سيقود إيمانويل دي روكفويل عمليات تاليس في الشرق الأوسط التي تشمل الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والكويت والبحرين والعراق ولبنان والأردن وباكستان وأفغانستان ، من أجل دعم استراتيجية المجموعة في التصنيع المحلي وتحقيق رؤى وطنية طموحة

يأتي دي روكفويل خلفًا لـ روجر دايكس الذي انتقل لقيادة أعمال تاليس في شمال ووسط أوروبا

أعلنت تاليس تعيينها إيمانويل دي روكفويل في منصب النائب الإقليمي للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من 1 يونيو 2021، ليصبح مسؤولاً عن النمو الاستراتيجي للشركة عبر جميع مجالات عملها في المنطقة. وسيعمل دي روكفويل عن كثب مع مختلف الجهات الرئيسية المعنية لدعم تحقيق الرؤى الوطنية الطموحة لحكومات المنطقة، مع التركيز على الشراكات المحلية والابتكار والتحول الرقمي. ويأتي إيمانويل خلفًا لـ روجر دايكس الذي انتقل لتولي منصبه الجديد كنائب إقليمي لرئيس تاليس في شمال ووسط أوروبا.

بهذه المناسبة قالت باسكال سوريس، النائب التنفيذي الأول للرئيس للتنمية الدولية، بشركة تاليس: "تحت قيادة إيمانويل، ستواصل تاليس العمل مع شركائها في جميع أنحاء المنطقة لبناء صناعات قوية، والاستثمار في الابتكار والمواهب المحلية، لترسيخ مكانة تاليس كمساهم وجزء رئيسي في بيئة الأعمال بالشرق الأوسط."

وقبل التعيين الجديد، عمل إيمانويل في توجيه عمليات تاليس في الهند بصفته النائب الإقليمي للرئيس في الهند. وقد شغل سابقًا منصب نائب رئيس المبيعات والتسويق للإلكترونيات البصرية وإلكترونيات الصواريخ لدى تاليس، كما تقلد عدة مناصب رئيسية في أقسام المبيعات والتسويق في فرنسا وخارجها.

تخصص إيمانويل في مجال الصواريخ في سوبايرو، تولوز وأتم برنامج ماجستير إدارة الأعمال من إنسياد. وهو حاصل أيضًا على ماجستير القانون العام والاستراتيجية الصناعية في الدفاع من شير سوربون، باريس.

-انتهى-

نبذة عن ’ تاليس

تُعتبر "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز: HO) شركة تكنولوجية عالمية رائدة تستثمر في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - مثل الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني والتقنيات الكمية، لبناء مستقبل يمكننا جميعا الوثوق به، والتي هي لبنة أساسية في بناء المجتمعات المعاصرة وتنميتها. وتوفّر المجموعة حلولاً وخدمات ومنتجات لدعم قطاع الأعمال والمؤسسات والحكومات في قطاعات الطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن والدفاع، من أجل تحقيق مهامهم الحيوية، مع وضع الإنسان في صميم عملية صنع القرار.

ومع 81 ألف موظف في 68 دولة، حققت تاليس مبيعات بقيمة 17 مليار يورو في عام 2020.

العلاقات الإعلامية في تاليس الشرق الأوسط وافريقيا

طارق سليمان

البريد الإلكتروني: tarek.solimane@thalesgroup.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.