أعلنت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات (ش. م. ع.) والمدرجة في سوق ابوظبي للأوراق المالية عن ارتفاع في صافي أرباحها  بنسبة 20.39% لتصل إلى 126.76 مليون درهم في 2020، مقارنة مع 105.29 مليون درهم لعام 2019، وذلك برغم جائحة كوفيد-19 والتي أثرت على الأعمال والأسواق في مختلف أنحاء العالم.

ارتفعت عائدات الشركة بنسبة 14.11% إلى 261.44 مليون درهم في 2020، مقارنة مع 229.11 مليون درهم عائدات في 2019. كما ارتفع العائد على السهم ليبلغ 1.41 في 2020 مقارنة مع 1.17 في 2019.  

نجحت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات بتدريب وتأهيل ما يقارب 55 ألف متقدم للحصول على رخصة القيادة في عام 2020 رغم الجائحة.

كما أشار السيد/خالد الشميلي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات: "أدائنا المالي القوي هو شاهد لمرونة الأعمال والأساسيات الاقتصادية السليمة، ومع التدفقات المالية القوية، نحن واثقون بأننا سنشهد نمواً قوياً في 2021، وهو عام نخطط أن نوسع فيه من أعمالنا لتقديم خدماتنا لشريحة أكبر من العملاء."

وأضاف السيد/ خالد الشميلي: يأتي هذا الأداء الرائع ليعكس النموذج المستدام للأعمال والإدارة الحكيمة التي تحرص على إنجاز التنمية عاماً بعد عام، حتى في خضم أزمة جائحة كورونا التي مر بها العالم في 2020 كونها السنة التي حملت لنا التحديات الأكبر في العشرين عاماً الماضية منذ تأسيس شركتنا، ورغم كل ذلك، حققنا نجاحات باهرة، وهنا لا يسعني إلا أن أشكر كل فرد من أفراد فريق عملنا الرائع على جهودهم المضنية ودورهم الحيوي في هذه النجاحات ".

-انتهى-

نبذة عن شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات (ش. م. ع.)

تأسست شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات (ش.م.ع) في عام 2000م، حيث تعتبر أبرز مركز لتدريب السائقين وتعزيز السلامة المرورية على الطرق في أبوظبي، وهي شركة مساهمة عامة مملوكة جزئياً لحكومة أبوظبي. أبرمت الشركة منذ تأسيسها شراكة مع هيئة الطرق السويدية (SWEROAD) لتطبيق أفضل الممارسات في مجال تدريب السائقين والتوعية حول السلامة على الطرق في الإمارة.

إن الشركة قد صممت وطبقت نظام إدارة الجودة وحرصت على تطويره باستمرار وحصلت بذلك على شهادة المواصفات والمقاييس العالمية ISO 9001- 2015 في عام 2007م وشهادة الصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001-2007 في عام 2013م.

وتهدف رؤية الشركة إلى أن تكون المؤسسة الأولى في تقديم خدمات تعليم وتدريب القيادة بما يساهم في جعل الطرق أكثر سلامة للمجتمع. فيما تنص رسالتها المؤسسة على تقديم خدمات تعليم وتدريب القيادة والمعايير ذات الصلة وفقاً لأعلى مستويات الجودة بما يتخطى توقعات عملائنا والمساهمة في رفع الوعي بسلامة الطرق في مجتمعاتنا.

 للاستفسارات الإعلامية والعلاقات العامة:

ذا آيديا إيجنسي

هاتف: 00 77 392 4 971+

pr2@tia.ae

www.tia.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.