10 09 2018

لدى سري ويدولو 22 عاماً من الخبرة في الإشراف الداخلي في سلسلة من الفنادق العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلن كوبثورن دبي، فندق الأربع نجوم الشهير الواقع في بور سعيد في ديرة، عن تعيين سري ويدودو مدير تنفيذي جديد لقسم الإشراف الداخلي في الفندق.

يملك ويدودو خبرة في مجال الإشراف الداخلي للفنادق لأكثر من عقدين، حيث عمل سابقاً في سلسلة من الفنادق العالمية في الشرق الأوسط وأندونسيا مثل شنغريلا ونيكو وروتانا. كما أنه شغل منصب مدير تنفيذي لقسم الإشراف الداخلي في فندق تماني مارينا في دبي قبل انضمامه إلى فندق كوبثورن دبي.

وسيعمل ويدودو على إدارة عمليات القسم في الفندق، ملتزماً بذلك الحفاظ على أناقة ونظافة جميع غرف النزلاء وردهة الفندق والنقاط العامة، وسيكون مسؤول أيضاً عن تنظيم وتخطيط جدول أعمال فريق العمل في قسم الإشراف الداخلي وتدريبه وتطويره، فضلاً عن إدارة ميزانية القسم المالية بنجاح.

وقال جلين نوبس، مدير عام فندق كوبثورن دبي: " نحن واثقون أن خبرة ويدودو الطويلة في مجال الإشراف الداخلي للفنادق وشخصيته القيادية ستسهمان في تحقيق أعلى درجات الرقي والنظافة في الفندق ونيل المزيد من رضا النزلاء، ما يعكس صورة فندق كوبثورن دبي ومعايير علامته التجارية الممتازة."

من جهته قال ويدودو:"إنني فخور بانضمامي إلى فندق كوبثورن دبي، الذي أصبح جزءاً من فنادق ومنتجعات ميلينيوم  التي تشهد توسعاً سريعاً، وإنني أتطلع إلى إحداث تغيير إيجابي في دوري الجديد."

وأضاف:" إن مدير قسم الإشراف الداخلي الجيد هو الذي يعتبر أن المكان الذي يعمل فيه هو ملكه الخاص، حيث توظَّف فيه بيئة عمل جديرة بالثقة لتقوم بواجباتها في الأماكن المخصصة لها على أكمل وجه، معتبرة بذلك أن تلك الأمكان هي ملك خاص لها أيضا."

أنهى ويدودو ديبلوم في إدارة الفنادق والسياحة من معهد إدارة الفنادق والسياحة "AISI" في أندونيسيا، وهو يحب القراءة ويعتبر أن بالي والأردن هما الوجهتان المفضلتان لديه لقضاء العطلات.

- انتهى -

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب بورسعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي ولوحة غروب الشمس الخلابة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على مرمى البصر من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو إم، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة - وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -04 فاكس: 3927858-04، بريد الكتروني: pr3@tia.ae

© Press Release 2018