18 06 2019

وذلك في ظل النمو المطرد التي تشهده

أبوظبي، الإمارات: أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين كريم نحاس في المنصب الذي تم إنشاؤه حديثاً كمدير عام لمُجمَّع فنادقها الثلاثة التي تقع ضمن مشروع "كابيتال سنتر" في أبوظبي. وبعد أن شغل منصب المدير العام لفندق "بيرل روتانا كابيتال سنتر" منذ افتتاحه في مارس 2018، سيتولى نحاس أيضاً الإشراف على العمليات في كل من فنادق "سنترو كابيتال سنتر" و"كابيتال سنتر أرجان من روتانا"، بإجمالي غرف يصل إلى 988 غرفة وسبعة مطاعم داخل المُجمَّع.

هذا ويمتلك نحاس معرفة عميقة وخبرة واسعة تمتد إلى حوالي ثلاثة عقود في مجال الضيافة في المنطقة، والتي سيسخرها للمساهمة بشكل فعال في تحقيق المزيد من النمو في فنادق روتانا الثلاثة في " كابيتال سنتر". وقد برز موقع هذا المُجمَّع الفندقي على بعد أمتار قليلة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، كأحد المواقع الأكثر نجاحاً في العاصمة أبوظبي.

وتعليقاً على ذلك، قال كريم نحاس: "نجحنا منذ افتتاح فندق 'بيرل روتانا كابيتال سنتر' من اكتساب سمعة مرموقة بتقديم مستويات استثنائية من الضيافة، سواء كان ذلك بالنسبة للضيوف بغرض الأعمال أو الترفيه. أود أن أتوجه بالشكر لجميع أعضاء فريقنا على الالتزام الراسخ الذي كانوا وما زالوا يبدونه حيال ابتكار تجارب لا تنسى لضيوفنا الكرام. ومما لا شك فيه أنني أشعر بسعادة بالغة للحصول على هذه الفرصة المشوقة لقيادة المرحلة المقبلة من تطوير فنادق روتانا في هذا الموقع الاستراتيجي، كما أتطلع إلى المضي قدماً في مسيرة النجاح لهذه الفنادق المميزة الثلاثة".

وأضاف نحاس: "يَتَملك جميع أفراد فرق العمل في الفنادق الثلاثة الفخر بمساهماتهم الفعالة، والتي شكلت عاملاً محورياً فيما تم تحقيقه حتى الآن، لا سيما مع الزيادة الكبيرة التي شهدتها الإيرادات ونجاحنا في التفوق على منافسينا خلال الربع الأول من هذا العام، والذي حَفَل بالكثير من الفعاليات والأحداث. من شأن تجميع الفنادق الثلاثة تحت إدارة واحدة أن يعزز دون أدنى شك تفوقنا التشغيلي ويقود إلى الارتقاء بمستوى الكفاءة. تبدو الأشهر المقبلة من هذا العام واعدة للغاية، حيث أنه من المقرر تنظيم العديد من الفعاليات والمعارض خلال الربع الأخير، والتي حصلنا بموجبها على عدد كبير من الحجوزات المؤكدة في فنادقنا".

يذكر أن فنادق روتانا الثلاثة تقدم خيارات واسعة من الغرف والأجنحة، وذلك مع توفر خيارات متميزة تناسب جميع شرائح الضيوف. ويُعَد فندق "بيرل روتانا كابيتال سنتر" خياراً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء، وهو يضم 315 غرفة وجناحاً فاخراً، إلى جانب خمسة مطاعم ومقاهي تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك مطعمان مميزان. كما يحتضن الفندق ذو تصنيف الأربع نجوم مرافق اجتماعات ومؤتمرات شاملة، بالإضافة إلى حمام سباحة على السطح وغرف علاجات وصالة رياضية ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية.

ويضم فندق "كابيتال سنتر أرجان من روتانا" 259 أستوديو وجناح حديث مفروشين بالكامل. ويجمع الفندق بين خيارات الغرف المختلفة بين الأستوديوهات الكلاسيكية والشقق بغرفتي نوم، ما يجعل منه مقصداً مثالياً للضيوف على المدى الطويل، كما يضم مطعمين وخمس غرف للاجتماعات ومجموعة من مرافق اللياقة والصحة البدنية. ومن ناحية أخرى، يُعَد "سنترو كابيتال سنتر" فندق أعمال عصري وأنيق يمتاز بأسعار في متناول الجميع، وقد تم تصميمه ليلبي تطلعات الجيل الجديد من الضيوف التنفيذيين والذين يبحثون عن الخيارات الراقية والعملية معاً، وبأسعار معقولة.

-انتهى-  

نبذة عن روتانا:

تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.

معنا.. للوقت معنى

لمزيد من المعلومات عن كل ما يتعلق بفنادق روتانا، أو لإجراء حجوزاتكم، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:rotana.com أو الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.

© Press Release 2019