07 03 2018

 أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية، المزوّد الأول لحلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، عن تعيين وداد كافكا في منصب نائب الرئيس لقطاع الخدمات اعتبارًا من فبراير 2018. وسيكون مقرّها الجديد في المكتب الإقليمي لشركة الخليج للحاسبات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستكون وداد مسؤولة في منصبها الجديد عن بناء قدرات الخدمات المُدارة للشركة، وإعادة ابتكار محفظة الخدمات المهنية للسحابة الهجينة. كما ستدعم وداد جهود شركة الخليج للحاسبات الآلية لتصبح الشريك الرائد في مجال حلول السحابة الهجينة والحلول الرقمية في المنطقة بحلول عام 2020.

وفي تعليقه على هذا التعيين، قال مارتن تار، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للحاسبات الآلية: "نحن سعداء بانضمام السيدة وداد إلى فريق الإدارة بشركة الخليج للحاسبات الآلية. ومع أكثر من عقدين من الزمن من الخبرة في بناء وتحويل وتنمية الأعمال بنجاح على المستويين الإقليمي والعالمي، ستقدم وداد إضافة قيّمة لأسرة شركتنا المتنامية. وإننا نتطلع قدمًا للعمل معها، والاستفادة من مهاراتها وخبراتها للمساعدة في صياغة مستقبل شركة الخليج للحاسبات الآلية خلال هذه المرحلة المليئة بالتحولات".

وتمتلك وداد خبرة تزيد عن 23 عامًا في القطاع، وقد انضمت إلى شركة الخليج للحاسبات الآلية قادمة من شركة هيوليت باكارد، حيث شغلت العديد من المناصب القيادية العالمية خلال عملها هناك. وكان آخرها منصب مدير أول للخدمات الاستشارية للسحابة الإلكترونية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث كانت مسؤولة عن قيادة أعمال خدمات السحابة وتكنولوجيا المعلومات الهجينة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

جدير بالذكر أن وداد حاصلة على ماجستير العلوم من الجامعة التقنية في العاصمة الكرواتية زغرب، وعلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وتتحدث خمس لغات هي العربية، والكرواتية، والإنكليزية، والفرنسية، والألمانية.

-انتهى-

نبذة عن شركة الخليج للحاسبات الآلية (GBM):

تعتبر "شركة الخليج للحاسبات الآلية" الشركة الأولى في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. وتعمل منذ تأسيسها عام 1990 في المنطقة على دعم العملاء لتحقيق نتائج تجارية قوية. 

وتعتبر "شركة الخليج للحاسبات الآلية" الموزع الحصري لتشكيلة منتقاة من منتجات وخدمات "آي بي إم" في منطقة الخليج باستثناء المملكة العربية السعودية. وقد عززت الشركة مكانتها عام 1999، عندما قامت بتوفير متطلبات السلامة لمحفظة أعمال "سيسكو". وتم تعيين الشركة مؤخراً كأول وكيل معتمد لتكامل النظم لدى آبل في الإمارات.

تقدم "شركة الخليج للحاسبات الآلية" مجموعة واسعة من البنى التحتية وحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات بدءاً من تقديم المشورة وإدارة الموارد والتكامل، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع. وتمتلك الشركة مكاتب في دولة الإمارات (أبوظبي ودبي والشارقة) والكويت وعُمان وقطر والبحرين وباكستان.

وتحظى "شركة الخليج للحاسبات الآلية" بالتكريم دائماً من قبل شركائها الدوليين، حيث تم منحها جائزة أفضل شريك تجاري من آي بي إم، وأفضل شريك لسيسكو بمنطقة الشرق الأوسط للعام، ولقب أفضل قناة للتميز في مجال رضا العملاء، في أعلى وسام يمكن لشريك تحقيقه ضمن برنامج شركاء قنوات سيسكو.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gbmme.com  

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

الاتصالات المؤسسية

الخليج للحاسبات الآلية

الهاتف: +971 4 3435353

البريد الإلكتروني: communications@gbmme.com

ويبر شاندويك

الهاتف: +971 4 445 2245

البريد الإلكتروني: gbm@webershandwick.com

© Press Release 2018