·       أطلقت "باير" مبادرة "حياة" بالشراكة مع "نوى" بهدف دعم عمال المياومة الأكثر تأثرًا بأزمة فيروس "كوفيد-19"

·       تشمل طرود الأدوات الصحية الوقائية كمامات وقفازات طبية وصابون ومعقم يدين، إلى جانب كتيّب إعلامي لرفع الوعي حول الإجراءات الوقائية للحماية من فيروس "كوفيد-19"

·       الفقيه: من خلال "حياة"، سنتمكن من تسليط الضوء على وباء "كوفيد-19" وتثقيف الأفراد – خاصة شرائح المجتمع الأكثر تضررًا.

عمّان: تأكيدًا على مسؤوليتها تجاه المجتمع الأردني، لا سيّما في ظل الأوقات الصعبة مثل أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) العالمية، أطلقت شركة "باير – Bayer" – الشركة المتخصصة بالصناعات الدوائية والعلوم الحياتية العالمية ومقرها ألمانيا - مبادرة "حياة" بهدف دعم عمّال المياومة الأكثر تضررًا من الوباء. ويتم تنفيذ المبادرة بالشراكة مع منصة "نوى" للمساهمات المجتمعية، وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد الهادفة إلى تعزيز ثقافة العطاء والمشاركة المجتمعية.

كجزء من المبادرة، يتلقى عمّال المياومة وعائلاتهم طرودَ صحيةً ووقائية تشمل الكمامات والقفازات الطبية والصابون ومعقم اليدين، بالإضافة إلى كتيّب إعلامي لرفع مستوى الوعي حول فيروس "كوفيد-19" وطرق الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي. وتتماشى مبادرة "حياة" بشكل وثيق مع حملة "دعم عمّال المياومة" التي كانت منصة "نوى" قد أطلقتها لجمع التبرعات من الأفراد ومؤسسات القطاع الخاص، من أجل تقديم المساعدات الغذائية لعمّال المياومة في جميع أنحاء المملكة.

وتعليقًا على هذه الخطوة، قال سامر الفقيه، المدير العام لـ "باير": "نلتزم بمسؤوليتنا الوطنية تجاه مجتمعاتنا المحلية خاصة خلال الظروف الصعبة كالتي نمر بها اليوم. وما زلنا على اتصال وثيق مع الحكومات والسلطات الصحية والمنظمات الخيرية والمستشفيات في جميع أنحاء العالم لتقديم دعم عملي وملموس في الميدان، سواء كان ذلك من خلال الخدمات الطبية والتبرعات العينية، أو من خلال توظيف خبرتنا والقوى العاملة لدينا وتقديم المساعدات المالية. عبر مبادرة "حياة"، نسلط الضوء على وباء فيروس "كوفيد-19"، ونثقّف الأفراد - لا سيما شرائح المجتمع الأكثر تضررًا - حول الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحتهم وجودة حياتهم، مع الحد من انتشار الفيروس والتخفيف من وطأته على الناس".

وأضاف سامر: "رؤيتنا المؤسسية "الصحة للجميع، لا للجوع" (Health for all, Hunger for none)  تضع الأساس لمستقبلنا، كما أنها تعدّ بمثابة العلامة التي نقيّم بها أنشطتنا على مستوى الشركة كاملة. نؤمن في "باير" أنه من خلال توظيف خبرتنا في مجالات العلوم وقوتنا الإبداعية، سنتمكن من إحداث مساهمة ملموسة، بما يضمن تحقيق هذه الرؤية على أرض الواقع".

من جانبه قال أحمد الزعبي، الرئيس التنفيذي لـ "نوى": "سعداء للغاية بمستويات الكرم والمساهمة التي أظهرتها "باير" بهدف دعم حملاتنا المعنية بأزمة "كوفيد-19"، والتي انطلقت لدعم شرائح المجتمع الأكثر تأثرًا وتضررًا من انتشار الفيروس، والوقوف إلى جانب الإجراءات الحكومية لاحتواء الوباء. من خلال مساهمات المنظمات والأفراد خلال الأشهر الثلاثة الماضية، نجحت "نوى" في إحداث أثر إيجابي في حياة أكثر من نصف مليون فرد حول المملكة، معظمهم من عمّال المياومة وعائلاتهم. بالنيابة عن المنتفعين كافة، نود أن نعرب عن شكرنا وامتناننا لشركة "باير" للتبرع الذي قدمته لمبادرة "حياة"".

نبذة عن "باير":

باير هي شركة عالمية تتمتع بإمكانيات وقدرات فائقة متخصصة بمجالات العلوم الحياتية المتعلقة بالرعاية الصحية والتغذية. تم تصميم منتجات الشركة وخدماتها بهدف خدمة الأفراد من خلال دعم الجهود للتغلب على التحديات الرئيسية المتمثلة في ازدياد عدد سكان العالم وارتفاع نسبة الشيخوخة. وتهدف مجموعة باير – في الوقت ذاته – إلى زيادة قوة إيراداتها وخلق قيمة عن طريق الابتكار والنمو. كذلك، تلتزم باير بمبادئ التنمية المستدامة، كما تدعم علامتها التجارية الثقة والموثوقية والجودة في جميع أنحاء العالم. في العام المالي 2019، عينت الشركة حوالي 104,000 شخص، وحققت مبيعات بلغت قيمتها 43.5 مليار يورو. وقد وصل حجم النفقات الرأسمالية إلى 2.9 مليار يورو، فيما بلغ إجمالي إنفاق الشركة على الأبحاث والتطوير 5.3 مليار يورو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركةwww.bayer.com .

نبذة عن "نوى":

نوى – مبادرة من مؤسسة ولي العهد أُسِّست بالشراكة مع القطاع الخاص – هي منصة إلكترونية للمساهمات الاجتماعية تربط الأفراد والمؤسسات بالقضايا التي يهتمون بها، وذلك ضمن إطار عمل مشترك لتقييم وإبراز الأثر. يتمحور هدف نوى الرئيسي حول تعزيز ثقافة العطاء والجهد الجماعي. رابط المنصة:naua.org  

شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية

هاتف: +962 6 585 4002 /6

فاكس: +962 6 585 3001

ص.ب. 930391، عمّان 11193، الأردن

البريد الإلكتروني: media@bidayacorp.com

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا الإصدار على بيانات تطلعية بناءً على الافتراضات والتوقعات الحالية التي وضعتها إدارة "باير". يمكن أن تؤدي المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى المعروفة وغير المعروفة إلى اختلافات جوهرية بين النتائج المستقبلية الفعلية أو الوضع المالي أو تطور أو أداء الشركة والتقديرات الواردة هنا. تشمل هذه العوامل تلك التي تمت مناقشتها في تقارير "باير" العامة والمتاحة على موقع "باير" الإلكتروني  .www.bayer.comلا تتحمل الشركة أي مسؤولية على الإطلاق لتحديث هذه البيانات التطلعية أو مطابقتها مع الأحداث أو التطورات المستقبلية.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.