11 02 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: عيّنت "كولينز أيروسبايس" السيد طلال الكامل بمنصب نائب رئيس إدارة العملاء والحسابات في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك من أجل زيادة تعزيز تواجد الشركة ومعاملاتها في المنطقة وتقديم قيمة أعلى للعملاء.

إن كولينز أيروسبايس شركة رائدة عالمياً في الحلول الذكية والمتطورة في قطاع الطيران والدفاع، وتدعم إدارة العملاء والحسابات تطوير مبادرات واستراتيجيات عمل مع عملاء الشركة بمختلف أنواع المنتجات المقدمة من قبلها.

سيعمل طلال الكامل من خلال قيادته التنفيذية ورؤيته الإقليمية، على إنشاء استراتيجية شركة "كولينز أيروسبايس" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع التركيز على تحقيق نمو جديد. وقد كان في السابق يشغل منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى شركة روكويل كولينز.

وعن تلك الخطوة قال هنري بروكس، رئيس قسم العملاء والحسابات في شركة كولينز أيروسبايس: "إن خبرة الكامل الواسعة في إدارة الأعمال في قطاع الطيران والدفاع في الشرق الأوسط وإفريقيا، ستكون ميزة أساسية لتطوير شركة "كولينز أيروسبايس"، ولتحقيق نمو متواصل. إن علاقاته القوية ونجاحه في تحقيق الشراكات الإقليمية هي جوانب هامة في خطتنا الاستراتيجية لدعم وتطوير فرص أعمال جديدة وناشئة في المنطقة".

يجدر بالذكر أن الكامل قد شغل العديد من المناصب ومنها إدارة المبيعات وتطوير الأعمال في روكويل كولينز في شمال إفريقيا والإمارات العربية المتحدة. وقبل انضمامه إلى "روكويل كولينز"، عمل كمهندس فيزياء الطيران في شركة إيرباص ومديرأول للبرامج في شركة ستراتا للتصنيع PJSC، وهي شركة تابعة لشركة مبادلة.

يحمل الكامل شهادة الماجستير في هندسة الطيران والفضاء اختصاص علوم الديناميكا الحرارية من إيكول سنترال في باريس -فرنسا، وشهادة الماجستير في علوم الديناميكا الهوائية من جامعة شتوتغارت -ألمانيا.

- انتهى -

نبذة عن كولينز أيروسبايس:

تعد شركة كولينز أيروسبايس، وهي وحدة تابعة لشركة يونايتد تكنولوجيز كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: UTX)، شركة رائدة في الحلول الذكية والمتطورة تقنياً في قطاع الطيران والدفاع عالمياً. تم تأسيس شركة كولينز أيروسبايس في عام 2018 من خلال الجمع بين أنظمة UTC الفضائية وروكويل كولينز، وتتمتع بالقدرات والمحفظة الشاملة والخبرات اللازمة لحل ومواجهة أصعب التحديات التي تواجه العملاء ولتلبية متطلبات السوق العالمية السريعة التطور. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة CollinsAerospace.com

معلومات الاتصال ليست للنشر:

ياسر الزرز 

آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي.

هاتف: 00971 4 3900912

بريد إلكتروني: yasser@activedmc.com

© Press Release 2019