04 08 2019

دبي، 4 أغسطس، 2019 - أعلن جيرهارد زيلر، كبير المسؤولين عن العوائد في وارنر ميديا، عن تعيين جورجيو ستوك في منصب الرئيس الجديد لشبكات وارنر ميديا لمبيعات الترفيه والتوزيع والإعلانات في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأسيا، وآسيا باسيفيك.

وكان ستوك الذي يتولى منصبه فوراً، قد ترأس من قبل شركة تيرنر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأسيا، وسيكون مسؤولاً عن كافة شبكات الترفيه والتوزيع ومبيعات الإعلانات وعمليات شبكات الأطفال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا وآسيا باسيفيك ، وسيواصل العمل تحت إشراف زيلر.

وسيحظى ستوك في منصبه الجديد بدعم كل من فريق ريكي آو القيادي، رئيس تيرنر في منطقة آسيا باسيفيك، وهيرفي بافان، الرئيس التنفيذي لـ إتش بي أو أوروبا، وجوناثان سبينك، الرئيس التنفيذي لـ إتش بي أو أسيا، والذين باتوا جميعاً يعملون تحت قيادته، التي يواصل ممارستها من مكتبه في لندن.

وفي تعليقه على التعيين الجديد، قال زيلر: "خلال فترة رئاسته لـ تيرنر أوروبا والشرق الأوسط وأسيا، نجح جورجيو في إجراء تغييرات إيجابية في المؤسسة، وفي بناء فريق عمل قوي، واستطاعوا معاً تحقيق استثمارات ممتازة في محتوى ذي مستوى رفيع، ما أسهم في توليد مصادر جديدة للعوائد، ساهمت بدورها في دعم عملياتنا. وأود أن أعبر عن سعادتي البالغة بقبوله لهذا المنصب".

من جانبه، قال ستوك: "أشعر بحماس كبير بشأن رؤية وارنر ميديا لمستقبل صناعتنا ومكانتنا وطموحاتنا فيها، ففي سوق شديد الاضطراب نجد أنفسنا في موقع فريد من نوعه يؤهلنا لتطوير وتعزيز علامتنا التجارية الاستثنائية والمحتوى الذي نقدمه، ولتوطيد العلاقة مع جماهيرنا ومواصلة ترفيههم بشكل أفضل من السابق، وأشعر بالفخر لقدرتنا على حشد جهود فرق عملنا الموهوبة والمتميزة في أكثر من منطقة، والارتقاء بأعمالنا إلى المستوى التالي".

ويعكس التعيين الجديد توجهات زيلر المتمحورة حول منح قطاع العمليات قيادة تتمتع بتركيز كبير، والقدرة على رعاية الحيوية الكبيرة التي تتمتع بها عمليات كلا من تيرنر وإتش بي أو، وتحفيز المزيد من التعاون والنمو.

وإلى جانب سكوت، تضم قائمة المسؤولين التنفيذيين الدوليين الذين يعاونون زيلر كل من ويت ريتشاردسون، رئيس تيرنر في أمريكا اللاتينية، وراني رعد رئيس القسم التجاري في سي إن إن إنترناشيونال.

معلومات شخصية إضافية

انضم ستوك إلى الشركة في إبريل 2013 كرئيس ﻟ تيرنر أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، إلى جانب دوره الإشرافي على كافة شبكات تيرنر للترفيه والأطفال في المنطقة، بما فيها أقسام الإعلام الرقمي والخدمات الإعلامية التي توفرها العلامات التجارية الرئيسية مثل كرتون نتورك، بوميرانغ، وتي سي إم، وايضاً خدمات البث الأطفال، مثل تونكس الموجهة مباشرة للعملاء، وعبر اتفاقيات شراكة مع إتش بي أو نوردك. كما اشتملت مسؤولياته على توزيع ونشر خدمات سي إن إن، وترخيص وترويج الأنشطة في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، فضلاً عن تحالفات L&M الدولية.

وانضم ستوك للشركة بعد توليه مسؤوليات متنوعة مع ديزني، حيث تولى إدارة النشر والمحتوى في كل من باريس، نيويورك، ميلانو، ولندن، ومشرفاً في ذلك على التليفزيونات والنشر، وتجارة التجزئة، والموسيقى، والألعاب الإلكترونية.

وتعد وارنر ميديا شركة الإعلام والترفيه الرائدة في إنتاج وتوزيع المحتوى المتنوع ذي المستوى الرفيع وواسع الانتشار، والمنتج من قبل طيف عريض من الروائيين والصحفيين الموهوبين، وتوفيره للجماهير حول العالم عبرعلاماتها التجارية المخصصة للمستهلكين مثل إتش بي أو، إتش بي أو ناو، إتش بي أو ماكس، وارنر براذرز، تي إن تي، تي بي إس، ترو تي في، سي إن إن، دي سي انترتينمنت، نيو لاين، كارتون نتورك، أدلت سويم، وتيرنر كلاسيك موفيز وغيرها. ووارنر ميديا هي جزء من مؤسسة أيه تي & تي. (مدرجة في بورصة نيويورك بالرمز T. 

للتواصل مع القسم الإعلامي:

شادي فكري: 971505953102+ 

TurnerPR@bpgorange.com

  

© Press Release 2019