مسقط-عمان: أقامت مجموعة البنية التحتية والتكنولوجيا والحلول الصناعية وحلول المستهلك التابعة لشركة محسن حيدر درويش (MHD-ITICS) فعالية حيث قدمت فيه جوائز لعام 2021 لموظفيها المتميزين والأوفياء الذين خدموا الشركة لسنوات طويلة، وأولئك الذين كان أداؤهم خلال السنة متميز.

حضر الحفل -الذي أقيم في 9 ديسمبر 2021 في قصر البستان (فندق الريتز كارلتون)- طاقم العمل والإدارة العليا لـ MHD-ITICS، مع حضور المكرمة  لجينة محسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة المجموعة ، والمتسابق أحمد الحارثي -أيقونة السباقات العمانية- الذي اختير ليكون سفيرًا للمجموعة. حيث أفادت السيدة لجينة درويش: "لطالما كانت المجموعة تركّز على الناس، وتعتبر موظفيها أعظم مكون لها، لهذا نحن ملتزمون ليس فقط باستثمار مهاراتهم ومواهبهم ولكن أيضا الاعتراف بإنجازاتهم ومشاريعهم ومبادراتهم البارزة، بالإضافة إلى أولئك الذين يضعون معايير التميز داخل المجموعة".  

لقد وضعت MHD-ITICS دائمًا رفاهية موظفيها في مقدمة أولوياتها المؤسسية. لذلك، كانت دائمًا أولوية الشركة رعاية ودعم موظفيها ليس فقط لإنجاز خطط نمو الشركة الطموحة ولكن أيضًا لتعزيز النمو المهني والتطوير على المستوى الفردي. طُورت هذه الجوائز للاحتفال بإنجازات الموظفين، ومكافأة أولئك الذين يتفوقون في مجالاتهم، وكذلك تقديرًا لولائهم للمجموعة.

قُسّم حفل توزيع الجوائز إلى ثلاث فئات أساسية- "جوائز الخدمة طويلة الأجل" المقدمة إلى 25 موظفًا أمضوا 10 سنوات أو أكثر مع المؤسسة؛ "جوائز التميز"، والتي قُدّمت لـ 14 موظفًا، تقديرًا لأدائهم الفردي ، بالإضافة إلى 7 جوائز على مستوى الأقسام لتكريم أفضل الأقسام أداءً.

وتعليقًا على الجوائز، قال أحمد الحارثي: "في الفترة القصيرة التي أمضيتها كسفير للعلامة التجارية MHD-ITICS، أدركت بالفعل مدى تقدير الشركة لموظفيها، إذ أنه يبدو أن كل قرار داخلي يتخذونه يصب في مصلحة موظفيها، ويتضح هذا في معدل الاحتفاظ المرتفع في الشركة والنسبة الكبيرة من الموظفين الذين خدموا لفترة طويلة. إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من هذه العائلة العظيمة".

وأضافت السيدة لجينة درويش: “نحن كشركة نقدر ولاء موظفينا بشكل كبير. لذلك، إنه لشرف كبير أن يقضي الكثير منهم معظم حياتهم المهنية معنا. أود أولاً وقبل كل شيء أن أشكر الفائزين بجوائز الخدمة طويلة الأمد على عملهم الجاد وولائهم الراسخ للمؤسسة. أود أيضًا أن أتقدم بخالص التهاني لكل من الفائزين بـ "جوائز التميز" وآمل أن يؤدي نجاحهم إلى تحفيز موظفي MHD-ITICS الآخرين للوصول إلى مستويات أعلى في العام المقبل".

#بياناتشركات

- انتهى -

لمعرفة المزيد عن MHD-ITICS نرجو زيارة الموقع www.mhdoman.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.