النجار: نحرص على منح عملائنا تجربة مصرفية استثنائية تزخر بالخدمات الحصرية التي تعكس ريادتنا

الخدمة الجديدة تأتي في إطار استراتيجيتنا للحفاظ على سلامة عملائنا وراحتهم

يحرص بنك الكويت الوطني على إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاء الخدمات المصرفية المميزة، وعمد البنك إلى إطلاق الخدمة المصرفية المنزلية، والتي تساهم في الحفاظ على راحة العملاء وسلامتهم من خلال توصيل المبالغ النقدية وكشوف الحسابات والشهادات إلى منازلهم.

ويُعد بنك الكويت الوطني أول بنك يطلق الخدمة المصرفية المنزلية في الكويت.

ويُمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة من خلال الخدمة الجديدة، طلب الحصول على: مبالغ نقدية بحد أقصى 10 آلاف دينار كويتي، والعديد من الشهادات مثل شهادات الرصيد وكشوف الحسابات البنكية وكشوف حسابات البطاقات الائتمانية وشهادات الرسوم الدراسية وغيرها، حيث يتم توصيلها إلى المنزل عن طريق خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج).

وبهذه المناسبة قالت المدير في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، نورا النجار: "نهتم بتقديم أحدث الخدمات لعملاء الخدمات المصرفية المميزة والتي دائماً ما تكون الأولى في الكويت بما يمنحهم تجربة مصرفية استثنائية تزخر بالخدمات الحصرية التي تعكس ريادة بنك الكويت الوطني وحرصه على راحة عملائه".

وأضافت النجار: "نحرص على تصميم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية وفقاً لاحتياجات وتطلعات عملائنا وخاصة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة لما يتسم به أسلوب حياتهم اليومية من نمط فريد ومتميز حيث نسعى إلى تلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة وبطريقة آمنة".

وأكدت النجار على أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن استراتيجية الوطني للحفاظ على سلامة وراحة العملاء وخاصة في ظل ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية.

وكان الوطني قد أطلق مؤخراً العديد من العروض والمنتجات المخصصة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة حيث أتاح البنك لهم إمكانية الحصول على بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية مجاناً للعام الأول، والتي توفر لهم الاشتراك في برنامج مايلز الوطني، و ميزة الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في أكثر من 1,000 مطار حول العالم، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية والعالمية (الكونسيرج)، وتأمين سفر مجاني، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً في الكويت، بالإضافة إلى العروض العالمية الحصرية عند التسوق وزيارة المطاعم وأماكن الترفيه.

كذلك، وسعياً لمواكبة نمط حياة عملاء الخدمات المصرفية المميزة، قام الوطني مؤخراً بتقديم حجوزات حصرية لهم للاستمتاع بتجربة تناول العشاء بشاطئ المسيلة في Melenzané by the Sea يومي 1 و2 ديسمبر 2020.

ويوفر بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية المميزة مجموعة متنوعة وحصرية من الخدمات منها: مدير علاقات عملاء متخصص يهتم بجميع احتياجات العميل المصرفية، الدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، الاستفادة من مجموعة متنوعة من منتجات الاستثمار مثل سمارت ويلث وكذلك خدمات الوطني للتداول، الأولوية في الفروع لإنجاز المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة مع الصراف للخدمات المصرفية الممتازة، خدمة توصيل البطاقات إلى المنزل، والأولوية عند الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويحصل عملاء الخدمات المصرفية المميزة على خدمة رهن عقاري في 15 دولة حول العالم مستفيدين من الانتشار الجغرافي المتميز لشبكة الفروع الخارجية للوطني.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.