07 08 2019

· تعيين فانغليس لاغوساكوس تنفيذي أول لقنوات التوزيع بمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا.

· "دل تكنولوجيز" تواصل تحت قيادة فانغليس تمكين منظومة شركائها الإقليميين بمجموعة حلول أكثر شمولية

أعلنت اليوم شركة "دل تكنولوجيز" عن تعيين فانغليس لاغوساكوس تنفيذي أول لقنوات التوزيع بمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا، حيث سيتولّى مسؤولية تعزيز العلاقات مع الشركاء في منظومة قنوات التوزيع التابعة للشركة، تعزيزاً لأدائها وتمكيناً لها. وتدير الشركة برنامجاً للشركاء وفق منهجية مريحة تمتاز بالبساطة والموثوقية، وقد جرى تصميمه لدفع النمو وتعزيز الربحية في كامل شبكة شركاء "دل تكنولوجيز" ضمن قنوات التوزيع، فضلاً عن دفع عجلة فرص الأعمال التجارية الجديدة عبر عملية متكاملة ومبسطة على امتداد هذه المنظومة، إدراكاً من الشركة لأهمية الشركاء ولكونهم جزءاً حيوياً في إثراء تجارب العملاء.

ويهدف برنامج "دل تكنولوجيز" للشركاء، الذي خضع حديثاً لعملية تطوير، إلى بدعم الشركاء عن طريق تقديم مجموعة واسعة من حلول التحوّل الرقمي من جميع الشركات التابعة لـ "دل تكنولوجيز". ويشجّع البرنامج الشركاء على المشاركة والحصول على التدريب وتعزيز الكفاءات، فضلاً عن اكتساب المسميات وتوسيع الفرص المتعلقة بحلول التخزين السحابية من الجيل التالي لتمكين الإقبال السريع على التقنيات الناشئة وتحسينها.

ومن المقرر أن يواصل فانغليس في منصبه الإقليمي الجديد تطوير منظومة متماسكة لتحسين خدمة الشركاء في جهودهم الرامية إلى تسريع التحوّل الرقمي لعملائهم، ومساعدتهم على الاستفادة من جميع القدرات التي تتيحها مجموعة شركات "دل تكنولوجيز"، مع تمكينهم من شحذ المهارات الوظيفية المستقبلية لموظفيهم.

ويتمتع فانغليس الذي انتقل من منصب المدير الأول لتخطيط المبيعات والعمليات التجارية لقنوات التوزيع في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بخبرة واسعة تمتدّ لأكثر من 30 عاماً بعد أن عمل مع "دل تكنولوجيز" لسبعة عشر عاماً في أدوار قيادية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بما فيها فترة شغل فيها منصب مدير المبيعات الإقليمي لدولة الإمارات ومنطقة الخليج بين العامين 2015 و2017. ويحلّ فانغليس محلّ خافيير حداد، الذي انتقل إلى منصب المدير العام لمنطقة الخليج في الشركة.

وبهذه المناسبة، قال محمد أمين، النائب الأول للرئيس بمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا لدى "دل تكنولوجيز"، إن الخبرة القيمة التي يتمتع بها فانغليس ظلّت من الأصول المهمة التي تنعم بها "دل تكنولوجيز" لسنوات، مؤكداً أن سجلّه الحافل في بناء العلاقات وتقديم النتائج "سيكون حيوياً لمواصلة نموّنا في المنطقة، حيث نعزّز تركيزنا على تمكين شركائنا من بناء خبرات عميقة في تقديم التشكيلة الكاملة من حلولنا"، وأضاف: "يُنتظر أن يواصل فانغليس وفريقه البناء على النجاحات التي أحرزها برنامجنا للشركاء، بحرصهم على تزويد شركائنا بخريطة واضحة والاستثمار في تطوير المهارات التي ستمكنهم من التقدّم بنجاح في المشهد الرقمي دائم التغير".

-انتهى-

نبذة عن "دل تكنولوجيز"

تُعدّ "دل تكنولوجيز" (رمزها في بورصة نيويورك: DELL) مجموعة فريدة من الشركات التي تساعد المنشآت والأفراد على بناء المستقبل الرقمي وإحداث التحوّل في طرق العمل والمعيشة. تقدّم الشركة لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات التقنية الأكثر ابتكاراً في مختلف التخصصات، والتي تمتدّ من أطراف الأنظمة فأساساتها فبيئاتها السحابية. وتشمل مجموعة شركات "دل تكنولوجيز" كلاً من "دل" و"دل إي إم سي" و"بيفوتل" و"آر إس إيه"، و"سكيور ووركس" و"فيرتشو ستريم" و"في إم وير".

© Press Release 2019