19 07 2018

دبي ، الإمارات العربية المتحدة: شركة «إسيت»  ESET - الشركة الرائدة عالميًا في برمجيات أمن المعلومات - لقبت بــ"الأداء القوي" في تقرير"الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية" للربع الثالث من العام 2018 و المقدم من شركة الأبحاث (The Forrester Wave™) . وكانت شركة «إسيت» من بين 12 شركة منتقاة تمت دعوتها للمشاركة من قبل Forrester ، والتي تم تحديدها في التقييم كأبرز مقدمي خدمات الكشف عن نقاط النهائية والاستجابة لها (EDR). ويوضح التقرير "كيف يقيس كل مزوّد ويساعد خبراء الأمن والمخاطر (S & R) على اتخاذ القرار الصحيح".

وفي التحليل المقدم لحلول الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية  EDR ، علّق المؤلفين قائلين: "لقد توصلت حلول EDR إلى تحديد أي منتج لنقاط النهاية يقوم بإجراء تحليلات سلوكية ويكشف بعض القدرات على الاستجابة للتهديدات" ، و مع توافر القدرات غالباً ما تمتد على نطاق واسع. ونظر التقرير في "استراتيجيات الموردين المختلفين" وقام بتقسيم سوق EDR إلى ثلاثة استخدامات يستهدفها للعملاء:

• حلول EP للكشف الآلي للبساطة الإدارية

• حلول تمكّن محللو تهديدات الصيد من الكشف عن العناصر الفاعلة المتطورة

• منصات الموردين مع الوظائف الرئيسية المضمنة في محافظهم

وبعد فحص الأبحاث السابقة ، وتقييمات حاجة المستخدم ، والمقابلات مع الموردين والخبراء ، وضعت Forrester مجموعة شاملة من 20 معيارًا لتقييم موردي حلول الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية  EDR. وقد تم تجميعها في ثلاث فئات هي: العرض الحالي والاستراتيجية والحضور السوقي ، ولقد حققت «إسيت» أعلى درجة ممكنة في معيار نهج السوق ضمن فئة الاستراتيجية.

من خلال تقييم أداة "إسيت للكشف و الإستجابة لنقاط النهاية" و "ESET Enterprise Inspector" ، ذكر التقرير أن «إسيت» تقدم حلًا موحدًا للوحدات (EDR / EP) مع قدرات إعداد التقارير وصيد التهديدات التي يتم عرضها من خلال لوحة تحكم للإدارة عن بُعد ، والتي توفر رؤية واحدة لكل منتجات الأمن و الحماية من «إسيت» الخاصة بك. وذكر التقرير أيضا ، "يتم تقديم المعلومات بعناية مع ضوابط بديهية ، في حين أن الوظائف الأكثر قوة تكمن تحت غطاء للمستخدمين الأكثر تقدما الذين يرغبون في تحديد ظروف التنبيه الخاصة بهم".

و لقد ركزت النقاط الرئيسية من التقرير على نمو سوق حلول الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية EDR ، مشيرة إلى أن "المزيد من خبراء الأمن والمخاطر ينظرون إلى (الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية) كطريقة للتصدي لأهم تحدياتهم". ولخص أن ذلك يرجع إلى حد كبير إلى أن "بشكل متزايد يثق خبراء الأمن والمخاطر بمزودي حلول الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية للعمل معهم كشريك إستراتيجي..." و ذكر أيضاً بأن "نظرًا لأن تقنيات نقطة النهاية السابقة أصبحت قديمة جدًا ، وأصبحت الهجمات السيبرانية الخبيثة أكثر تطوّراً ، فإن الكشف المحسّن عن التهديدات ، والاستجابة ، والصيد سوف يفرض وجود مورد خدمات يقدم حزمة حلول فعالة ".

و صرح "يوراج مالكو" المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال:" نعتقد أن تقدير «إسيت» بتلقيبها بـ"الأداء القوي" في أحدث التقارير المقدمة من Forrester Wave: "الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية" يوضح التزامنا بتوفير أدوات ممتازة لحلول الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية EDR. ونحن فخورون للغاية بتقديم مزيج متطور من حماية نقاط النهاية القوية مع حلول EDR. و نؤمن بأن هذه التقنية مهمة بشكل خاص لتوفير مستوى رؤية أكبر بالإضافة إلى تعزيز قدرات الكشف والاستجابة لعملاء «إسيت» ".

-إنتهى-

حول « إسيت »

قامت « إسيت » (ESET®) منذ العام 1987 بتطوير برمجيات الحماية الأمنية الحاصلة على العديد من الجوائز, و التي تدعم الاَن أكثر من مائة مليون مستخدم يستمتعون بحماية تكنولوجية متطورة.  و تحتوي محفظة منتجات الشركة الأمنية الواسعة على جميع المنصات التي توفر للمستهلكين و الشركات حول العالم التوازن المثالي بين الأداء والحماية الاستباقية. وتمتلك الشركة شبكة مبيعات عالمية تغطي 200 دولة، وتقع المكاتب الإقليمية في براتيسلافا وسان دييغو وسنغافورة وبوينس آيرس. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.eset.com, أو يمكن متبعتنا على صفحات التواصل الإجتماعي لينكدين, فيس بوك و تويتر.

وتمتلك الشركة مقر عالمي في براتيسلافا (سلوفاكيا)، مع مراكز التوزيع الإقليمية في سان دييغو (الولايات المتحدة)، بوينس آيرس (الأرجنتين)، وسنغافورة.      « إسيت » لديها مراكز لأبحاث البرمجيات الخبيثة في براتيسلافا وسان دييغو وبوينس آيرس وسنغافورة وبراغ وكوسيتش (سلوفاكيا) وكراكوف (بولندا) ومونتريال (كندا) وموسكو (روسيا). وتمتلك « إسيت الشرق الأوسط » مكتبها الإقليمي في مدينة دبي للإنترنت وتدير شبكة شركاء واسعة في 11 دولة: الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين واليمن ولبنان والأردن ومصر وليبيا. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر الرابط www.eset.com/me .

للتواصل الإعلامي:

?يستار للعلاقات العامة

حازم عابد

هاتف: +971557103718

البريد الإلكتروني: hazem@vistarmea.com

© Press Release 2018