الرئيس التنفيذي لشركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) - "نحن فخورين بهذه الشراكة والتي تدل على إهتمام المستثمرين الاقليمين في السوق السعودي، حيث شهد السوق السعودي في الآونة الأخيرة على العديد من عمليات الإندماج والإستحواذ ونترقب المزيد منها خلال الفترة القادمة. كما  يلعب القطاع المالي دوراً حيوياً في زيادة عمق السوق وطرح منتجات وخدمات جديدة تتماشى مع رؤية 2030."

شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) هي شركة مساهمة سعودية مقفلة ومرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 08125-37 والذي يجيز لها التعامل بصفة أصيل والتعهد بالتغطية والإدارة والترتيب والحفظ. وتمارس شركة الوساطة المالية جميع أنشطتها وفقا  لأنظمة ولوائح هيئة السوق المالية وأحكام ومباديء الشريعة الإسلامية.

© Press Release 2018