21 01 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة- معرض "إنترسك" 2019 (القاعة إس 2، الجناح إف 42)- أعلنت اليوم شركة "إتش آي دي جلوبال"، الشركة الرائدة عالميّاً والمتخصّصة في مجال حلول الهويّة الموثوقة، عن توافر المنصة السحابية "إتش آي دي أوريجو" التي تفسح المجال أمام عالم جديد من الفرص للشركاء، بحيث تمكّنهم من إنشاء تجارب سلسة وبديهية أكثر في أماكن العمل استناداً إلى البنية التحتية المثبتة من "إتش آي دي" للتحكم بوصول الأفراد إلى المواقع. وتجمع المنصة بين تقنيات "إتش آي دي" للهويات الجوالة (وخدمات المواقع في المستقبل) وبنية واسعة للتحكم بوصول الأفراد إلى المواقع بهدف دمج أمن المواقع المادية ومجموعة واسعة من حالات استخدام تطبيقات المباني والخدمات وإنترنت الأشياء عبر تجربة سحابية موحدة.

وفي هذا السياق، قال هيلدينج أريهيد، نائب رئيس شؤون الخدمات السحابية، للتحكم في الوصول المادي إلى المواقع، في شركة "إتش آي دي جلوبال": "تساهم منصة 'إتش آي دي أوريجو' بوضع حجر الأساس لمنظومة واسعة تضم تقنيات، ومنتجات، وخدمات، ونماذج أعمال قائمة على السحابة تمكّن من وصول الأفراد إلى المواقع، من شأنها تسريع وتيرة الابتكار في أماكن العمل؛ وتعزيز قدرات شركائنا بشكل كبير لخلق تجارب لمباني أكثر ترابطاً وسلاسة للمستخدمين النهائيين". وأضاف: "ستقوم المنصة بإزالة حواجز التكامل بين أنظمة وصول الأفراد إلى المواقع وتطبيقات المباني الذكية، وسنواصل تعزيز قيمتها من خلال القدرات التي من شأنها تحسين كيفية تنقّل الأفراد بشكل آمن عبر المرافق والتفاعل مع خدماتها".

هذا وتوفر المنصة الجديدة نموذجاً مبتكَّراً قائماً على التطبيقات يقدم مجموعة شاملة من أدوات وخدمات التكامل والتمكين والتطوير التي تهدف إلى تسهيل عملية طرح حلول وصول الأفراد إلى المواقع من قبل الشركاء والمجتمع المتنامي من المطورين والموردين الجدد في السوق. وبدلاً من المطالبة بتطوير حلول كاملة وتمكين عميل واحد أو موقع واحد في كل مرة، ستجعل "إتش آي دي أوريجو" من الممكن تطوير تطبيقات جديدة وحلولاً متكاملة في وقت واحد لقاعدة "إتش آي دي" الكاملة المثبتة التي تضم ملايين من أجهزة وأنظمة وصول الأفراد إلى المواقع- جميعها في وقت واحد.

كيف تعمل "إتش آي دي أوريجو"

تتضمن منصة "إتش آي دي أوريجو" اتصالات سحابية وميزة إنترنت الأشياء باعتبارها امتدادات لتطبيقات ضمن الأجهزة الجوالة وقارئات "إتش آي دي" وأجهزة تمكّن الأفراد من الوصول إلى المواقع. وتوفر هذه المنصة للمطورين إمكانية الوصول المباشر إلى هذا الجهاز عبر واجهات برمجة التطبيقات "إتش آي دي أوريجو" وأدوات تطوير البرمجيات "إس دي كيه" المثبتة بالفعل من خلال الحل الجوال من "إتش آي دي" لتمكين الأفراد من الوصول إلى المواقع.

كما تتيح المنصة استخدام تحليلات البيانات للقدرات الجديدة، بما في ذلك تكوين القارئات عن بعد، وصيانة النظام التنبؤي للتحكم في وصول الأفراد إلى المواقع، والكشف عن النوايا للحصول على تجارب سلسة وشخصية أكثر في أماكن العمل.

تمكين نماذج أعمال جديدة لطلب وإدارة الهويات الجوالة

تتيح المنصة اليوم خدمات تعتمد على الاشتراك، حيث يستفيد العملاء بالفعل من بساطة النموذج. ومن الأمثلة على ذلك عملية النشر التي قامت بها شركة رائدة عالمياً في مجال التقنية الحيوية والتي كانت من أوائل مطوري خدمات الاشتراك في "إتش آي دي أوريجو" من أجل طلب وإدارة تجديد الهوية الجوالة غير المتصلة بالإنترنت، في حال خسر الموظفون هواتفهم الذكية أو توجب عليهم استبدالها. واستبدلت الشركة قارئاتها التقليدية لتمكين الأفراد من الوصول إلى المواقع باستخدام 2300 قارئ "آي كلاس إس إي" مدعوماً من تقنية البلوتوث لدعم بيئتها المختلطة التي تضم 12000 هوية جوالة و40000 بطاقة هوية "سيوس".

هذا ويسهّل نموذج إعداد الفواتير الخاص بخدمة الاشتراك المقدم عبر منصة "إتش آي دي أوريجو" على الشركة طلب وإدارة الهويات الجوالة مع تحسين عملية التنبؤ وإعداد الميزانية والتقارير. كما يسهم في تسهيل نقل تراخيص الاشتراك في الهويات الجوالة عبر الموظفين وتسجيل العديد من الهويات الجوالة عبر أجهزة متعددة من دون دفع أي تكلفة إضافية.

ويُعتبر ترخيص الاشتراك في الهويات الجوالة القدرة الأولى المعززة بواسطة منصة "إتش آي دي أوريجو"، مع خدمات وميزات إضافية سيتم الإعلان عنها خلال عام 2019 وما بعده.

يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد عن منصة "إتش آي دي أوريجو".

شركة "إتش آي دي جلوبال" في معرض "إنترسك" دبي 2019

تفضلوا بزيارة شركة "إتش آي دي جلوبال" في القاعة إس 2، الجناح إف 42، لمعرفة المزيد عن أحدث عروض "إتش آي دي" للتحكم بوصول الأفراد إلى المواقع وعروض تقديمية مباشرة خاصة بالحل الجوال خاصتها الحائز على جوائز للتحكم  بالوصول إلى المواقع، تقنية "سيوس" المتقدمة من "إتش آي دي" والطابعة/أداة فك التشفير الجديدة عالية الدقة "إتش آي دي فارجو إتش دي بيه 6600"، وذلك خلال معرض "إنترسك" دبي في الفترة الممتدة ما بين 20 و22 يناير في مركز دبي التجاري العالمي.

ابقوا على اتّصال مع "إتش آي دي جلوبال"

يمكنكم زيارة مركزنا الإعلامي، وقراءة مدوّنتنا، ومتابعة أخبارنا عبر "فيس بوك" و"لينكدإن" و"تويتر".

لمحة عن "إتش آي دي جلوبال"

تزوّد "إتش آي دي جلوبال" الهويّات الموثوقة والخاصّة بالأفراد، والمواقع، والأشياء حول العالم. ونسمح للأفراد باجراء الصفقات بأمان، والعمل بشكلٍ منتج، والسفر بحريّة. وتقوم حلولنا للهويات الموثوقة بمنح الأفراد إمكانية الوصول المناسبة إلى مواقع ماديّة ورقميّة، وبربط الأشياء التي يُمكن تحديدها والتحقّق منها وتعقبها رقميّاً. يلجأ ملايين الأشخاص حول العالم إلى منتجات وخدمات "إتش آي دي" لعيش تجارب حياتهم اليوميّة، ويوجد أكثر من مليارَي غرض متّصل من خلال تقنيّة "إتش آي دي". نحن نعمل مع الحكومات، والمؤسّسات التعليميّة، والمستشفيات، والمؤسّسات الماليّة، والشركات الصناعيّة، وبعض الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم. تتّخذ "إتش آي دي جلويال" من أوستن في تكساس مقرّاً لها، ولديها ما يزيد عن ثلاثة آلاف موظّف في جميع أنحاء العالم. وتدير الشركة أيضاً مكاتب عالميّة تدعم أكثر من 100 دولة. تُشكّل "إتش آي دي جلوبال" علامة عالميّة تابعة لمجموعة "أسّا أبلوي". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hidglobal.com.

2019 شركة "إتش آي دي جلوبال"/ مجموعة "أسا أبلوي". جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إتش آي دي"، و"إتش آي دي جلوبال"، وشعار القرميد الأزرق الخاصّ بعلامة "إتش آي دي"، و"آي كلاس إس إي"، و"إتش آي دي أوريجو"، و"فارجو"، و"سيوس"، وتصميم السلسلة، هي علامات تجاريّة أو علامات تجاريّة مسجلة لصالح "إتش آي دي جلوبال" أو مجموعة "أسا أبلوي" أو شركاتها التابعة في الولايات المتحدة الأمريكيّة ودول أخرى. ولا يُسمح باستعمال هذه العلامات من دون إذن. وإنّ جميع العلامات التجاريّة أو علامات الخدمات الأخرى، أو أسماء المنتجات والخدمات الأخرى، هي علامات تجاريّة أو علامات تجاريّة مسجلة لصالح مالكيها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190119005002/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال

"إتش آي دي جلوبال"

أنثوني بيتروتشي

مدير أول للاتّصالات المؤسّسيّة والشؤون العامّة

هاتف: 5127769225

البريد الإلكتروني: apetrucci@hidglobal.com

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: 
www.businesswire.com/news/home/20190119005002/en

© Press Release 2019