25 07 2018

أبوظبي: شهدت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، أجواءً احتفالية مميزة مع افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، وذلك مع عرض احتفالي مذهل للألعاب النارية.

وتضم المدينة الترفيهية 29 لعبة مميزة ومعلماً تفاعلياً عائلياً وعرضاً ترفيهياً حياً، لتقدم للضيوف يوماً حافلاً بالمرح والتشويق تنقُلهم إلى مناطقها الست الرائعة وهي وارنر براذرز بلازا، ومتروبوليس، وغوثام سيتي، وكرتون جانكشن، وبيدروك، وديناميت غالتش.

وتُعد عالم وارنر براذرز أبوظبي المدينة الترفيهية الثالثة التي تفتح أبوابها أمام الضيوف على جزيرة ياس لنتضم بذلك إلى مدينتي عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي.

-انتهى-

نبذة حول عالم وارنر براذرز أبوظبي:

تُعد مدينة "عالم وارنر براذرز أبوظبي" المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم ، حيث تقدم تجربة متكاملة لضيوفها تجمع بين ست مناطق تشمل "متروبوليس"، "غوثام سيتي"، "كارتون جانكشن"، "بيدروك"، "ديناميت غالتش" و"وارنر براذرز بلازا"، مع أكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي، وعروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. وتمثل المدينة الترفيهية تجربة تفاعلية مميزة؛ ابتداءً من المغامرات المشوقة من "دي سي سوبر هيروز" ووصولاً إلى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة من "لوني تونز". ويحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، بالإضافة إلى باغز باني، سكوبي-دو، توم آند جيري، ذا فلينستونز، وغيرها من الشخصيات.

نبذة حول وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية

تُعد وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية واحدة من الشركات التابعة لوارنر براذرز إنترتينمنت، حيث تُعنى بتوسيع محفظة الشركة من العلامات التجارية الترفيهية والوكالات لتقدمها لمحبيها في مختلف أنحاء العالم. وتحظى الشركة بعلاقات شراكة تجمعها بأبرز الشركات المرخصة على مستوى العالم للترويج لمجموعة واسعة وحاصلة على العديد من الجوائز من الألعاب والملابس والديكورات المنزلية والمنشورات المستوحاة من وكالاتها وملكياتها مثل دي سي، والعالم السحري للكاتبة جي كي رولينغ ولوني تونز وهانا-باربيرا. وتضمنت أنجح الأعمال الترفيهية العالمية التي قدمتها الشركة عدداً من التجارب الرائدة في المجال بما في ذلك العالم السحري لهاري بوتر ومدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية. وتعتبر وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية واحدة من المؤسسات الرائدة في مجال الترخيص وتجارة التجزئة في العالم، وذلك من خلال برنامجها المبتكرة للترخيص ومبادراتها للبيع بالتجزئة والشراكات الترويجية والتجارب المستوحاة من موضوعات معينة.

الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي:

الموقع الإلكتروني: www.wbworld.com

فيسبوك:www.facebook.com/WBWorldAD                

تويتر: www.twitter.com/WBWorldAD                  

إنستغرام: www.instagram.com/WBWorldAD             

للتواصل الإعلامي:

عالم وارنر براذرز أبوظبي

رشاد الغضبان

مدير الاتصال والعلاقات العامة

RGhadban@wbworld.com

+971 2 497 9087

ويبر شاندويك، شركة العلاقات العامة لعالم وارنر براذرز أبوظبي

ندى البرشومي

Nelbarshoumi@webershandwick.com

+971 2 4494457

© Press Release 2018