أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة كابيتال إكسبيرينس، التابعة لشركة سياحة 365 والمملوكة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، عن افتتاح أول مكتب لها في دبي، في خطوة تسعى من خلالها إلى تعزيز فرص التواصل مع مجموعة واسعة من الشركاء والعملاء والجهات المعنية في القطاع.

وسيسهم مكتب الشركة الجديد في دبي بلعب دور محوري على مستوى عملياتها وخدماتها، حيث ستعمل على تزويد الشركاء والعملاء بمجموعة من العروض الحصرية في جميع أنحاء دولة الإمارات، والتي تشمل تجارباً سياحية نوعية لا تُنسى لزوار مختلف الوجهات. كما ستعمل الشركة أيضاً على التعاون مع الأطراف المعنية على مستوى إمارات الدولة، وتوقيع الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات والفنادق.

ويهدف افتتاح المكتب الجديد في دبي إلى توفير عروضٍ قيّمة للشركاء المحليين والدوليين ومشغلي الرحلات، مع تصميم باقات متنوعة من الخدمات والحلول المتميزة للقطاع، وينسجم عمل المكتب مع أهداف شركة سياحة 365 المتمثلة في تعزيز أداء القطاع السياحي بأبوظبي واستقطاب المزيد من السياح، ما ينعكس بالتالي على القطاع من خلال تمديد فترات إقامتهم في دولة الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت رولا جوني، المدير التنفيذي لشركة سياحة 365: "يُؤكد افتتاح مكتبنا في دبي على توجهاتنا الاستراتيجية بالتركيز على القطاع السياحي في دولة الإمارات. وفي ضوء تنوع الفعاليات الكبرى التي تستضيفها أبوظبي والوجهات السياحية التي توفرها، تُقدم شركة سياحة 365 شريك تجارب السفر المثالية لجميع السياح الراغبين بتمديد إقامتهم في الدولة، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بما تُقدمه أبوظبي من عروض، حيث نسعى من خلال افتتاح مكتب شركة (كابيتال إكسبيرينس) في دبي إلى تزويد عملائنا بحلول سياحية مُتكاملة وشاملة تغطي مختلف مناطق وإمارات الدولة".

وكانت "أدنيك" قد أعلنت في وقت سابق من العام الجاري عن إطلاق شركة (سياحة 365) بهدف تزويد السُيّاح القادمين إلى أبوظبي بمجموعة من تجارب السفر، وتعزيز مكانة الإمارة في قطاع السياحة الأوسع على الصعيدين الإقليمي والعالمي على حد سواء.

انتهى

نبذة عن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" هي إحدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وتمتلك محفظة متنوعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد غير النفطي في إمارة أبوظبي. 

وتعد شركة أبوظبي الوطنية للمعارض رائدة في مجال إدارة وتطوير المراكز الاستراتيجية الدولية، حيث تأسست وفق رؤية طموحة لتصبح وجهة للمؤتمرات والمعارض العالمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمتلك "أدنيك" وتدير مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكبر مركز معارض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى مركز إكسل لندن، ومركز العين للمؤتمرات، وفندق ألوفت لندن إكسل، وفندق ألوفت أبوظبي، وفندق أنداز كابيتال جيت، ومنتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس أبوظبي، وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، وشركة أدنيك للخدمات، وكابيتال للضيافة، وشركة كابيتال للفعاليات.

تعمل "أدنيك" على تطوير شبكة أعمال الشركات التابعة لها وتعزيز قطاع سياحة الأعمال في أبوظبي من خلال توفير منصة تمكن منظمي الفعاليات من تحقيق أهدافهم والتواصل مع الجمهور من خلال مرافق وخدمات عالمية المستوى تتجاوز توقعات الأطراف المعنية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.adnecgroup.ae



Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.