النسخة الافتتاحية من فعالية فيوتشر وورلد تنطلق في العاصمة الإماراتية تمهيداً لموسم أبوظبي الشتوي للتسوق وتستضيف باقة متنوعة من التجارب المميزة في قطاع التجزئة

أبوظبي: كشفت عروض أبوظبي، ذراع التجزئة الخاصة بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن استضافة مهرجان عالمي مبتكر في قطاع التجزئة يسجل أول ظهور له في العاصمة الإماراتية في شهر ديسمبر، ويوفر تجارب متنوعة تمهيداً لموسم أبوظبي الشتوي للتسوق، كما يشكل منصة مشتركة للتعابير الإبداعية والأفكار المتطورة والتجارب المستقبلية المستوحاة من مختلف مجالات عالم الأعمال والترفيه.

وتنطلق فعالية فيوتشر وورلد حصرياً في منارة السعديات بالعاصمة الإماراتية بين 9 و11 ديسمبر 2021 بموجب شراكة بين عروض أبوظبي، ومجموعة إم بي سنغافورة ومجموعة فيوتشر. وتُقام قمم الإبداع سنوياً في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وأوقيانوسيا، وبفضل جهود عروض أبوظبي المستمرة، نجحت الإمارة في استضافة أول ظهور لفعالية فيوتشر وورلد على مستوى العالم، مما يرتقي بمنصة قطاع التجزئة إلى آفاق جديدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "نحن فخورون باستضافة النسخة الافتتاحية من فعالية فيوتشر وورلد الشرق الأوسط في أبوظبي. ويعكس نجاحنا في استقطاب هذه الفعالية الدولية المهمة، عبر اتفاقية تمتد لثلاث سنوات، التزامنا الراسخ بتقديم الحلول المبتكرة من خلال استضافة الفعاليات الهامة على مدار العام. ويرسّخ التعاون مع شركاء مرموقين مثل إم بي سنغافورة ومجموعة فيوتشر حضور أبوظبي في استضافة الفعاليات العالمية، ما يعزّز دورها الريادي بوصفها مركزاً عالمياً للأعمال والترفيه".

وستساهم فيوتشر وورلد، التي تضمّ فعالية فيوتشر مباشر ومهرجان فيوتشر وقمة فيوتشر، في تسليط الضوء على سبل تقليص الاختلاف بين حاضر ومستقبل قطاعات التجزئة والتسويق والتجارة، من خلال التعاون مع نخبةٍ من المبتكرين ورواد الأعمال ومتاجر التجزئة والفنانين وأصحاب الرؤى المستقبلية والعلامات التجارية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيكون الحاضرون في فعالية فيوتشر لايف على موعدٍ مع مجموعةٍ واسعةٍ من ورش العمل التفاعلية والمحاضرات المتخصصة في مجالات الطعام (مع منصة إم أو بي كيتشن)، وأسلوب الحياة المتجدد (بصحبة جريس بيفيرلي)، إحدى أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ورياضات التشويق والمغامرة (مع عرض فيكي جوميز على درّاجة بي إم إكس من فريق ريد بول)، وعرض زهرة لاري، الموهبة الإماراتية الرائدة في رياضة التزلج على الجليد

ويستضيف مهرجان فيوتشر مجموعةً متنوعةً من الموسيقيين العالميين، الذين سيؤدون عروضهم على خشبة مسرحٍ جديد تم تصميمه خصيصاً في منارة السعديات.

كما تشهد قمة فيوتشر مشاركة مجموعة من العلامات المحلية والعالمية ومتاجر التجزئة والشركات الناشئة، ما يجعل منها بيئة مثالية لبناء العلاقات. وتتضمن قائمة الحضور كلّاً من جاريث ريس جون، الرئيس التنفيذي لقسم الديجيتال في شركة كورت جيغر، والمحرر مايك بوتشر إم بي إي في المدونة الإلكترونية تك كرانش، والرئيس التنفيذي والمدير الإداري لهارودز، وبليز بيلفيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بويلر روم، وجيف هوفمان، الشريك المؤسس لوكالتي السفر عبر الإنترنت: Priceline.com/Booking.com. وغيرهم من الشخصيات المتميزة.

وفي إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لتقديم تجارب وعروض تجزئة مميزة لسكان وزوار الإمارة، ستقدم فيوتشر وورلد فرصاً قيّمة للعملاء والعلامات في الإمارة التي سترسخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال السياحة والتجزئة على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد، قال شين وايت، المدير التنفيذي لمجموعة فيوتشر: "تُعد فيوتشر وورلد الفعالية الأولى من نوعها على مستوى العالم، ويسعدنا أن نحظى بفرصة إطلاق هذه الفعالية الجديدة كلياً في أبوظبي، وبفضل الدعم الكبير الذي قدمته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ستستقطب الفعالية آلاف المبتكرين ورواد الأعمال الاستثنائيين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مهرجانٍ يمتد على ثلاثة أيام زاخرة بالحوارات المُلهمة والأفكار المميزة والرؤى الهادفة".

لمزيد من المعلومات حول فيوتشر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.futrworld.com.

-انتهى-

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي:

بياتريز ويلكينسون

مديرة حسابات العملاء الأولى

Beatriz.W@actionprgroupcom

لمجموعة فيوتشر:

فنسنت ياب

مدير التسويق الاستراتيجي

Vincent@futr.global

www.futr.today

لمحة حول دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي

تتولى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مسؤولية حفظ الإرث الثقافي والتاريخي الغني لإمارة أبوظبي والاحتفاء به والترويج له، والعمل على تحويل الإمارة إلى مقصد عالمي مستدام ومتميز يثري حياة الزوار والسكان على حد سواء. كما تقود الدائرة القطاع السياحي في الإمارة وتسعى للترويج لها كوجهة سياحية عالمية من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وتطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها متحف اللوفر أبوظبي، ومتحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إثراء البيئة الفنية والثقافية ويرتقي بمكانة تراث الإمارة، كما تلعب دوراً رئيسياً في التنسيق الشامل بين جميع الأطراف المعنية والشركاء بهدف تحويل أبوظبي إلى وجهة سياحية وثقافية متميزة.

لمحة عن مجموعة فيوتشر:

تُعتبر مجموعة فيوتشر منصة عالمية تستمر فعالياتها على مدار العام بهدف تسليط الضوء على التوجهات المستقبلية التي ترسم ملامح قطاع التجزئة والتسويق والتجارة، بما فيها الأنشطة الإعلانية والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي والبيانات والتسويق والأجهزة المحمولة والمتاجر والروبوتات ووسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات الصوت والصورة والواقع الافتراضي وغيرها.

وتقام فعاليات قمة فيوتشر سنوياً في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة لتوجيه الأنظار نحو أحدث الأفكار وأبرز العروض والقصص المبتكرة والرؤى العملية ودراسات الحالة التي تتناول سبل تطوير القطاع وتلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار. وتستضيف الفعاليات السنوية 3 آلاف مشارك، يمثل نصفهم طيفاً واسعاً من العلامات والمتاجر والشركات، في لندن ونيويورك وسنغافورة ومناطق جديدة سيتم الإعلان عنها عام 2021.

لمحة حول إم بي سنغافورة:

تأسست إم بي سنغافورة عام 1987 وتمتلك خبرة أكثر من ربع قرن في مجال إقامة الفعاليات والتسويق والإدارة بما يتناسب مع الثقافات والممارسات وأساليب العمل المختلفة، وتقدم حلولاً تصميمية وإدارية مبتكرة لعملائها انطلاقاً من إبداعات كوادرها المميزة وخبرتها العريقة وشغفها الكبير.

وتعتبر إم بي جزءاً من مجموعة بيكو العالمية والتي تضم وكالات متخصصة بتوفير تجارب تفاعلية والترويج لمنتجات وخدمات الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية، ما يمنحها شبكة واسعة من الموارد والعلاقات. وشركة بيكو فار إيست القابضة مُسجلة في بورصة هونج كونج منذ عام 1992.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.