05 02 2019

جدة، المملكة العربية السعودية: عيّنت شركة زيروكس اليوم "نيازي محمد سيزر" بمنصب المدير عام للشركة في المملكة العربية السعودية. وسيعمل محمد من خلال منصبه الجديد على تطوير الأعمال الجديدة، ووضع خطط للأعمال الإقليمية وتنفيذها، إلى جانب إدارة مشاريع الأعمال المتكاملة وعمليات التمويل المتعلقة بها، مع الحرص على تطوير العلاقات المباشرة مع العملاء والمحافظة عليها.  

وفي هذا الصدد، قال نيازي محمد: "تشهد الصناعة الخاصة بإدارة الوثائق والأوراق تغيراً مستمراً لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية وتلبية احتياجات العملاء، وتتمتع زيروكس بخبرة واسعة في مجال تكامل الأعمال الرقمية والمادية للعملاء. وأتطلع إلى قيادة فريق عمل الشركة في المملكة الذي يتمتع بالكفاءة العالية لدفع استراتيجية زيروكس في المملكة العربية السعودية، ومساعدة الشركات في رحلتها الرقمية".

ومن الأهداف الأخرى التي يسعى محمد إلى تحقيقها هي زيادة معدلات الإيرادات الخاصة بالتجهيزات، والتركيز على توسعة مجموعة الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء. كما سيعمل محمد على ضمان جعل زيروكس علامة مرجعية بالنسبة للعملاء والسعي لتنمية برنامج الشركاء في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى حرصه على مواصلة دفع الاستدامة البيئية لمساعدة العملاء ليكونوا أكثر صداقة للبيئة.

وكان محمد قد انضم إلى شركة زيروكس في عام 1997، وشغل قبل ذلك منصب مدير عام عمليات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ومقره لندن، ومدير عمليات المبيعات في تركيا ومدير التسويق في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ومقره جنوب إفريقيا.

-انتهى-

نبذة عن زيروكس

زيروكس هي شركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، ، وهي تنشط في أكثر من 160 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات - من البيانات وحتى المستندات. لمزيد من المعلومات: www.xerox.com.

شركة زيروكس هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والتي تبتكر الطريقة التي يتواصل بها العالم ويربطها ويعمل بها. نحن نتفهم ما يمثل جوهر مشاركة المعلومات - وجميع النماذج التي يمكن أن تتخذها. تتنبى الشركة منهج دمج الورق مع العالم الرقمي، والاحتياجات المتزايدة للتنقل، والحاجة إلى التكامل السلس بين العمل والعالم الشخصي. تساعد تقنيات الطباعة المبتكرة وحلول العمل الذكية الناس يومياً على التواصل والعمل بشكل أفضل. للمزيد يرجى زيارة www.xerox.com أو متابعتنا على تويتر @Xerox.

معلومات الاتصال ليست للنشر:

ياسر الزرز - آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي

هاتف: 00971 4 2900912

البريد الإلكتروني: yasser@activedmc.com

© Press Release 2019