تتيح المنصة إمكانية البحث عن السيارات حسب الطراز، أو حجز اختبار قيادة، بالإضافة إلى خيارات التمويل المتعددة، وخدمات التأجير

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تماشياً مع التحول الرقمي السريع ولتقديم خدمة مريحة ومميزة للعملاء، أطلقت مجموعة قرقاش منصّة تسوّق إلكترونية لشراء سيارات "جي إيه سي موتور" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذه المنصة هي الأولى من نوعها للعلامة التجارية في العالم ، يضاف هذا الإنجاز التجاري المميز إلى العديد من مبادرات الأعمال الإقليمية والعالمية الناجحة للعلامة التجارية.

يأتي الإعلان عن موقع "جي إيه سي موتور" بعد مجموعة متنوعة من المبادرات الرقمية التي عملت على تطوير تجربة العملاء، وستعمل المنصة الجديدة على تسهيل وتعزيز قدرة العميل على الوصول إلى جميع الخدمات من المنزل.

تم تصميم المنصة المتكاملة لتقدم للعملاء تجربة شراء أفضل وسهولة التصفح والانتقال عبر أقسام مختلفة من الموقع، حيث تشمل المنصة خدمة بحث محسّنة تمكن العميل من البحث من خلال الطراز أو سنة الصنع. معرفة واختيار مواصفات وتجهيزات السيارة، خيارات الأسعار، السيارات المتوفرة لدى الوكلاء، بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان الداخلية والخارجية للسيارة. كما يمكنهم حجز أي سيارة مقابل 500 درهم فقط. ويحصل العملاء على أسعار خاصة عند شراء السيارة عبر الموقع.

من خلال تقديم خدمات شاملة عبر الإنترنت، يوفر الموقع الجديد أيضاً "خدمات التأجير والتمويل"، والتي تثق العلامة التجارية أنها ستساعد في عملية اتخاذ القرار للعملاء.

وفي هذا السياق صرح السيد شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، قائلاً: " نظراً للتحول العالمي والإقليمى في سلوك المستهلك، فقد حان الوقت الآن لتسريع مبادراتنا الرقمية بطريقة تجعل تجربة شراء سيارات (جي إيه سي موتور) عبر الإنترنت ممتازة. تقدم المبادرة لعملائنا المتطورين رقمياً تجربة ممتعة لشراء السيارات، بغض النظر عن الوقت أو موقعهم الجغرافي. أن توفير الوصول السلس إلى منتجاتنا يُعد أولوية قصوى في استراتيجيتنا التسويقية. هدفنا من هذه المبادرة إلى إنشاء موقع شامل للبحث وشراء السيارات الجديدة والمستعملة".

بعد إتمام عملية الشراء، سيتم إطلاع العملاء بشكل دوري على حالة سيارتهم حتى التسليم النهائي، بعد إتمام جميع إجراءات التوثيق وترتيبات الدفع النهائية، يمكن أيضاً الاستفادة من خدمة تسليم السيارة إلى باب المنزل من قبل موظفين مدربين مع اتخاذ جميع تدابير السلامة للوقاية من فيروس (كوفيد-19) المعمول بها.

يمكن للعملاء الذين يبحثون عن خيارات التأجير الاستفادة من العروض الخاصة التي يوفرها الموقع الجديد مثل، بدون دفعة أولى، ورسوم تسجيل مجانية، وتأمين شاملة، وباقة خدمات خاصة، بالإضافة إلى تغطية سداد 6 أشهر في حال فقدان الوظيفة.

بالإضافة إلى طرح منصة التسوق الإلكترونية، أعلنت مجموعة قرقاش أيضًا عن خطط التوسع لعلامة "جي إيه سي موتور" وتشمل هذه الخطط افتتاح صالتي عرض للعلامة التجارية في أبو ظبي ورأس الخيمة. ستضم صالات العرض الجديدة جميع الخدمات تحت سقف واحد مما سيحسن بشكل كبير من وصول العلامة التجارية للعملاء الجدد والحاليين المقيمين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كرواد في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستثمر مجموعة قرقاش جميع خبراتها الطويلة وقدراتها في المنطقة لنقل "جي إيه سي موتور" إلى آفاق جديدة.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.