09 10 2019

الاتصالات السعودية وهانيويل تنضم إلى تمكين التحويل الرقمي للقوى العاملة في المملكة

يأتي التعاون كجزء من جهود الرقمنة لدعم الرؤية السعودية 2030

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - وقعت الشركة السعودية للاتصالات (STC) اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة هانيويل، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HON)، كجزء من جهود الشركة المستمرة لبناء اقتصاد رقمي وتوفير أنظمة متخصصة حديثة لخدمات الأعمال، والذي بدوره يشكل عامل رئيسي في تمكين تحقيق رؤية المملكة 2030.

وقع الاتفاقية على هامش مؤتمر جيتكس للتقنية 2019 في دبي، المهندس رياض معوض، رئيس مجلس إدارة شركة STC Solutions والنائب الأعلى لقطاع الأعمال في شركة الاتصالات السعودية، ومن جانب شركة هانيويل وقع جون والدرون الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة هانيويل لحلول السلامة والإنتاجية (SPS). بموجب الاتفاقية، ستعمل شركة الاتصالات السعودية مع شركة هانيويل لنشر حلول إنتاجية متقدمة تهدف إلى رقمنة القوى العاملة المتنقلة في المملكة عبر قطاعات البيع بالتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية وسلسلة التوريد وغيرها، وذلك بالاعتماد على الخبرة العالمية لشركة هانيويل ومنصات الأجهزة والبرامج الرائدة، وستقوم STC بتطوير خدمات خاصة بقطاع الصناعة لزيادة المزايا التنافسية لكيانات القطاعين العام والخاص في السعودية التي تدير القوى العاملة المتنقلة الكبيرة ، مع التركيز على دعم الخدمات الميدانية والقدرات اللوجستية.

وعلق المهندس رياض معوض: "تعمل الاتصالات السعودية على تحديد مستقبل التحول الرقمي في المملكة، نحن نستخدم قدراتنا المتقدمة في البنية التحتية للسحابة والبيانات لتطوير حلول مبتكرة من شأنها المساعدة في تبسيط العمليات وتعزيز إنتاجية القوى العاملة في المملكة في القطاعين العام والخاص. من خلال العمل مع رواد التكنولوجيا العالميين مثل هانيويل ، فإننا نهيئ أنفسنا لدعم تقدم الصناعة السعودية والاقتصاد الرقمي من خلال تقديم أحدث التقنيات كجزء من استراتيجيتنا الشاملة لتصبح مزود خدمات رقمية على مستوى عالمي."

وأضاف جون والدرون: "تقدم هانيويل التقنيات المتطورة إلى المملكة العربية السعودية لأكثر من 60 عامًا ، ونحن ملتزمون بتطوير مبادرات التحول الرقمي في المملكة عبر الصناعات الرئيسية بما يتماشى مع الرؤية السعودية 2030. نحن فخورون للغاية بالتعاون مع STC ونتطلع إلى الاستفادة من حلولنا المتقدمة لتمكين المؤسسات التي تعتمد على التجارة الإلكترونية واللوجستيات وعمليات البريد السريع وسلسلة التوريد كجزء من عملياتها."

تسعى شركة الاتصالات السعودية إلى تقديم خدمات متطورة، بما في ذلك نظام الفواتير المتنقلة المتكاملة، وإثبات التسليم، وتتبع البضائع والمركبات وإدارة المستودعات والمخزون. وتفصل الاتفاقية أيضًا كيف يستكشف مزود الاتصالات طرقًا أخرى للتعاون من خلال الاستفادة من تكنولوجيا هانيويل ودرايتها لتقديم حلول المدن الذكية، فضلاً عن الخدمات لأتمتة المباني المتقدمة وشبكات الكهرباء الذكية والتطبيقات الصناعية الأخرى.

- انتهى -

نبذة عن شركة هانيويل

تعتبر هانيويل (www.honeywell.com) شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والتصنيع متعدد المجالات، وهي واحدة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وتقدم لعملائها حول العالم منتجات وخدمات متميزة لتكنولوجيا الطيران والفضاء وتقنيات التحكم للمباني والقطاعات الصناعية، فضلاً عن المواد عالية الأداء. وتساعد تقنياتنا في تعزيز قدرة اتصال كل شيء من الطائرات والمباني والمصانع وسلاسل التوريد والعمال مما من شأنه الارتقاء بمستوى ذكاء العالم الذي نعيش فيه، فضلاً عن معدلات أمانه واستدامته.  للمزيد من الأخبار والمعلومات حول شركة هانيويل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.honeywell.com/newsroom

© Press Release 2019