08 03 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم شركة هيتاشي ?انتارا، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة هيتاشي المحدودة (رمزها في بورصة طوكيو: 6501)، عن ترقيات رئيسية ضمن فريق الإدارة التنفيذية، حيث تمت ترقية برايان هاوسهولدر ليشغل منصب الرئيس التنفيذي، في حين تمت ترقية سكوت كيلي لمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات. وتتم هذه التعيينات بأثر فوري اعتباراً من 1 أبريل 2018.

وسيغادر الرئيس التنفيذي الحالي لشركة هيتاشي ?انتارا رايوشي أوتسوكي منصبه ليضطلع بمنصب أوسع لدى الشركة، حيث سيعمل كمدير عام مساعد للتسويق والمبيعات، ورئيس مجلس إدارة هيتاشي غلوبال ديجتال القابضة، الشركة الأم لكل من هيتاشي ?انتارا، وأوكسيا، وهيتاشي كونسلتنج. كما سيشغل أوتسوكي منصب رئيس مجلس إدارة هيتاشي في القارتين الأمريكيتين، حيث سيواصل اقامته في سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفي هذا الصدد، قال رايوشي أوتسوكي: "يسعدني جداً الإعلان عن ترقية كل من برايان وسكوت، فهما اثنين من أهم وأنجح أعضاء الإدارة التنفيذية، إذ حققت هيتاشي ?انتارا بجهودهما أداءً قوياً، وباتت تعتبر الشريك الرئيسي لمساعدة الشركات على يحقق أعلى مستويات من القيمة لبياناتها. وأتطلع قدماً لمواصلة العمل مع برايان وسكوت من خلال منصبيهما الجديدين في هذه المرحلة الهامة والمفصلية من مسيرة نمو الشركة".

وقبيل تسميته في منصب الرئيس لتنفيذي، شغل برايان هاوسهولدر منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى هيتاشي ?انتارا، حيث كان مسؤولا عن العمليات اليومية للشركة مع مسؤولية عالمية عن إدارة المنتجات، والمبيعات، والخدمة، والدعم، والتسويق، وتطوير الأعمال، وتطوير الشركاء، والتمويل، والأمور القانونية، وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات اللوجستية، والعمليات التجارية، والتخطيط.

وبالإضافة إلى توليه منصب الرئيس التنفيذي للعمليات اعتباراً من شهر أبريل، سيواصل سكوت كيلي عمله كالرئيس التنفيذي لعمليات التحول لدى هيتاشي ?انتارا، حيث سيقود مبادرات الشركة الرامية إلى تعزيز وتطوير استراتيجية النمو العالمية. وشغل كيلي قبيل هذه الترقية منصب الرئيس التنفيذي للموارد الإنسانية حيث كان مسؤولاً عن كافة عمليات الموارد الإنسانية لدى هيتاشي ?انتارا، بما فيها أنظمة المعلومات الخاصة بالموارد الإنسانية، والتخطيط والتوظيف، والتعويضات الإجمالية، وإدارة الأداء، وتطوير الإدارة، والتخطيط للتعاقب الإداري، وعمليات الامتثال للقوانين والتشريعات الخاصة بالموارد الإنسانية، والتطوير المؤسسي، ودعم الاستشارات الإدارية.

- انتهى -

نبذة عن «هيتاشي ?انتارا» Hitachi Vantara

تساعد «هيتاشي ?انتارا»، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة، القادة الموجهون بالبيانات في استثمار القيمة الكامنة لبياناتهم من أجل تحقيق الابتكار وفق أعلى مستويات الذكاء، والوصول إلى نتائج ملموسة وثيقة الصلة بالأعمال والمجتمع. وتجمع «هيتاشي ?انتارا» بين التكنولوجيا، والملكية الفكرية، والخبرة على مستوى الصناعة من أجل تقديم حلول مدارة بالبيانات التي تساعد الشركات على الارتقاء بالتجارب المقدمة لعملائها، وتوليد مصادر دخل جديدة، وخفض تكاليف الأعمال. وحدها شركة «هيتاشي ?انتارا» قادرة على تعزيز مستوى الفائدة من الابتكارات عن طريق الجمع ما بين تقنية المعلومات العميقة، والتقينات التشغيلية، والخبرة الواسع في هذا المجال. وتعمل الشركة بالتعاون مع العديد من المؤسسات في كل مكان من أجل استخلاص نتائج هادفة وذات مغزى من البيانات. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.HitachiVantara.com.

© Press Release 2018