09 04 2020

في إطار حرص الشركة المتواصل على دعم احتياجات الرعاية الصحية لعملائها خلال وباء كوفيد-19 العالمي

دبي- الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم إيتنا انترناشونال الشركة المتخصصة في خدمات التأمين الصحي، عن إلغاء دفع العملاء المحليين والعالميين لقيمة الحد الأدنى لكافة خدمات الرعاية الصحية للمرضى الداخليين المتعلقة بفيروس كوفيد- 19، وتأتى هذه الخطوة ضمن عدد من المبادرات التي أطلقتها الشركة في إطار مسؤوليتها والتزامها بدعم احتياجات الرعاية الصحية لعملائها خلال أزمة وباء فيروس كورونا العالمي لضمان الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وتتضمن هذه المبادرة الجديدة التي أطلقتها إيتنا انترناشونال اليوم، إلغاء كافة رسوم المرضى الداخليين في الجهات الصحية للحصول على الرعاية والعلاج لفيروس كوفيد-19، وتطبق هذه الإجراءات على كافة المرضى الداخليين من عملاء الشركة المحليين والعالميين حتى يوم 1 يونيو المقبل، بالإضافة إلى التغطية التأمينية الشاملة لتكاليف الفحص والاستشارة والعلاج، مع ضمان إتباع العملاء لكافة التوجيهات الصادرة عن هيئات ودوائر الصحة المحلية والتواصل مع مزودي الرعاية في الجهات الصحية.

كما شملت مبادرات الشركة توفير خدمة الرعاية الصحية عن بُعد (الرعاية الصحية الافتراضية) لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة مجاناً لتشمل الاستشارات الطبية الخاصة لفيروس كورونا، بهدف إتاحة وصول جميع عملائها بالدولة إلى أفضل خدمات الرعاية الصحية خلال وباء فيروس كوفيد-19 العالمي، ودعم الجهود الحثيثة المبذولة من الجهات الصحية الحكومية للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين بالدولة.

وأكد ريتشارد دي بينيديتو  رئيس شركة إيتنا انترناشونال، على أن الحفاظ على صحة وسلامة العملاء يشُكل أهم أولويات إيتنا انترناشونال، لذا تحرص الشركة على إطلاق المبادرات الفعالة التي تضمن وصول العملاء لخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والموثوقية عند الحاجة وبدون أى عقبات خلال وباء فيروس كوفيد-19 العالمي، وحرص الشركة باستمرار على الالتزام بمسؤوليتها تجاه عملائها المحليين والعالميين لتوفير الرعاية الصحية الشاملة وضمان سهولة الوصول للخدمات الصحية بالقيمة المناسبة وبالشكل الذي يلبي احتياجاتهم.

وأضاف ريتشارد دي بينيديتو: "في ظل استمرار زيادة عدد حالات المصابين بفيروس كوفيد-19 في مختلف الدول، نحرص على مراقبة التطورات عن كثب ودراسة التأثيرات المحتملة على عملائنا، بهدف وضع الخطط الفعالة التي تدعم احتياجات الرعاية الصحية لعملائنا خلال هذه الأزمة لضمان الحفاظ على صحتهم وسلامتهم".

هذا، وتحثّ شركة إيتنا انترناشونال العملاء بالالتزام بإتباع التوجيهات الصادرة عن هيئات ودوائر الصحة المحلية والتواصل مع مزودي الرعاية في الجهات الصحية أو خدمة الرعاية الصحية عن بُعد (الرعاية الصحية الافتراضية)، كما أكدت الشركة على استمرار توفير تغطية خدمات الرعاية لجميع الحالات الصحية الأخرى في ظل هذا الوباء العالمي حسب خطة التأمين الصحي لكل عميل.  

انتهى..

في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل شركة إيتنا انترناشونال على تصميم وتطوير برامج وخطط التأمين وتتولى شركة العين الاهلية للتأمين إصدار الوثائق التأمينية للعملاء.

تعليق على الصورة : ريتشارد دي بينيديتو  رئيس شركة إيتنا انترناشونال

نبذة حول شركة إيتنا إنترناشونال:

تلتزم شركة إيتنا انترناشونال بالعمل على دعم وتعزيز الصحة في المجتمع على الصعيد العالمي من خلال تقديم رعاية صحية شاملة وحلول متكاملة للسكان في جميع أنحاء العالم، وتعتبر إيتنا انترناشونال أحد الشركات الرائدة عالمياً في مجال التأمين الصحي الخاص الدولي، وتقدم خدماتها لأكثر من 800,000 عميل حول العالم بما في ذلك المغتربين والمواطنين المحليين والمسافرين من رجال الأعمال. ويشمل نطاق الخدمات الرائدة المساعدة الطبية، طب الأسنان والمساعدات الخاصة بالرؤية والطوارئ،  وفي بعض المناطق تتضمن خدماتها تحسين نوعية حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، فضلاً عن ذلك، توفر الشركة حلول إدارة متخصصة في إدارة التكنولوجيا والصحة لأنظمة الرعاية الصحية والجهات الحكومية وكبار الموظفين والتي تهدف إلى تعزيز الصحة وتحسين جودة الرعاية واحتواء التكاليف.

إيتنا انترناشونال تابعة لــ إيتنا وهي شركة " CVS Health" تخدم ما يقارب نحو 39 مليون شخص من خلال المعلومات والموارد التي تساعدهم على اتخاذ القرارات المناسبة بشأن وسائل الرعاية الصحية الخاصة بهم.

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.aetnainternational.com

أو: لينكد إن: LinkedIn

لاستفسارات الإعلاميين، للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع :

دعاء محمد

doaa@procre8.biz

00971503724079

© Press Release 2020