خمس رحلات في الأسبوع اعتبارًا من شهر أكتوبر مع خدمات إضافية خلال فترة العطلة المدرسية

خصومات تطلقها الاتحاد للطيران على أسعار تذاكرها إلى سيشل تبدأ من 1,795 للتذكرة مع العودة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى سيشل اعتبارًا من شهر أكتوبر القادم لتوفير مزيد من خيارات السفر الملائمة للعائلات ومحبي العطلات والترفيه إلى الجزيرة الاستوائية الساحرة.

وستقوم الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإضافة رحلة خامسة إلى رحلاتها الأسبوعية الأربعة المتجهة إلى سيشل اعتبارًا من 7 أكتوبر، كما ستسيّر سبع رحلات إضافية في الفترة الواقعة بين 15 و24 أكتوبر تزامنًا مع عطلة نصف الفصل الدراسي لتمنح العائلات المسافرة مع أطفالهم مزيدًا من خيارات السفر المريحة خلال تلك الفترة.

في هذا الخصوص، تحدّث مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد، قائلاً: "ليس هناك أفضل من هذا الوقت لاستكشاف جمال جزيرة سيشل والاستمتاع بطقسها الدافئ وقضاء أجمل الأوقات على شواطئها النخيلية."

"تُعدّ سيشل وجهة مميزة تجتذب المصطافين من كل صوب، ومع إمكانية سفر الحاصلين على التطعيمات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الجزيرة والعودة من دون الحاجة للحجر الصحي، فإنها ستكون وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة وممتعة."

وأطلقت الاتحاد للطيران خصومات على أسعار التذاكر إلى سيشل، عبر موقعها الالكتروني Etihad.com تستمر لغاية منتصف الليل من تاريخ 2 أكتوبر. تتوفر التذاكر المخفضة على أساس أولوية الوصول ويحصل الضيوف على أسعار تبدأ من 1,795 لتذاكر الدرجة السياحية، على أن يتم السفر خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2021.

تقع سيشل وسط المحيط الهندي، وتستغرق الرحلة الجوية من أبوظبي إليها نحو 4 ساعات و35 دقيقة فقط. وتسيّر الاتحاد للطيران رحلاتها إلى جزيرة ماهيه التي تُعدّ الأكبر بين جزر سيشل ومقر العاصمة فيكتوريا.

يحتاج المسافرون لتقديم نتيجة فحص سلبية لمسحة الأنف قبل الصعود على طائرات الاتحاد للطيران. وللحصول على آخر التحديثات والمستجدات حول إرشادات السفر يرجى زيارة الموقع etihad.com.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع الجهة التالية:

المسؤول الإعلامي المناوب

الاتحاد للطيران

متحرّك: +97150 818 9596

بريد إلكتروني: dutymediaofficer@etihad.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.