31 01 2019

• إمكانات الكشف المتقدّمة عن الأنشطة الشاذة المشبوهة تضمن سلامة العمليات في البيئات الصناعية ومرونتها وسط التهديدات الأمنية المتصاعدة

• الشراكة تضمن للعملاء مساراً آمناً في رحلة نحو التحول الرقمي

• تحسين وصول العملاء إلى أفضل وأسرع الخبرات في مجال الأمن السيبراني وإلى الحلول التي أثبتت جدواها

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - وقعت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي في إدارة الطاقة والأتمتة، اتفاقية شراكة عالمية مع شركة نوزومي نتوركس (Nozomi Networks)، الرائدة في مجال الأمن السيبراني الصناعي والرؤية التشغيلية.

وبموجب شروط الاتفاقية، ستتعاون شنايدر إلكتريك مع نوزومي لتزويد العملاء في قطاعات التصنيع الصناعي والبنية التحتية الحيوية بالكشف المتقدّم عن الأنشطة الشاذة المشبوهة وتقييم مدى التأثر بها وغير ذلك من حلول وخدمات الأمن السيبراني، ومساعدتهم على التحكم في المخاطر والوقاية منها وتخفيفها على عملياتهم وعلى أداء الأعمال.

وبهذه المناسبة، قالت ناتالي ماركوت، نائب الرئيس الأول لخدمات الصناعة والأمن السيبراني لدى شنايدر إلكتريك: ""إن التحول على مستوى الصناعة الذي يحدث اليوم يمكّن عملاءنا من تحسين أداء أعمالهم بطرق لم يتخيلوها أبدًا ، ولكنه يتطلب منهم توسيع نطاق الاتصال عبر عملياتهم، حتى يتمكنوا من استخلاص مستويات جديدة من البيانات الغنية ووضعها في إطارها الصحيح والاستفادة منها".

وأضافت ناتالي: "ومع ذلك ، فإن توسيع الاتصال يوسع أيضًا سطح الهجوم أمام لمجرمين الإلكترونيين المحتملين. لذلك لم يعد من الممكن تجاهل مسألة الأمن السيبراني أو تأجيلها. وعن طريق إضافة نوزومي نتوركس إلى مجموعة شركائنا، فإننا نعزز قدرتنا على مساعدة العملاء على فهم المخاطر والتهديدات التي تواجه عملياتهم وأصولهم والتصدّي لها، مع الحد من التأثير المحتمل للمخاطر والتهديدات على نجاح أعمالهم".

الجمع بين خدمات وحلول الأمن السيبراني الرائدة في الصناعة

وتمكّن الشراكة شركة شنايدر إلكتريك من الاستجابة بشكل أكثر جدوى للطلب الفوري على خدمات الأمن السيبراني الفعّالة في مجال تكنولوجيا التشغيل والحلول والخبرة في مجال النفط والغاز والطاقة والتشغيل الآلي للإنشاءات والقطاعات الصناعية الأخرى. ستقدم شركة شنايدر إلكتريك حلول نوزومي نتوركس المتطورة من أجل المرونة السيبرانية للنظم الصناعية والرؤية التشغيلية الفورية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وستجمع شركة شنايدر إلكتريك حلول التشغيل الأوتوماتيكي وعملية التحكم الصناعي من هيكلية EcoStruxure  لتقنية انترنت الأشياء الصناعية مع منصة SCADAguardian من نوزومي من أجل رؤية العمليات في الزمن الحقيقي.

وقال إدجار كابديفيلي، الرئيس التنفيذي لدى شركة نوزومي نتوركس: "إن سنوات الخبرة في الصناعة المتعددة التي تميز تعقيدات شبكات أنظمة التحكم الصناعية ، والابتكار المستمر والخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، جعلت من منصة SCADAguardian التي توفرها شركة نوزومي نتووركس أكثر المنتجات شمولاً وقابلية للتطوير والنضج في فئتها، وتساهم شراكتنا مع شنايدر إلكتريك في تسريع جهودنا المشتركة لتعزيز البنية التحتية العالمية مع المساعدة في الوقت نفسه على تحسين سلامة وكفاءة وموثوقية وربحية أهم العمليات في العالم".

تعزز الشراكة التزام شنايدر إلكتريك بنهج دفاعي معمق يمنع ويقلل من الهجمات الإلكترونية ويخلق إستراتيجية متعددة الطبقات ومتعددة التقنيات لحماية الأنظمة الحيوية.

لمزيد من المعلومات حول خدمات الأمن السيبراني الخاصة بشنايدر إلكتريك ، يرجى زيارة schneider-electric.com/cybersecurity.

-انتهى-

حول نوزومي نتوركس

نوزومي نتوركس هي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني الصناعي ، وتقدم أفضل الحلول للرؤية في الوقت الحقيقي لإدارة المخاطر السيبرانية وتحسين المرونة في العمليات الصناعية. من خلال حل واحد ، يحصل العملاء على أمان سيبراني متقدم وموثوقية تشغيلية محسنة وتكامل IT / OT سهل. من خلال ابتكار استخدام الذكاء الاصطناعي ، تساعد الشركة أكبر المنشآت الصناعية في جميع أنحاء العالم على مراقبة شبكات التحكم الصناعية الحساسة. اليوم تدعم Nozomi Networks أكثر من ربع مليون جهاز في قطاعات مثل البنية التحتية الحيوية والطاقة والتصنيع والتعدين والنقل والمرافق ، مما يجعل من الممكن معالجة المخاطر الإلكترونية المتصاعدة على الشبكات التشغيلية (OT). www.nozominetworks.com

حول شركة شنايدر إلكتريك:

شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات.

يمتد تاريخها لأكثر من 100 عاماً، حيث تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة - في الطاقة المتوسطة والمنخفضة، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات.

وفي إطار شبكتنا العالمية، نحن نعمل مع أكبر الشركاء والمطورين على منصتنا المفتوحة للحصول على تحكّم فوري وكفاءة عملية.

نحن نؤمن بأن موظفينا وشركاؤنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر وأن التزامنا للابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان.

https://www.schneider-electric.com.sa/ar/

للاستفسارات الصحفية:

فادي أوزون

واليس للعلاقات العامة

schneiderelectric@wallispr.com

971554457187+

© Press Release 2019