06 03 2018

دبي: أعلنت شركة إيفاري منجمنت المحدودة (إيفاري)، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، اليوم عن تعيين شركة "كينتركس للاستشارات"، الواقعة في مركز دبي المالي العالمي، كمستشار رئيسي لها فيما يتعلق بإدارة المخاطر والحوكمة المؤسسية لصندوق إيفاريوم العقاري الدولي.

وستكون مبادرة التمويل إيفاريوم، الحائزة على جائزة، شراكة محدودة في جزر كايمان، تستهدف الاستحواذ على الأصول العقارية والمشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتطويرها.

وستقوم شركة "كينتركس" بتقديم الاستشارة لشركة إيفاري، المستشار الرئيسي لإيفاريوم، حول المواضيع المتعلقة بالعمليات التنظيمية، الحوكمة، التطابق، المحاسبة المالية، الإدارة.

وتضع إيفاريم تصوراً شاملاً يشمل حلول تقنية البلوكتشين والعقد الذكي لجيل استثمارات العقارات الرقمية، والتي تتيح الحصول على استثمارات رقمية فورية عبر الانترنت في العقارات المدارة من خلال الصندوق "المرمّز" الذي يهدف إلى خلق سيولة من خلال التسجيل عبر مبادلات رقمية خلال عام 2018.

وقال ستيفان هيكموت، الرئيس التنفيذي لشركة إيفاري ومدير شركة إي في أم بلوكتشين المحدودة: "تعد شركة كينتركس، شركة رائدة وذات سمعة مرموقة في مجال التطابق والحوكمة في المنطقة وتعمل وفقاً لمعايير عالمية في مجال هيكلة الأعمال، التقليل من المخاطر والإدارة. يسرنا العمل مع الشركة للإسراع قي تطوير مؤسسة رائعة حول إيفاريوم".

وواصل ستيفان قائلاً: "نتطلع قدماً إلى الاستفادة من الخبرة الواسعة لشركة "كينتركس" في كل ما يخص الهيكلة، الامتثال التنظيمي، النشاطات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بالأهداف الحالية والمستقبلية".

وقال أنتونيو روبيل، رئيس مجلس إدارة شركة "كينتركس": "صندوق إيفاريوم هي مبادرة حاصلة على جوائز تقدير لرؤيتها المبتكرة ورغبتها في إضفاء الطابع المؤسسي على القطاع العقاري في المنطقة. يسر شركة كينتركس العمل مع شركات مثل إيفاري التي تشاركنا نفس الطموح والتطلعات التي تخدم قائمة عملائنا الحاليين، والتي تهدف إلى العمل وفقاً لمستويات عالمية، وتحديد المخاطر المحتملة والحد منها وحماية مصالح أصحاب المصلحة بكافة الوسائل الممكنة".

ملاحظات:

إيفاري هي شركة استشارات للأصول العقارية والشؤون الإدارية تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

ويرتبط مصطلح إيفاريوم بصندوق شراكة جزر كايمان المحدودة التي ستكون المؤسسة التي تتابع عرض صندوق إيفاريوم.

تقدم إيفاري استشاراتها لشركة إي في أم بلوكتشين المحدودة حول القضايا المتعلقة بتأسيس مبادرة إيفاريوم العقارية وتقييم الأصول والمشاريع الملائمة لإيفاريوم.

يقيم ستيفان هيكموت في دبي ومنطقة الخليج منذ عام 2001 ولديه خبرة واسعة في مجال الاستحواذ العقاري، و الاستشارات والأسهم الخاصة، وقد عمل سابقاً بمنصب نائب رئيس مجموعة أبراج، وكمدير تنفيذي فعال في الشركة التي أصبحت اليوم "جونز لانغ لاسيل الشرق الأوسط وشمال افريقيا".

أنتونيو روبيل هو رئيس مجلس إدارة كينتركس، وهي شركة تتخذ من مركز دبي المالي العالمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

فازت إيفاري بجائزة "الصندوق العقاري الأكثر ابتكاراً خلال العام - الإمارات العربية المتحدة 2017" مقدمة من قبل مجلة التمويل الدولي في شهر يناير 2018. 

www.internationalfinance.com/finance/wealth-management/future-real-estate-evareium-project/.

للمزيد من المعلومات ولطلب المقابلات، يرجى الاتصال على:

شركة بريف كوميونيكيشن

فلو جنين     نانديني فورا باتيا

+971 50 912 7922   +971 50 457 8233

f.janin@brave-agency.com    n.vohra@brave-agency.com 

© Press Release 2018