تكريم ثلاثة عشر بائع في السعودية لأدائهم وتميزهم المستمر في عام 2021

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة في التجارة الإلكترونية في المنطقة، عن شركائها من البائعين في المملكة الأكثر تميزًا، حيث منحت جوائز لألمع شركائها من تجار التجزئة احتفالًا بتميزهم ودعهم المستمر طوال عام 2021.

ومن بين الحاصلين على الجوائز حاسبات العرب كأهم شريك في قطاع التجزئة والسوق، وسامسونج السعودية على أهم شريك علامة تجارية، ونالت مجموعة الحداد للاتصالات على جائزة أقوى بائع في البيع بالتجزئة. ويأتي Phone System كأفضل بائع على نون، وحصلت Firstcall على البائع الأعلى  تقييمًا من قبل العملاء.

ويذكر أحمد قدوري، المدير العام لنون السعودية: "أنشأت نون لدعم البائعين وتقديم خدمات متقدمة للعملاء، وتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المملكة بالأدوات والدعم اللازم لتعزيز نموها وازدهارها. ويؤكد: "نون من المنطقة وتعمل لأجلها، وبدون شركائنا من البائعين لن نصبح ما نحن عليه اليوم".

كما تم الاحتفال بريادة المشاريع والأعمال المحلية من خلال برنامج نون محلي، وإعلان تحدث العربية كأفضل بائع محلي الأعلى تقييمًا من قبل العملاء.

ويقول عبدالعزيز العجمي من متجر Firstcall: " أصبحت نون أكبر الداعمين لمشروعنا منذ انضمامنا للبيع على منصتها، والجزء الأكبر في نمو وتطور أعمالنا".

ومن البائعين الحاصلين على جوائز أخرى لأدائهم المميز وابتكارهم، سوناشي السعودية وبندر عبدالله الجوهر وBABYPLUS، بالإضافة إلى متجر فاملي ونسبريسو ومتجر إيدي ستور وLife Style Tech.

تم إنشاء نون لدعم وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار وتوفير التكنولوجيا الملائمة لها، للمساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي. يمكن لأصحاب المشاريع المحلية الاستفادة من الخدمات التي تقدّمها منصة نون لتنمية أعمالهم كالوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة واستخدام منصات الدفع الآمنة.

#بياناتشركات

-انتهى-

عن نون

تأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وكشركة سعودية ومن قلب مقرها الرئيسي في الرياض، تهدف نون إلى تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية المحلية والإقليمية. وتسعى نون لتقديم خدمات متكاملة ودعم استثنائي لعملائها في المنطقة.

تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017  في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، نمت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، وذلك من خلال تقنيات وكفاءات محلية ساهمت في تطوير أعمال المنصة الرقمية في النقل والتخزين والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

برجاء التواصل للحصول على المزيد من المعلومات، وطلبات المقابلات الصحفية:

إلين كيري | ekerry@noon.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.