- صُنفت تايلاند من بين أفضل 5 دول من حيث الاستجابة لفيروس كورونا

- لا تزال الدولة واحدة من أفضل الوجهات لدى المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أبرمت ويجو، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكة مع هيئة السياحة التايلاندية لأخذ المسافرين في تجربة سفر ملهمة لاستكشاف أفضل ما في تايلاند ولدعوتهم لزيارة الدولة بمجرد تخفيف القيود وبمجرد فتح الحدود تدريجيًا لجميع المسافرين.

تبقى دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أهم الأسواق الواردة إلى تايلاند. وتعتبر الدولة واحدة من أكثر الوجهات أمانًا للزيارة خلال جائحة كورونا. لقد احتلت المرتبة الرابعة من بين 98 دولة حول العالم لاستجابتها لفيروس كورونا في استطلاع أجراه مركز أبحاث أكاديمي بارز في أستراليا.

تخطط تايلاند لإعادة فتح الحدود واستقبال المسافرين تدريجيا من خلال مبادرات سياحية خاصة، بينما تظل يقظة أيضًا من خلال فرض إرشادات صارمة للصحة العامة لحماية الجميع أثناء جائحة كورونا.

وتهدف هذه الشراكة لتعزيز الوعي بالوجهات السياحية الرائدة في تايلاند بما في ذلك بانكوك وفوكيت وتشيانغ ماي وسورات ثاني ، مما يجعل تايلاند في مقدمة اهتمامات المسافرين. وتسلط الضوء على العديد من التجارب المثيرة والمعالم المميزة التي يمكن رؤيتها في تايلاند، مما يتيح للمسافرين الاستمتاع بأفضل مناطق الجذب السياحي التايلاندية واستكشاف تاريخ البلاد. كما سيوفر ويجو دليل الوجهة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنوات التسويق المستهدفة المتنوعة.

وقال بيتشايا ساي، مدير مكتب الشرق الأوسط لدى هيئة السياحة التايلاندية: "خطت تايلاند خطوات واسعة في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لإعادة فتح حدودها بأمان ونحن متشوقون للترحيب بالزوار من المنطقة إلى شواطئنا. مكنتنا شهادة "إدارة السلامة والصحة في تايلاند المذهلة" (SHA) من رفع معايير قطاع السفر والسياحة في الدولة وتنمية الثقة بين المسافرين الدوليين والمحليين. تتمتع تايلاند بالكثير من المزايا من الطبيعة والشواطئ إلى الطعام والثقافة جنبًا إلى جنب مع مناظر ساحرة على الجزيرة. ونحن نقول للمسافرين "استعدوا لتايلاند المذهلة 2021" ونشجع جيل الألفية والمسافرين العرب من الشرق الأوسط على التفاعل مع المجتمعات المحلية من خلال اكتشاف مناطق بعيدة مثل كانشانابوري وترات وفانغ- Nga ، بالإضافة إلى استكشاف السهول والتلال المذهلة في Golden Triangle والشواطئ الرملية البيضاء في وفوكيت وساموي".

وفي معرض تعليقه، قال مأمون حميدان ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند، ويجو: “تظل تايلاند واحدة من أفضل الوجهات للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. تمنحنا الشراكة مع هيئة السياحة التايلاندية الفرصة للترويج لهذه الوجهة الخلابة للمسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونتطلع إلى إقامة شراكة طويلة الأمد ستفيد كلاً من مسافري ويجو هيئة السياحة التايلاندية ".

تبرز تايلاند ضمن قائمة أكثر الوجهات العالمية تفضيلاً بالنسبة للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بفضل ما تضمه من مزيج فريد يجمع جمال الشواطئ والطبيعة والثقافة، وما توفره من أنشطة متنوعة وتجارب ساحرة في رحاب جزرها التي تشكل بدورها ملاذات طبيعية واستثنائية.

وفقًا لدراسة أجرتها شركة السفر الألمانية Tourane في أغسطس ????، تصدرت تايلاند قائمة الوجهات الأكثر أمانًا في العالم التي يمكن زيارتها خلال الجائحة.

نبذة عن "ويجو"

يضمّ “ويجو” مواقع إلكترونية مختصة بالسفر حائزة على جوائز مرموقة، فضلاً عن تطبيقات رائدة للمسافرين المقيمين في دول الشرق الأوسط، وآسيا، والمحيط الهادئ. ويُعدّ “ويجو” من أكثر محركات البحث تطوراً وسهولة في نفس الوقت، ويمنح مستخدميه مزايا خاصة تمكنهم من عقد مقارنات موضوعية وفورية بين كافة العروض المتاحة في الأسواق المحلية والعالمية والتي تقدمها مئات الفنادق، وشركات الطيران، ومواقع السفر الإلكترونية.

وبات “ويجو” خيار ملايين المستخدمين شهرياً وعلى مدار العام للبحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات الطيران في أسرع وقت وفي مكان واحد. تأسّست شركة ”ويجو” عام 2005 في سنغافورة، ولديها اليوم مقرين رئيسين في كل من سنغافورة ودبي، بالإضافة إلى مراكز إقليمية في جاكرتا، وبنغالور، والقاهرة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.wego.com

لمزيد من المعلومات? يرجى التواصل مع:

نادين عبد الخالق

مدير أول علاقات عامة? الشرق الأوسط وشمال أفريقيا? ويجو

هاتف: 0509269669

بريد الكتروني: nadine@wego.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.