دبي، الإمارات العربية المتحدة-  أعلنت بيرنس بريت المسعود، وسيط التأمين المستقل والمستشار المالي وشركة إدارة المخاطر ومقرها أبوظبي، عن استحواذها على شركة ريف بوينت لاستشارات التأمين التي تتخذ من دبي مقراً لها، في خطوة استراتيجية تعزز خدماتها الواسعة في مجالات التأمين وإدارة المخاطر والخدمات المالية، وتوسّع حضورها الإقليمي.

ويُؤكّد هذا الاستثمار ما تتمتع به بيرنس بريت المسعود من إمكانياتٍ واسعة النطاق في حلول الوساطة العقارية والخدمات الاستشارية عالية المستوى وحلول نقل المخاطر المتطورة، بالإضافة إلى شبكتها من الشركات المزدهرة التي تشمل شركة تجزئة ضخمة وقسم إعادة تأمين آخذٍ بالنمو.

بينما تتخصص ريف بوينت من موقعها في مدينة دبي الملاحية، في توفير خدمات إدارة محفظة التأمين والدعم الاستشاري، لتزوّد العملاء بالأدوات اللازمة لتطوير حلول متطورة وفعالة من حيث التكلفة لتحويل المخاطر، مدعومةً بأحدث التقنيات والأبحاث.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيدانتا بارواه ، الرئيس التنفيذي والمساهم في شركة بيرنس بريت المسعود: "نثق بأن ريف بوينت لاستشارات التأمين هي الخيار الأمثل لتحقيق أهدافنا وخططنا في النمو والتوسع القوي. وتُمثل عملية الاستحواذ دليلاً قاطعاً على سعينا لنكون الوسيط الأول في الإمارات والشركة الرائدة الأبرز في دولة تتحول بسرعة إلى مركز عالمي للتميز في قطاع التأمين.

وكانت الأشهر الـ 18 الماضية مرحلة صعبة للغاية بالنسبة للشركات على مستوى العالم، لكن استطعنا في بيرنس بريت المسعود المحافظة على قيم المثابرة والمرونة، ما مكّننا من تسجيل أفضل أداء مالي على الإطلاق توّج 12 عاماً متتالياً من النمو المتواصل".

وبعد عملية الاستحواذ، سيعمل كين ماو، المدير الإداري لشركة ريف بوينت لاستشارات التأمين، من منصبه الحالي بشكل وثيق مع فريق الإدارة التنفيذية لشركة بيرنس بريت المسعود والمكوّن من ألكا سودهاكاران وكي إس كريشنان ولافانيا ماميدانا وسام كارتر، لمواءمة الأعمال وتطويرها وتعزيز عرض القيمة الإجمالي لشركة بيرنس بريت المسعود.

من جانبه، قال ماو: "نستعدّ لتأسيس عددٍ من المؤسسات الهامة في أنحاء أفريقيا وآسيا، والتي ستنسجم مع أهداف زملائنا في بيرنس بريت المسعود. وأتطلع إلى انطلاق مسيرتنا وفق المنهجيات المناسبة".

كما أضاف بارواه، الذي حصل مؤخرًا على تأشيرة ذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 10 سنوات في فئة المستثمرين ورجال الأعمال: "يشكّل الاستحواذ فرصةً رائعة لنا لمتابعة مسيرة النجاح وزيادة المعارف والخبرات، كما نواصل التزامنا بالاستثمار في الإمارات كمركزٍ لأعمالنا يتيح استكشاف فرص جديدة في الأسواق الناشئة. وستدعم الخطوة الجديدة إلى جانب رصيدنا من العلاقات والمهارات المكتسبة هذه العملية وتسرّع وتيرتها".

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.