21 03 2017

العضو المنتدب الجديد سيتولى مهام تنمية أعمال الشركة وتوسيع نطاق حضورها في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2017: أعلنت شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال للتطوير العقاري (SPIPD)، المجموعة الهندية الرائدة في قطاع الهندسة والمشاريع الإنشائية، اليوم عن تعيين سايروس انجينير بمنصب العضو المنتدب الذي سيتولى قيادة عمليات الأعمال العقارية الكلية للشركة في المنطقة. ويأتي هذا التعيين كخطوة مهمة لدعم النمو والتوسع المتواصل للشركة. كما ستشمل مهام إنجينير أيضاً مسؤولية الإشراف على تطوير مشاريع شابورجي بالونجي التي لاتزال قيد الإنجاز حالياً، بما فيها ذلك برج "امبيريال أفينيو"، بالإضافة إلى توجيه رؤية الشركة.

ويتمتع سايروس بخبرة مهنية اكتسبها منذ أكثر من 22 عاما من خلال العمل مع فرق الإدارة العليا ويمتلك أيضاً معرفة واسعة في القطاع، وهذا سيدعمه في إطار مسؤولياته الجديدة، والتي تشمل كذلك توجيه رؤية الشركة والقيام  شخصياً بتأسيس والإشراف على وتحفيز فرق العمل، وتحقيق الإيرادات والأرباح المستهدفة، إلى جانب التخطيط الاستراتيجي وإنجاز أهداف المبيعات والتسويق وتحسين تجربة العملاء. كما إن معرفته المثبتة ستوفر مزيداً من الدعم لخطط شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال للتطوير العقاري (SPIPD) بأن تصبح في طليعة  الشركات الرائد في السوق العالمية.

وفي إطار منصبه السابق، كان سايروس رئيس المبيعات والتسويق في شركة شابورجي بالونجي في الهند وكان أيضا عضواً في اللجنة التنفيذية والمسؤول عن المبيعات والتأجير والتسويق وإدارة علاقات العملاء وتطوير المنتجات الجديدة لمشاريع في الهند.

وقال ريموند داستور ، مدير المبيعات والتسويق في شركة شابورجي بالونجي (SPIPD) إنترناشيونال للتطوير العقاري، "لقد تقلّد سايروس اليوم هذا المنصب الرفيع على مستوى المجموعة، بعد أن تولى قيادة وإدارة مشاريع مختلفة في الهند، مع حرصه على تحقيق إجمالي الإيرادات المستهدفة. ونحن على ثقة بأن سايروس، الذي يعرف بخبرته المهنية الراسخة، هو أفضل شخص لتولي مهام قيادة أعمال الشركة وتنفيذ المرحلة القادمة من خطط المجموعة في منطقة الشرق الأوسط ".

وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، قال سايروس انجينير، العضو المنتدب في شركة شابورجي بالونجي (SPIPD) إنترناشيونال للتطوير العقاري، "إن هذا هو أفضل وقت بالنسبة لي للانضمام إلى فريق عمل الشركة في الشرق الأوسط لمواصلة إنشاء مشروعنا الرئيسي والأكثر تميزاً في المنطقة وهو برج "امبيريال أفينيو" الذي تمت المباشرة بأعماله الإنشائية مؤخراً. وأشعر بحماس كبير لقيادة فريق عملنا الشاب والموهوب في دبي، وكلي ثقة وتفاؤل بالفرص السانحة أمامنا، والتي هي جزء من خطط الامتداد الدولي الأوسع نطاقاً لمجموعة شابورجي بالونجي."

وإلى جانب ما حظيت به الشركة من شهرة واسعة في مجال أعمال المقاولات على إثر نجاحها في إنجاز مشاريع رئيسية في المنطقة، دخلت الشركة قطاع التطوير العقاري من أوسع أبوابه مع إطلاق أول مشروع عقاري دولي لها العام الماضي وهو برج "امبيريال أفينيو".

-انتهى-

حول شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري

يعمل لدى شركة شابورجي بالونجي (SP) أكثر من 35 ألف موظف ولها حضور في 45 دولة حول العالم، وتشهد الشركة حالياً تطوراً ملفتاً من خلال تحولها لتصبح في عداد شركات التطوير العقاري الدولي المرموقة من خلال جناحها، شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال للتطوير العقاري. وقد تمكنت الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في مومباي، الهند، من إنجاز عدد من كبرى  المشاريع البارزة في المنطقة مثل، جسر ند الشبا وفلل الجولف لشركة إعمار وأبراج مجمع دبي لشركة داماك وفندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي ومدينة بروة في قطر. وحالياً، أبرمت الشركة عقداً لإنجاز فنادق روف لشركة إعمار ومكاتب لاندمارك الرئيسية وبلوم أبوظبي وفيلات مدن في دبي. وتلتزم شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري بتأسيس علاقة طويلة الأمد مع أصحاب المصلحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تعاقدت على إنجاز أول مشروع عقاري لها خارج الهند وهو إمبيريال أفينيو، الذي يتم إنشاؤه حالياً في دبي، دولة الإمارات العربية. الموقع الإلكترونيwww.shapoorjiproperties.com  

نبذة عن مجموعة شابورجي بالونجي

تعد شابورجي بالونجي واحدة من أقدم مجموعات الأعمال في الهند حيث تتمتع بسجل إنجازات حافل وغني يعود لأكثر من 151 عاما، تمكنت خلاله من بناء معالم ذات شهرة عالمية من ضمنها أطول مبنى سكني في الهند وأكبر مركز تسوق في الهند وأكبر مصنع لاسمنت الكلنكر في آسيا ومؤسسات الأبحاث النووية والمطارات والمصانع والملاعب وغيرها. في عام 1971 أصبحت شابورجي بالونجي أول شركة إنشاءات هندية تدخل سوق الشرق الأوسط، وذلك عندما تم اختيارها لبناء القصر الملكي لسلطان عمان. واليوم، لديها حضور في أكثر من 45 دولة حول العالم. بعد أن كانت شابورجي بالونجي شركة صغيرة تأسست في عام 1865 أصبحت اليوم واحدة من أبرز مجموعات الأعمال في وقتنا الحاضر. ومجموعة شركات شابورجي بالونجي لديها شركات تابعة تنشط في مجال الإنشاء والعقارات والنسيج والسلع الهندسية والأجهزة المنزلية والشحن والمنشورات والطاقة والتكنولوجيا الحيوية. الموقع الإلكتروني: http://www.shapoorji.in/

نبذة عن امبيريال أفينيو

يعد امبيريال افينيو، الذي يضم مجموعة حصرية من المنازل الفاخرة في داون تاون دبي، أول مشروع عقاري لشركة شابورجي بالونجي خارج الهند. وإلى جانب احتوائه على ثلاثة من طوابق البوديوم وتسهيلات حديثة وعصرية، تتنوع شقق امبيريال افينيو السكنية ما بين غرفة واثنتين وثلاث وأربع غرف نوم ومنازل من طابقين مؤلفة من أربع وخمس غرف نوم وفيلات من أربع وخمس غرف مع  أحواض سباحة خاصة في مستوى البوديوم. ويبلغ عدد طوابق البرج السكني 45 طابقاً تضم 424 شقة و5 طوابق مخصصة لمواقف السيارات. ومن أبرز سمات امبيريال افينيو، مساحات العيش الرحبة التي تتيح مستوى رفيعاً من نمط حياة الفخامة والرقي. تتسم كل شقة بطابع خاص ينعكس من خلال مطابخها النموذجية وحماماتها المجهزة وفق أرقى التصاميم العالمية وطوابقها الخاصة. ويضم البرج أيضاً ردهة ضخمة بمساحة 10.000 قدم مربع وبركة سباحة كبيرة على السطح وبركة سباحة عائلية في الطابق التاسع ومركز لياقة وملاعب سكواش ومنطقة لعب داخلية وخارجية مخصصة للأطفال وقاعة مجهزة بمعدات سمعية بصرية وقاعة خاصة للمناسبات متوفرة لسكان برج امبيريال افينيو. الموقع الإلكتروني: http://theimperialavenue.com.

© Press Release 2017