دبي –  في خطوة ة مميزة، أعلنت "شديد كابيتال" القابضة، المجموعة المالية الرائدة عالمياً في توفير حلول التأمين في الشرق الأوسط وإفريقيا وجزء من أوروبا، عن إطلاق منصة "E-DARAT" التكنولوجية الرقمية المخصصة لتنظيم وإدارة شؤون الموارد البشرية والموظفين.

ويهدف E-DARAT الذي استحدثته المجموعة عام 2019، إلى توفير حلول ذكية، بسيطة وسريعة لتنظيم وإدارة شؤون الموارد البشرية والموظفين ضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة لتخطي العوائق المرتبطة بمردود الأفراد وبإدارة الموارد وللتحفيز نحو التحول الرقمي الكامل.

في هذه المناسبة، قال فريد شديد، رئيس مجلس إدارة "شديد كابيتال القابضة" ورئيسها التنفيذي: "عندما بدأنا بتطوير برنامج E-DARAT لإدارة متكاملة للموارد البشرية، انصب تركيزنا على التقنيات التكنولوجية والتصميم وحاجات المستخدم. ببساطة، هدفنا مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع المختلفة الأحجام، على الجمع بين الكفاءة التشغيلية والربحية ومردود الموظفين. وهنا دور E-DARAT في تبسيط التكنولوجيا ومساعدة الشركات والأفراد على إدارة أعمالهم ووقتهم بشكل أفضل ضمن نظام شفاف وعادل في التقييم."

وتابع: "هذا الهدف، من أساس استراتيجيتنا وفلسفتنا ضمن إطار التحول الرقمي لمجموعتنا. فالتكنولوجيا تتطور دوماً بسرعة هائلة وتؤثر على الأعمال لاسيما الشركات الصغيرة والمتوسطة. لذا، هدفنا جعل البرنامج سهل الاستخدام ومتوفراً للجميع لتحقيق المساواة بين الأعمال التجارية مستقبلاً، ومساعدة الناس في التركيز على ما يفعلون وإدارة أوقاتهم بشكل أكثر فعالية".

ومن خلال موقع E-DARAT الإلكتروني والتطبيق الخاص به عبر الجوال، ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من اقتصاد الوقت وانجاز معظم أعمالها وإجراءاتها الروتينية الورقية والاستراتيجية آلياً، مثل وضع سياسة الموارد البشرية وتنظيم الحضور والانصراف والاجازات، وتدريب الموظفين وجدولة الرواتب والتقييم على أساس البيانات المخزنة. كما يسمح البرنامج من الاستفادة حيث يستطيعون الاتصال بشركات وساطة التامين

ويؤمن تطبيق E-DARAT المتوفر عبر متجري بلاي ستور (Android) وآبل (Apple)، مزايا سهلة وعديدة للموظفين مثل تسجيل الحضور والانصراف بالبصمة آلياً، وتنظيم الإجازات، ومعرفة المرافق الصحية المدرجة في تأمينهم. كما يسمح التطبيق بتحديد الصلاحيات المتاحة والمسموحة وظيفيا لكل فئة من مدراء وموظفين ووسطاء ومسؤولي دعم وغيرهم عبر لوحة تحكم خاصة.

كما يتميز تطبيق E-DARAT أنه مزود بأحدث التقنيات وأعلا درجات بالأمن الإلكتروني. فنظام OCR أي (التعرف على الرموز بخاصية المسح -Scanning) يتيح بنقل وتخزين المعلومات الممسوحة ضوئياً إلى الشاشة الالكترونية مما يسمح للمدراء بمكننة وإدخال بيانات الموظفين بسهولة كبيرة. ولتعزيز مستويات الأمان، فإنّ قواعد بيانات E-DARAT متصلة بخدمات الحوسبة السحابية Microsoft AZURE الموجودة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

نُبذة عن شديد كابيتال القابضة

تعدّ شديد كابيتال، وهي ، مجموعة استثمارية رائدة في مجالات التأمين وإعادة التأمين. تعمل المجموعة في 45 دولة تتوزع بين أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ومؤخراً توسعت أعمالها لتشمل باكستان وجنوب شرق القارة الهندية عبر مكاتب بيروت والدار البيضاء وجدة والدوحة ودبي والخبر وليماسول ولندن وبورت لويس والرياض والشارقة. تتفرّع عنها شركة "شديد ري"، الوسيط الرسمي المعتمد للويدز Lloyd's))، وهي تصنّف من بين أكبر 20 وسيطاً إعادة التأمين في العالم.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.