دبي، الإمارات العربية المتحدة: تواصل بوز ألن هاملتون تعزيز فريق قيادتها العليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم العملاء في بناء استراتيجيات تناسب المستقبل. ولتحقيق هذا الهدف فقد تم ترقية نانس ماتيو إلى منصب نائب الرئيس الأول وزياد أنطوان نصر الله إلى منصب نائب الرئيس.

ومن منصبه الريادي وسجله الحافل بالإنجازات، يقود نانس إدارة خدمات القطاع العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو متخصص في  برامج التحوّل الحكومي من صياغة الاستراتيجية إلى التميز التشغيلي. يقدم نانس خبراته الاستشارية للحكومات والشركات الكبرى في أوروبا والشرق الأوسط منذ حوالى 20 عاماً. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد انسياد INSEAD، وشهادة في الهندسة الكهروميكانيكية من المدرسة الخاصة للأشغال العمومية École Spéciale des Travaux Publics- باريس.

ويترأس زياد حالياً قسم خدمات الأمن السيبراني والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع التركيز على تطوير الاستراتيجيات والبرامج، والتصاميم والتنفيذ والعمليات والمرونة. من خبراته التي تمتد لحوالى عقدين من الزمن في مختلف أرجاء أميركا الشمالية والشرق الأوسط، سيقدم زياد خبراته الاستشارية للمؤسسات الحكومية والتجارية في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. زياد هو مهندس كهربائي وحاصل على دراسات عليا في إدارة الهندسة من جامعة ميسوري للعلوم والتكنولوجيا- الولايات المتحدة الأميركية.

وحول الترقيات الجديدة، قال السيد سهيل مقدم، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في بوز ألن هاملتون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تقوم بوز ألن بدعم المؤسسات في المنطقة خلال مرحلة التعافي وتساعدها على بناء الزخم المستقبلي للنمو وتحقيق الأرباح. لا شك بأن نانس وزياد يملكان مزيجاً مثالياً من المعرفة والخبرة وسيستمران في تنشيط أعمال العملاء وتقديم قيمة أكبر لتحقيق نتائج ملموسة في مشهد الأعمال السريع التطور."

- انتهى -

نبذة عن بوز ألن هاملتون

يستعين القادة والمسؤولون العاملون في القطاعين العام والخاص منذ أكثر من 100 عام بشركة بوز ألن هاملتون لمساعدتهم على حل التحديات والصعوبات وعلى وضع حلول استراتيجية للمشاكل الأكثر تعقيدًا. ونحرص بصفتنا شركة استشارية عالمية رائدة على التعاون مع الخبراء في شتى المجالات من بينها التخطيط الاستراتيجي وقطاع الأمن السيبراني والرقمنة والتصميم التنظيمي، من أجل دعم المؤسسات في عمليات التحول. ونحن شركاء رئيسيون في بعض البرامج الأكثر ابتكاراً للشركات والحكومات عبر العالم. والجدير بالذكر، أن  أكثر الوكالات حساسية تثق بقدراتنا وخبراتنا ومهنيتنا التي تتماشى مع المعايير العالمية. كما نعمل بشكل وثيق مع عملائنا من خلال اعتماد نهج يتماشى مع الأهداف الرئيسية  لاختيار الاستراتيجية المناسبة والتكنولوجيا الملائمة لمساعدتهم على تحقيق رؤيتهم. ويقع المقرّ الرئيسي للشركة في ماكلين، فرجينيا، ولديها مكاتب إقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك أبو ظبي وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي والرياض ويعمل فيها أكثر من27,600  موظف على مستوى العالم. وبلغت العائدات الإجماليّة للشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 مارس 2020 7.5 مليار دولار أميركي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني BoozAllen.com/mena. (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: "BAH").

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.